اعثر على افضل المدارس والجامعات التي تعلم درجة البكالوريوس هنا!

ابحث هنا عن افضل المدارس والجامعات التي تعلم درجة البكالوريوس!

علاقات عامة

والدبلوم هو أكثر من مجرد قطعة زخرفية من الورق. انها جائزة حصل عليها الأفراد الذين ينهيون دروس شاملة على مختلف المواضيع. هل يمكن أن يكون لها حافة متميزة على المرشحين وظيفة أخرى مع دبلوم.

ما هو الدبلوم في الإدارة العامة؟ تم تصميم دبلوم الإدارة العامة لتعليم بعض المثل والممارسات حتى يتمكن الطلاب من أن يصبحوا قادة قادرين على حل المشاكل. وسوف يدرسون كيفية تنظيم الناس ووضع خطط لتحسين الحياة في المجال العام. سوف یتعلم طلاب الإدارة العامة المھارات المتعلقة بالعلاقات العامة والموارد البشریة والتخطیط المجتمعي ووضع المیزانیة.

الإدارة العامة تعلم الطالب كيفية إدارة المنظمات غير الربحية أو العمل مع الوكالات الحكومية المحلية أو الاتحادية. سيرتك الذاتية تبدو أفضل بكثير عندما يحتوي على إنجازات التعليم العالي. توسيع قائمة ممكنة من فرص العمل أو ربما تغيير المسار الوظيفي بأكمله.

سيكون لديك لاستثمار بعض الوقت لكسب الدبلوم. قد يستغرق الأمر ثمانية عشر شهرا أو ما يقرب من عامين، اعتمادا على وتيرة ومدرسة معينة. سوف متطلباتك السابقة والرسوم الدراسية تختلف اختلافا كبيرا بين المؤسسات، ولكن مع التصميم، يمكنك تحديد موقع واحد يناسب نمط حياتك وكذلك محفظتك. اتصل بالمدارس بشكل فردي والتحدث مع المتخصصين في الرسوم الدراسية للحصول على المعلومات.

دبلومك في الإدارة العامة يمكن أن يؤدي بوضوح إلى فرص العمل مع الجمهور، ولكن هذا الدبلوم يمكن أيضا أن تعطيك الفرص في الشركات الكبيرة في القطاع الخاص. وظائف في صناعة الضيافة شائعة، أو قد تفضل أن تكون على درب حملة لسياسي. مع المهارات في إدارة الناس والمشاريع، فرص العمل مع الحكومة المحلية مثل المراكز الإدارية للمدينة أو المقاطعة هي إمكانيات جيدة. هل يمكن أن تعمل أيضا في تجارة التجزئة أو تجارة الجملة.

العديد من المؤسسات التعليمية الحديثة تقدم الدبلومات في الحرم الجامعي وعلى الانترنت، لذلك سيكون لديك على الأرجح الكثير من الخيارات. ابحث عن البرنامج أدناه واتصل مباشرة بمكتب القبول في المدرسة التي تختارها من خلال ملء النموذج الرئيسي.

قراءة المزيد
لا يوجد أي برنمج ليتم عرضه ضمن اختيار دبلوم علاقات عامة. Try our category اختيار دبلوم.

or search for similar programs here