دورات اللغة الإنجليزية محددة لصناعة الضيافة والسياحة

عام

وصف البرنامج

دورات اللغة الإنجليزية محددة لصناعة الضيافة والسياحة

لقد أخذها في الاعتبار لطبيعة مهمة الضيافة والسياحة في سياق تايلاند ووضعت دورات اللغة الإنجليزية التي صممت خصيصا للطلبة والمهنيين العاملين الذين يرغبون في بناء حياتهم المهنية داخل القطاع. على هذا النحو، وستركز هذه الدورات على استخدام لغات الإنجليزية وذات الصلة إلى بيئات العمل في الفنادق والمطاعم والمنتجعات ووكالات السفر والشركات السياحية.

وتتوفر على حد سواء بدوام كامل وبدوام جزئي الدورات. وضع بدوام كامل هو مناسبة لخريجي المدارس. والمقصود من وضع جزء من الوقت للأشخاص الذين يعملون بالفعل. نحن نقدم دورات على مستويين:

  • المستوى 1 دورة في اللغة الإنجليزية للضيافة وصناعة السياحة
  • المستوى 2 دورة في اللغة الإنجليزية للضيافة وصناعة السياحة لى>



متطلبات الدخول

على الرغم من أنه لا توجد متطلبات دخول رسمية، علينا أن نضمن أن جميع الطلاب الجلوس لاختبار تحديد المستوى في البداية. وهذا سيمكننا لتحديد مستوى إتقان الطلبة قبل قبولهم إلى المستوى المناسب. وسيتم إعفاء أولئك الذين مرت سابقا معترف بها اختبار اللغة الإنجليزية IELTS أو مثل TOEFL من شرط للجلوس لاختبار تحديد المستوى وفقا للسلطة التقديرية للمدرسة.


الشهادات

في نهاية كل مستوى، وسوف يقوم الطلاب الجلوس للامتحان لاتحاد السياحة والضيافة (CTH)، المملكة المتحدة (www.cthawards.com). لذلك، عند اجتياز الفحص في كل مستوى، وسوف يتم منح الطلاب Certificataion المعترف بها دوليا من قبل اتحاد السياحة والضيافة (CTH)، المملكة المتحدة.


التقدم الأكاديمي

دورات اللغة الإنجليزية للضيافة والسياحة بمثابة منصة للتقدم إلى مستوى أعلى المبرمجين في هذا المجال. نحن سوف توجه الطلاب للالتحاق على دوراتنا في الضيافة و / أو السياحة، التي من شأنها أن تؤدي في نهاية المطاف نحو تحقيق مستوى المؤهل شهادة من جامعة معترف بها دوليا.


التدرج الوظيفي

الانتهاء بنجاح من صناعة محددة دورات في اللغة الإنجليزية يوفر بوابة للأي وظائف داخل الضيافة وقطاع السياحة. والطلاب غير المتفرغين الذين يعملون بالفعل أصبحت مجهزة المعرفة ومهارات إضافية من حيث usuage يمكن أن للغة الإنجليزية في ممارسات العمل الخاصة بهم، وبصرف النظر عن الحصول على فرصة لمتابعة المزيد من الدراسات في هذا المجال.

آخر تحديث للآذار (مارس) 2020

عن هذه الكلية

ديفيد لعبة إدارة المدرسة تايلاند ديفيد كلية المجموعة لعبة تتكون الكلية مجموعة لعبة ديفيد، التي أنشئت في عام 1974، من عدد من المؤسسات التعليمية سواء داخل المملكة المتحدة وخارجها. رئيس مجلس إدارة المج ... قراءة المزيد

ديفيد لعبة إدارة المدرسة تايلاند ديفيد كلية المجموعة لعبة تتكون الكلية مجموعة لعبة ديفيد، التي أنشئت في عام 1974، من عدد من المؤسسات التعليمية سواء داخل المملكة المتحدة وخارجها. رئيس مجلس إدارة المجموعة، والسيد ديفيد لعبة، لديها مصالح في جميع كليات المجموعة وشريك نشط ومستشار. مقر المجموعة هي في جنوب كنسينغتون في لندن، لندن، حيث يوجد السيد لعبة مكتبه الرئيسي والذي يدير استراتيجية وتساعد شركائه. لعبة فريق ديفيد هي واحدة من أكبر المجموعات كلية مستقلة في المملكة المتحدة وأعضاء يجتمع بانتظام والتعاون لمناقشة استراتيجية وتبادل الممارسات الجيدة. نظرة عامة: ديفيد لعبة في تايلاند وكان ديفيد كلية المجموعة لعبة في طليعة تقديم تعليم جيد النوعية على المستوى الدولي لما يقرب من أربعة عقود. مع إنشاء مدرسة ديفيد لإدارة المباراة، وتايلاند، ونحن نسعى لتوسيع خدماتنا لمنطقة جنوب شرق آسيا. ونظرا لتطور مجتمع اقتصادي واحد أو AEC (الجماعة الاقتصادية للاسيان) في المنطقة، إدارة المدرسة ديفيد لعبة نأمل أن تكون لاعبا رئيسيا في مساعدة الطلبة التايلانديين والمهنيين للتحضير لتنفيذ التكامل تايلاند في المجموعة الاقتصادية للاسيان (AEC) في عام 2015 بيان المهمة في كلية ديفيد لعبة الدولي، تايلاند، ونحن نهدف لخدمة طلابنا من خلال خلق بيئة تعزز فرحة التعلم مع ضمان أنها تقدم من حيث التحصيل الدراسي وتطوير في مجالات المعرفة والمهارات المهنية. ونحن نسعى جاهدين لمعرفة نقاط القوة والضعف لكل طالب بحيث من خلال الفصول الصغيرة والاهتمام الفردي أننا سوف تكون قادرة على تعزيز التميز. إظهار محتوى أقل