دورات TESOL

عام

وصف البرنامج

الثالوث سيرت TESOL هو مؤهل مناسبة لأولئك الذين يرغبون في تدريس اللغة الإنجليزية كلغة ثانية، ولكن تمتلك خبرة قليلة أو معدومة في القيام بذلك. يزود هذا البرنامج الطلاب بالمهارات والمعارف الأساسية اللازمة للمعلمين ESOL. كما يعطي هذا البرنامج للطلاب أساس متين للتقييم الذاتي والفرص لمزيد من التنمية المهنية. بل هو أيضا مناسبة للمعلمين المدربين الذين ليسوا مدربين في TESOL.

يمكن اتخاذها الثالوث سيرت TESOL باعتبارها تقف وحدها بالطبع، أو كجزء من دبلوم الدراسات العليا للدراسات الدولية (GDIS). ويمكن الاطلاع أدناه تفاصيل كل من التالية:

قائمة بذاتها هيكل الدورة

هناك شقان لبالطبع، الاول هو عنصر التعليم عن بعد، والثانية دورة في الحرم الجامعي. يتكون عنصر التعليم عن بعد سلسلة من أدلة الدراسة مع المهام المرفقة على أساس نصوص مجموعة الثلاثة. يجب أن المتدربين استكمال هذه الدراسة خارج أسوار قبل أن تبدأ برنامج في الحرم الجامعي. العنصر في الحرم الجامعي هي دورة مكثفة لمدة خمسة أسابيع حيث يتم تغطية المنهج من خلال سلسلة من المحاضرات والندوات وورش العمل. تم دمج ممارسة التدريس من خلال ربط مكونات الدورة إلى تعليم العملي لفئات ESOL المختلفة.

شروط القبول

  • درجة البكالوريوس فضل
  • المتدربين الذين هم غير الناطقين اللغة الإنجليزية يجب أن يكون الحد الأدنى من مكافئ الإنجليزية إلى IELTS 7.5 في جميع نطاقات 4.
  • ويتم اختيار المتدربين من خلال المقابلة وقبل بالطبع مهمة التوعية اللغة الإنجليزية

مواعيد الدورات

ويجري حاليا اتخاذ طلبات الدورات التالية: - تقتصر 5 يوليو 2016 أرقام * إلى 14 متدربا للدورة الواحدة - 1 يونيو 2016. يجب تقديم الطلبات ثمانية أسابيع على الأقل قبل تاريخ انطلاق الدورة بسبب العنصر التعليم عن بعد الدورة.

*وتقدم دورات تعتمد على ما لا يقل عن ثمانية التسجيلات.

**قد يكون هناك اختلاف أيام قليلة من الموعد المحدد. وسيتم تأكيد الموعد الدقيق حوالي أربعة أسابيع قبل بداية كل دورة

الاتحاد البرلماني الدولي دبلوم الدراسات العليا للدراسات الدولية (GDIS)

ويمكن أيضا أن تؤخذ في الثالوث سيرت TESOL كجزء من برنامج GDIS سنة واحدة.

دورات الاتحاد البرلماني الدولي نيوزيلندا الثالوث قصيرة

تقدم الاتحاد البرلماني الدولي نيوزيلندا دورات تدريبية مكثفة قصيرة الأجل للمعلمين أثناء الخدمة للغة الإنجليزية كلغة أجنبية. يتم تخصيص برامج لدينا تماما لاحتياجات المهنيين التدريس التي تختار لتحديث معارفهم معنا. تستند برامجنا على متطلبات CertTESOL التي وضعتها كلية ترينيتي في لندن، فضلا عن خبرتنا الواسعة في توفير برامج تدريب المعلمين EFL لمجموعات مثل تلك التي ترعاها وزارة التربية والتعليم في فيتنام، جامعة تيانجين، الصين، رويال كلية الأمير، تايلاند وغيرها الكثير. دوراتنا أيضا تزويد المعلمين في الخارج مع فرصة لتعميق معرفتهم للغة الإنجليزية، تعرف على ثقافة نيوزيلندا وفريدة من نوعها للحصول على ثروة من الأفكار التدريس الحديثة والمواد اللازمة للاستخدام في الفصول الدراسية اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية.

يمكن لمقدمي الطلبات الالتحاق للدورات التي تبدأ في ال16 مارس، مايو 11th، يوليو 6th، أغسطس 27th، أو 5TH أكتوبر 2015. المواعيد الفعلية يمكن التفاوض إلى حد ما مع مقدم الدورة. يمكن للمشاركين الانخراط لفترات تتراوح بين 2-3 أسابيع. ويتكون البرنامج كل أسبوع لمدة تصل إلى 30 ساعة من الدروس والملاحظات وممارسة التدريس والتخطيط. ونحن نقدم أيضا عددا من الأنشطة، رحلات يومية الثقافية المثيرة والرحلات (لم يتم تضمين تكلفة الأنشطة في أسعار طبعا).

آخر تحديث للشباط/فبراير 2016

عن هذه الكلية

At IPU New Zealand, we are renowned for our friendly, multicultural environment, and interdisciplinary approach to learning. New Zealand and international students alike learn to live and work flexibl ... قراءة المزيد

At IPU New Zealand, we are renowned for our friendly, multicultural environment, and interdisciplinary approach to learning. New Zealand and international students alike learn to live and work flexibly in this radically changing world through their studies at IPU New Zealand. إظهار محتوى أقل
بالمرستون نورث