كامبردج على مستوى و

عام

3 locations available

وصف البرنامج

جامعة كامبريدج للامتحانات الدولية (CIE) هي أكبر مزود في العالم للمؤهلات الدولية وبرنامج A-مستوى من هو المؤهل قبل جامعة معترف بها على نطاق واسع في العالم. الطلاب في أكثر من 150 بلدا CIE متابعة الامتحانات في كل عام للدخول إلى الجامعات المرموقة في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك تلك الموجودة في المملكة المتحدة والولايات المتحدة وكندا ونيوزيلندا وأستراليا.

كلية بريكفيلدس آسيا (BAC)، وهو شريك مشارك كامبردج الدولية فخورة بتقديم برنامج CIE A-المستوى التي من شأنها تمكين الطلاب من التقدم إلى شهادات في المحاسبة، إدارة الأعمال، التجارة والاقتصاد، والمالية ومركز التجارة الدولية والاتصالات والقانون والتسويق و الاتصال الجماهيري وغيرها.

يجب على الطلاب النظر عما إذا كان الطريق المعيار او اكسبريس وتناسبهم أفضل.

مع اكسبرس الطريق، يمكن للطلاب استكمال لهم A-مستويات في 11 شهرا فقط، من يناير إلى نوفمبر، وتمكن من بدء السنة أول درجة في الأعمال التجارية أو قانون في يناير كانون الثاني وتبدأ فعلا السنة الثانية من دورة درجة في سبتمبر ، مما يوفر سنويا على دراستهم عامة - العليا بشكل أسرع.

نحن تقييد عموما الطلاب الذين يأخذون هذا الخيار ل2 A-المستويات، ولكن هذا هو مستوى المدخل الطبيعي لشركائنا في جامعات المملكة المتحدة حيث في معظم الحالات الطلاب في دراسة القانون أو العمل خلال العامين الأولين في ماليزيا ثم انتقل إلى المملكة المتحدة لالنهائية العام، إلا إذا كانوا يفضلون دراسة كل ثلاث سنوات في بلد واحد فقط.

لكن بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في أخذ 3 أو أكثر من رعايا الطريق ستاندرد سيكون الخيار الأفضل، وهذا يستغرق حوالي 18 شهرا لاستكمال، وبعد ذلك يمكن للطلاب الوقت تقرر ما إذا كان لمواصلة دراساتهم معنا أو حضور جامعة أخرى، وفي كلتا الحالتين سنكون سعداء لتقديم المشورة لكم الخيار الأفضل.

آخر تحديث للنيسان (أبريل) 2015

عن هذه الكلية

Since 1991, Brickfields Asia College (BAC) has established itself as the Fastest & Smartest Way to UK Law & Business degrees. Having sent more than 6500 law graduates into practice, the colleg ... قراءة المزيد

Since 1991, Brickfields Asia College (BAC) has established itself as the Fastest & Smartest Way to UK Law & Business degrees. Having sent more than 6500 law graduates into practice, the college has established an excellent reputation as a provider of quality education. Its graduates are highly sought after by local and international firms in both the public and private sectors and we are a household name in Malaysia, why, because we only offer UK qualifications, but in Malaysia! إظهار محتوى أقل
شاه علام , كوالا لامبور , عقد الإيجار + 2 أكثر أقل