الفئات الأكثر انتشارا

برامج الزمالة

تتوفر أنواع مختلفة من درجات الزمالة : من درجات الزمالة في الآداب إلى درجات الزمالة في العلوم والعلوم التطبيقية. تخدم درجات الزمالة العديد من الأغراض للطلاب؛ فقد تستخدم تلك الدرجات لسد الفجوة بين المراحل المختلفة للدراسة الأكاديمية أو لتقديم تدريب ومؤهلات مهنية إضافية. توجد برامج درجات زمالة في مجموعة كبيرة من الموضوعات الدراسية في الآداب والعلوم والكثير من مجالات الدراسة الأخرى. من الممكن أن يكون تنوع درجات الزمالة أمرًا مرهقًا- لا تدع هذا الأمر يوقفك. ابدأ بحثك بالنظر في درجات الزمالة الشهيرة المدرجة أدناه.

درجات الزمالة المضافة حديثا

Universidad del Este (UNE)

شهادة جامعية في تكنولوجيا الهندسة الإلكترونية في مجال الطيران

سبتمبر 24, 2017
برنامج "إلكترونيات الطيران" هو مشارك في العلوم في الطبيعة الفنية والعملية شهادة في الهندسة الذي يهدف إلى تدريب المهنيين مع إتقان عالية الجودة الفني من الخبرات والمهارات اليدوية المناسبة ومهارات الاتصال الفعال.… [+] [-]

European School of Economics London

دورة في إدارة فريق كرة القدم

سبتمبر 22, 2017
تم تصميم هذا بالطبع للاعبين. اللاعبين السابقين، المديرين والأعمال.

Oxford Business College

BTEC Higher National Certificate in Business

سبتمبر 21, 2017
1 A مستوى برنامج مؤسسة جامعة معترف بها لدينا شهادة الوطنية العليا بالطبع (دورات HNC) ومقرها في أكسفورد هي دورة 9 الشهر الذي يوفر طريقا بديلا ل1 أو 2 سنة من الحصول على شهادة جامعية. الوطنية العليا وحدات الشهادة: الأعمال وبيئة الأعمال التسويق الأساسية إدارة الموارد البشرية إدارة وعمليات المحاسبة الإدارية إدارة مشروع تجاري ناجح قانون العمل مس… [+]ارات [-]

الجامعات في الإمارات العربية المتحدة

تغيير الموقع

ما هي درجة الزمالة؟

درجة الزمالة هي درجة تعليم عالٍ تُقدمها الكليات المجتمعية والمدارس الفنية والجامعات وتستغرق دراستها عادة حوالي عامين. في بعض البلدان، تُمنح درجة الزمالة بعد إكمال الطالب للعامين الأولين من دراسة درجة البكالوريوس. بعض الأنواع التقليدية لدرجات الزمالة تشمل درجات الزمالة في الآداب، والزمالة في العلوم، والزمالة في العلوم التطبيقية. تُعتبر درجات الزمالة مؤهلًا عاليًا لازمًا لبعض المجالات المهنية بينما تُعطي الحاصل عليها ميزة تفضيلية، في بعض القطاعات الأخرى، مقارنة بغير الحاصلين عليها.

ما هي فوائد الحصول على درجة الزمالة؟

توجد العديد من الفوائد للالتحاق ببرامج الزمالة. الحصول على درجة الزمالة يوفر للطلاب التجربة الجامعية لمدة عامين. وهذا يطور فهمًا متقدمًا لمجال التركيز المهني ويساعد على بناء الشخصية. يزيد الطلب على خريجي درجات الزمالة أكثر من غير الحاصلين على درجة تعليم عالٍ، كما أن الحاصلين على درجة الزمالة يحصلون على أجور أعلى. يدرك أصحاب العمل المعرفة العميقة والفهم الزائد للموضوعات التي تتم دراستها في درجة الزمالة.

ما الذي ندرسه في درجة الزمالة؟

تُقدم برامج الزمالة في مجموعة كبيرة من التخصصات في معظم التخصصات الأكاديمية. توجد درجات زمالة في التكنولوجيا والأعمال والآداب والعلوم الإنسانية والعلوم الاجتماعية والعلوم الطبيعية. تُقدم درجات الزمالة في الكليات في جميع أنحاء العالم. على سبيل المثال، قد يرغب أحد الطلاب في الحصول على درجة زمالة في هندسة وتصميم الديكور في أستراليا أو درجة زمالة العلوم في المساعدة القانونية في الولايات المتحدة الأمريكية.

ما هو نوع التحسن الوظيفي المتوقع بعد الحصول على درجة الزمالة؟

قد يكون للحصول على درجة الزمالة أثر إيجابي كبير على الآفاق المهنية للشخص- من التنافسية في البحث عن عمل إلى راتب أفضل والأهلية للحصول على ترقية. ربما تكون الشركات أكثر استعدادًا للنظر في طلب الترقية من الموظف العامل ويتمتع بخبرة إذا كان حاصلًا على درجة. كما تتيح درجات الزمالة أيضًا مواصلة التعليم العالي حيث إن بعض الساعات المعتمدة للدرجة يمكن نقلها إلى برامج درجة البكالوريوس أو الماجستير.

ما هي تكلفة الحصول على درجة الزمالة؟

تختلف تكاليف الحصول على درجة الزمالة من بلد إلى أخرى ومن كلية إلى أخرى. وربما تختلف أيضًا تكاليف الدراسة وفقًا لموضوع دراسة درجة الزمالة. من المهم جمع معلومات عن تكلفة برنامج درجة الزمالة أثناء اختيار درجة الزمالة المناسبة لك. يمكنك التواصل مع الكلية التي تُقدم برنامج درجة الزمالة التي اخترتها للحصول على مزيد من المعلومات عن تكاليف الدراسة والتكاليف الأخرى وإمكانية الحصول على أي دعم مالي (في شكل منح أو إعانات).

لماذا تلتحق ببرنامج درجة زمالة عبر الإنترنت؟

الحصول على درجة زمالة عبر الإنترنت يتيح مواصلة التعليم العالي أمام الطلاب الذين لا يستطيعون الدراسة نتيجة لتعارض الجداول الزمنية أو بسبب الموقع الذي يقطنون فيه. تستخدم برامج درجات الزمالة تقنية التعلم الإلكتروني لتجلب الفصل الدراسي إليك في مكتب منزلك أو في أي مكان آخر. يبدو العمل ضمن جدول أعمال مزدحم أمرًا مرهقًا، ولكن برامج دراسة درجة الزمالة عبر الإنترنت مصممة لتساعدك على تحقيق أهدافك دون التخلي عن التزاماتك الأخرى. يستطيع المدرسون التواصل مباشرة مع طلابهم في برامج درجة الزمالة عبر الإنترنت. النتيجة النهائية لاجتياز برنامج درجة الزمالة عبر الإنترنت بنجاح هي نفس الدرجة التي يحصل عليها الطلاب الذين يدرسون بدوام كامل في الحرم الجامعي.