ونحن نأكل في مكاتبنا أمام أجهزة الكمبيوتر لدينا ؛ البريد الإلكتروني يستبدل وجها لوجه المحادثة. ولا عجب في الأدب لدينا هي صدئ. وذهب أحد المادة الإخبارية بعيدا الى حد القول ما نراه اليوم هو "وباء في مكان العمل سوء الخلق." بطريقة ما وصلنا إلى الاعتقاد بأن ما دام لدينا مجموعة المهارات المطلوبة للحصول على الوظيفة ، الأدب لدينا لا يهم.

في الواقع ، ظل المناخ السائد اليوم وتجارية تنافسية الاقتصاد العالمي ، وبروتوكول السليم وآداب يلعبون دورا بارزا في لقاءات رجال الأعمال من يوم إلى يوم. وغالبا ما روع الشركات اليوم السلوكيات غير لائق موظف. تم تصميمه خصيصا لهذه الحلقة الدراسية للناس (والشركات) الذين يريدون البولندية مهاراتهم وتحسين صورتهم المهنية.

هذه الندوة لمدة ست ساعات ويشمل مختلف أشكال آداب العمل التجاري : الانطباعات الأولى ودائم ، وقوة المصافحة ، وبروتوكول للمقدمات ، والأعمال التجارية بطاقة آداب ، فن الطعام الأعمال والترفيه والدهاء ، والشبكة ، آداب والتكنولوجيا ، وأكثر من ذلك.

لكن فئة ليست مثل أمي توبيخ لك على الأدب الخاص الفقراء. وترد المعلومات في نمط استرخاء أن خفض القلب من الشواغل آداب اليوم. الفئة النهار سوف يكون وجبة غداء خفيفة من حساء وسلطة ، حتى تتمكن من ممارسة بينما تتعلم. خلال عقد جلسات مسائية ، وانتشار على مدى ليلتين ، وسوف يكون هناك ضوء حساء وسلطة العشاء.

بناء الثقة من خلال معرفة آداب الحق. سيتعلم المشاركون :

  • شرح مختلف المستويات ومكونات المقدمات الصحيحة
  • التعرف على كيفية جعل قوية ، انطباعا ايجابيا
  • الحالية والحصول على بطاقات الأعمال التجارية مع البروتوكول المناسب
  • فهم المفاهيم ووظائف الطعام الأعمال والترفيه
  • انتقل بنجاح وجبة الأعمال
  • وضع خطة عمل لتحسين مهارات التواصل
  • تقديم القيمة المناسبة من ميتاليك يا آداب

مواعيد جديدة يعلن عنها لاحقا



الجمهور المستهدف


تم تصميمه خصيصا لهذه الحلقة الدراسية للناس (والشركات) الذين يريدون البولندية مهاراتهم وتحسين صورتهم المهنية.  

أبحث عن 31كورسات اخرى في University of Tulsa College of Business Administration »

هذه الدورة عبارة عن الحرم الجامعي تستند
Duration
1 يوم
دوام جزئي
Price
125 USD