قطع متقدمة - شعر المرأة لتصفيف الشعر المؤهلين

عام

وصف البرنامج

1

قسم تصفيف الشعر في كينسينجتون وتشيلسي كلية ديه سمعة بيئة ودية وداعمة الذي طلابنا دراسة المؤهلات المهنية الوطنية المستوى 1 و 2 و 3 دورات تصفيف الشعر.

جميع دورات تصفيف الشعر لدينا تجري في منطقتنا صالون مجهز تجهيزا جيدا حيث يمكنك تعلم مهارات تصفيف الشعر وإجراءات العميل في بيئة مهنية.

لدينا معدلات النجاح ممتازة وسجل العمل رائعا لطلابنا الماضي. ونحن نتمتع بصلات قوية مع صناعة تصفيف الشعر، وتوفر لنا العديد من الفرص لفرص عمل. القبول على موقعنا على مزيد من دورات التعليم تصفيف الشعر هو من مقابلة فردية، حتى نتمكن من بناء برنامج دراسة الشخصية مع مراعاة المهارات الموجودة لديك والوقت المتاح للدراسة. ونحن نهدف إلى أن تكون مرنة قدر الإمكان لتلبية احتياجات الطلاب الفردية.

أيضا الحصول على الطلاب الفرصة للعمل مع الطلاب الوسائط الرقمية خلال مشاريعها للسماح كل الدورات للاستفادة من نجاح الآخرين.

نظرة عامة بالطبع

تطوير وتعزيز مهارات القطع الخاصة بك من خلال التسجيل على ملعب قطع متقدمة. ضمن مسار القطع التي سيتم تحديث مهاراتك المعرفة واكتساب السابقة في فصل والأساليب غير المتماثلة. تعلم texturising وتخصيص كل من حلاقة الشعر الخاصة بك. لهذا بطبيعة الحال سوف تحتاج إلى أن يكون المؤهل مستوى 2 في قص الشعر، وسوف تحتاج إلى تقديم أدلة على تجربتك.

  • الحرم الجامعي: مركز كنسينغتون في لندن
  • تايمز: الاثنين 10:00 حتي 16:00
آخر تحديث للآذار (مارس) 2020

عن هذه الكلية

Welcome to Kensington and Chelsea College. Ensuring that you are on the right course is important to us which is why we have a team of dedicated, qualified advisors ready to help and support you in ma ... قراءة المزيد

Welcome to Kensington and Chelsea College. Ensuring that you are on the right course is important to us which is why we have a team of dedicated, qualified advisors ready to help and support you in making this decision to study with us. Our friendly, supportive staff are on hand to make sure you have a brilliant experience from the word go. This includes our highly qualified teaching and lecturing staff who are among the best industry connected and award winning tutors you could wish for. إظهار محتوى أقل