IELTS

Infonet Institute

وصف البرنامج

اقرأ الوصف الرسمي

IELTS

Infonet Institute

هذا هو برنامج تدريبي مكثف لإعداد إيلتس مع المواد والنشرات. نظام اختبار اللغة الإنجليزية الدولي أو إيلتس ، هو اختبار موحد دولي لإتقان اللغة الإنجليزية لغير الناطقين باللغة الإنجليزية. وهي تدار بشكل مشترك من قبل تقييم اللغة الإنجليزية كامبردج، والمجلس الثقافي البريطاني و إدب التعليم المحدودة، وقد أنشئت في عام 1989. إيلتس هي واحدة من اختبارات اللغة الإنجليزية الرئيسية في العالم، والبعض الآخر يجري توفل، تويك و أوبي / أوبيك.

هناك إصداران من إيلتس: النسخة الأكاديمية ونسخة التدريب العام :

  • ويهدف النسخة الأكاديمية لأولئك الذين يرغبون في الالتحاق في الجامعات وغيرها من مؤسسات التعليم العالي والمهنيين مثل الأطباء والممرضين الذين يرغبون في الدراسة أو الممارسة في بلد الانجليزية.
  • وتهدف النسخة التدريبية العامة لأولئك الذين يخططون للقيام التدريب غير الأكاديمي أو للحصول على الخبرة في العمل، أو لأغراض الهجرة.

يتم قبول إيلتس من قبل معظم المؤسسات الأكاديمية الأسترالية والبريطانية والكندية والأيرلندية ونيوزيلندا وجنوب أفريقيا، وأكثر من 3000 المؤسسات الأكاديمية في الولايات المتحدة، ومختلف المنظمات المهنية في جميع أنحاء العالم. وهو أيضا شرط للهجرة إلى أستراليا ونيوزيلندا. في كندا، إيلتس، تف أو سيلبيب مقبولة من قبل سلطة الهجرة.

لا يلزم الحد الأدنى من درجة لاجتياز الاختبار. يتم إصدار نتيجة إيلتس أو نموذج تقرير الاختبار لجميع المرشحين الذين يحصلون على درجة من "الفرقة 1" ("غير المستخدم") إلى "النطاق 9" ("مستخدم الخبراء") وتحدد كل مؤسسة عتبة مختلفة. وهناك أيضا "الفرقة 0" النتيجة لأولئك الذين لم يحاولوا الاختبار. وينصح المؤسسات بعدم النظر في تقرير أقدم من سنتين ليكون صحيحا، ما لم يثبت المستخدم أنه قد عمل للحفاظ على مستواه.

في عام 2007، اختبار إيلتس أكثر من مليون مرشح في فترة واحدة 12 شهرا للمرة الأولى على الإطلاق، مما يجعلها الأكثر شعبية في العالم اختبار اللغة الإنجليزية للتعليم العالي والهجرة. من الناحية النظرية الاختبارات التي أجريت على الناطقين باللغة الإنجليزية يجب أن تظهر 9.0 النتائج في 100٪. غير أن هذه النتيجة لم تتحقق قط.

في عام 2009، حصل 1.4 مليون مرشح على اختبار إيلتس في أكثر من 130 بلدا، في عام 2011 كان هناك 1.7 مليون مرشح بينما في عام 2012، تم اختبار مليوني مرشح.

إيلتس هيكل الاختبار

يجب على جميع المرشحين إكمال أربع وحدات - الاستماع والقراءة والكتابة والتحدث - للحصول على درجة الفرقة، والتي تظهر على نموذج تقرير اختبار إيلتس (ترف). جميع المرشحين تأخذ نفس وحدات الاستماع والتحدث، في حين أن وحدات القراءة والكتابة تختلف اعتمادا على ما إذا كان المرشح يأخذ الأكاديمية أو التدريب العام إصدارات الاختبار.

استماع

وتتكون الوحدة من أربعة أقسام من الصعوبة المتزايدة. يستغرق الأمر 40 دقيقة: 30 - للاختبار، بالإضافة إلى 10 لنقل الإجابات إلى ورقة الإجابة. كل قسم، والذي يمكن أن يكون إما مونولوج أو الحوار، يبدأ بمقدمة قصيرة تخبر المرشحين عن الوضع والمتحدثين. ثم لديهم بعض الوقت للنظر من خلال الأسئلة. الأقسام الثلاثة الأولى لديها استراحة في الوسط السماح للمرشحين للنظر في الأسئلة المتبقية. يتم سماع كل قسم مرة واحدة فقط. في نهاية هذا القسم يتم إعطاء الطلاب 10 دقائق لنقل إجاباتهم على ورقة الإجابة. يجب أن تكون الإجابات صحيحة من الناحية النحوية بما في ذلك الأحرف الكبيرة للبلدان والشوارع والأسماء والأماكن.

قراءة

في النموذج الأكاديمي يتكون اختبار القراءة من ثلاثة أقسام، مع 3 نصوص يتبعها عادة 13 أو 14 سؤالا لما مجموعه 40 سؤالا بشكل عام. يحتوي الاختبار العام أيضا على 3 أقسام. ومع ذلك النصوص هي أقصر، لذلك يمكن أن يكون هناك ما يصل إلى 5 نصوص للقراءة.

جاري الكتابة

في الوحدة الأكاديمية، هناك مهمتين: في المرشحين في المهمة 1 يصفون مخططا أو رسم بياني أو عملية أو مخطط، وفي المهمة 2 يستجيبون لحجة. في وحدة التدريب العام، هناك أيضا مهمتين: في المهمة 1 المرشحين كتابة رسالة أو شرح الوضع، وفي المهمة 2 يكتبون مقالا.

يتحدث

يحتوي اختبار التحدث على ثلاثة أقسام. ويتخذ القسم الأول شكل مقابلة يمكن خلالها طرح أسئلة على المرشحين عن هواياتهم ومصالحهم وأسباب أخذ امتحان "إيلتس" بالإضافة إلى موضوعات عامة أخرى مثل الملابس ووقت الفراغ والحواسيب والإنترنت أو الأسرة. في القسم الثاني يتم إعطاء المرشحين كتيب الموضوع ثم يكون دقيقة واحدة للتحضير وبعد ذلك يجب أن يتحدث عن الموضوع المحدد. أما القسم الثالث فيتضمن مناقشة بين الفاحص والمرشح، بصفة عامة، بشأن المسائل المتعلقة بالموضوع الذي تحدثوا عنه بالفعل في الجزء 2. هذا القسم الأخير هو أكثر تجريدا، ومن ثم، عادة ما يعتبر الأكثر صعوبة.

المدة

مدة الاختبار الإجمالية حوالي 2 ساعة و 55 دقيقة لوحدات الاستماع والقراءة والكتابة.

  • االستماع: 40 دقيقة و 30 دقيقة يتم تسجيلها مركزيا و 10 دقائق إضافية لنقل اإلجابات إلى ورقة الجواب أومر.
  • القراءة: 60 دقيقة.
  • الكتابة: 60 دقيقة.
  • استراحة: 10 دقيقة أو نحو ذلك
  • يتحدث: 11-15 دقيقة.

(ملاحظة: لا يتم إعطاء وقت إضافي لنقل الإجابات في وحدات القراءة والكتابة) يتم الانتهاء من الوحدات الثلاث الأولى - الاستماع والقراءة والكتابة (دائما في هذا الترتيب) في يوم واحد، وفي الواقع تؤخذ مع أي انقطاع في ما بين. يمكن أن تؤخذ وحدة التحدث، وفقا لتقدير مركز الاختبار، في الفترة سبعة أيام قبل أو بعد وحدات أخرى. تم تصميم الاختبارات لتغطية مجموعة كاملة من القدرة من غير المستخدم إلى المستخدم الخبراء.

المدرب البريطاني - المدة : 24 ساعة

رسوم الدورة : 1500 درهم إماراتي

المواد الدورة : كتب جلسات الممارسة مع أشكال الرسوم التوضيحية

تقدم هذه المدرسة برامج في:
  • الإنجليزية
المدة والسعر
هذه الدورة عبارة عن الحرم الجامعي تستند
Start Date
تاريخ البدء
التسجيل مفتوح
Duration
المدة الزمنية
24 ساعات
دوام كامل
Price
السعر
1,500 AED
Locations
الإمارات العربية المتحدة - دبي, Dubai
تاريخ البدء : التسجيل مفتوح
أخر موعد للتسجيل أتصل بالجامعة
تاريخ الانتهاء أتصل بالجامعة
Dates
التسجيل مفتوح
الإمارات العربية المتحدة - دبي, Dubai
أخر موعد للتسجيل أتصل بالجامعة
تاريخ الانتهاء أتصل بالجامعة