دراسة في الخارج تايلاند

عام

وصف البرنامج

المعروفة باسم أرض الابتسامات، تايلاند مليئة التقليد والمغامرة - سواء كان الرحلات من خلال الغابات على الفيل، مع رحلة أسفل نهر تشاو برايا، وزيارة المنتجعات الشاطئية، أو مجرد التأمل في وات فو، تايلاند لديها شيء للجميع!

لمحة

المنح الدراسية المتاحة

  • 385 - هولكومب
  • 378 - منحة غراند فوركس شيلز للمنح الدراسية
  • 368 - يفو كوميونيتي غرانت
  • 384 - صندوق المساعدات المالية التابع للاتحاد

متطلبات العمر

1 حزيران / يونيه 2000 - 31 أيار / مايو 2003. برنامج المتطوعين: 1 حزيران / يونيه 1996 - 31 أيار / مايو 2000. الطلاب الذين لا يستوفون هذا السن أو يتخرجون من المدرسة الثانوية قبل بدء برنامجهم سينظرون في قبولهم على أساس كل حالة على حدة.

  • اللغة: التايلاندية. ليس مطلوبا دراسة اللغة السابقة. سوف يتلقى الطلاب مقدمة إلى اللغة التايلاندية خلال التوجه بعد وصولهم. وتقوم مدارس مضيفة فردية بترتيب مزيد من التدريب اللغوي.
  • المضيف وضع الأسرة: داخل 76 مقاطعة في تايلاند، يمكن أن يكون التنسيب في المناطق الحضرية، الضواحي، بلدة صغيرة، أو البيئات الريفية. يمكن وضع الطلاب المتقدمين لبرنامج المتطوعين إما مع عائلة مضيفة أو قد يقيمون في أماكن عمل في مكان العمل، مثل عنبر أو بيت ضيافة أو شقة خدمة أو غيرها التي قد يوفرها موقع العمل.
  • المدرسة: الطلاب على برنامج السنة حضور المدرسة من يونيو حتى أوائل مارس. الطلاب في برنامج الصيف حضور المدرسة من أواخر يونيو حتى يوليو.

البرنامج الصيفي

اكتشاف تايلاند

هذا البرنامج الصيفي 6 أسابيع يسمح لك أن تزج نفسك تماما في الثقافة التايلاندية. سوف تعيش مع عائلة مضيفة وتتاح لك الفرصة لزيارة المدرسة مع الطلاب التايلانديين المحليين. قد يكون لدى الطلاب أيضا الفرصة لتجربة مجتمع مختلف بخلاف المجتمع الذي تعيش فيه أسرتك المضيفة لمدة أسبوع تقريبا. وهذا يعطي الطلاب فرصة لتجربة ثقافة أخرى داخل تايلاند.

برنامج اكاديمي

خلال الفصل الدراسي أو السنة في تايلاند، سوف تعيش مع عائلة مضيفة وحضور مدرسة ثانوية محلية. جزء من تجربتك سيكون:

المدرسة: سوف تحضر المدرسة التايلاندية المحلية، حيث سيتم وضعك في الصف 10، 11، أو 12 اعتمادا على المدرسة. وتشمل الفئات المطلوبة اللغة التايلاندية، والدراسات الاجتماعية، والتربية البدنية. كما طالب التبادل، سيكون لديك العديد من المواضيع الاختيارية للاختيار من بينها مثل اللغة الإنجليزية والتاريخ والموسيقى التايلاندية والرقص التايلاندي والطبخ التايلاندي والفنون والحرف اليدوية، وصنع الزهور الاصطناعية، القتال السيف، الملاكمة التايلاندية (الملاكمة التايلاندية)، والدين، والتأمل ، وغيرها الكثير اعتمادا على المدرسة. في الصف الإنجليزي، من المحتمل أن تعتبر متحدثا ضيفا وطلبت مساعدة المعلم. أسبوع المدرسة من الاثنين إلى الجمعة والطبقات عادة ما تكون من 7:30 صباحا إلى 3:30 مساء. ويطلب من الطلاب التايلنديين أيضا ارتداء الزي المدرسي في المدرسة، لذلك قد يكون الطلاب إما الزي الذي تقدمه الأسرة المضيفة، أو الطلاب سوف تضطر إلى شرائها من تلقاء نفسها، وسوف الأسرة تساعد في العثور على الزي المناسب لك!

يتم تشجيع الطلاب يفو على المشاركة في مجتمعاتهم من خلال الانضمام إلى الأندية الأكاديمية أو الرياضية أو الترفيهية التي تجتمع خلال وبعد المدرسة: خارج المناهج الدراسية.

الرحلات: في السنوات السابقة، كان الطلاب فرصة للمشاركة في رحلة للأيام الخمسة الأخيرة من البرنامج. وشملت الأنشطة استكشاف المنطقة الشمالية - السفر إلى شيانغ ماي، "روز الشمال"، حضور مخيم الفيل، وزيارة منتجع شاطئ جميل!

برنامج التطوع العام الفجوة

يجب أن يكون الطلاب على برنامج التطوع الفجوة سنة على الأقل 18 سنة من العمر لحضور. كمتطوع في تايلاند، سوف تعيش إما مع عائلة مضيفة المحلية أو في السكن التي سيتم ترتيبها من قبل موقع العمل الذي سوف تتطوع مع. يمكن أن تشمل أماكن الإقامة هذه صالات نوم مشتركة أو بيت ضيافة أو شقق خدمة.

التطوع: وتشمل الخيارات الممكنة تدريس اللغة الإنجليزية والعمل مع الأطفال المعوقين، وأنواع أخرى من خدمة المجتمع للسكان المحليين. سوف تكون قادرة على تحديد داخل التطبيق الخاص بك أي أنواع من خدمة المجتمع كنت الأكثر اهتماما في، ثم يفو تايلاند سوف تختار عدد قليل من مواقع العمل المحتملة بالنسبة لك. قد تكون لديك الفرصة لتجربة أكثر من موقع عمل واحد أثناء إقامتك.

برنامج إضافي: الطلاب الذين يرغبون في المشاركة في برنامج المتطوعين قد تختار أيضا لإضافة على مشروع تطوعي إضافي لبرنامجهم. قد يكون هذا المشروع 2-4 أسابيع في الطول في أكتوبر، حيث يمكن للطلاب الحصول على تجربة مجتمع مختلف داخل تايلاند، والقيام بالعمل التطوعي في موقع مختلف لهذه الفترة الزمنية.

وتشمل الرسوم الدراسية

  • التنسيب مع عائلة مضيفة
  • التسجيل في مدرسة ثانوية تايلاندية محلية
  • انتقالات المطار
  • السفر المحلي والدولي
  • جميع التوجهات قبل المغادرة وبعد الوصول
  • دعم ما قبل البرنامج من قبل الموظفين يفو المدربين
  • الدعم من يفو تايلاند ممثل المنطقة أثناء البرنامج
  • تأمين شامل

لا تشمل الرسوم الدراسية برنامج الإنفاق الشخصي. يو يو تايلاند توصي الطلاب خطة حوالي 150 $ عن كل شهر أنهم على البرنامج.

معلومة اضافية

التوجيهات: يجب أن يكون جميع الطلاب المتقدمين لبرنامج الفصل الدراسي أو السنة متاحة للتوجيه الإلزامي الوطني قبل المغادرة لمدة 3 أيام، والتي عادة ما تتم في منتصف يوليو تموز. هذا التوجه هو جزء مطلوب من البرنامج يهدف إلى إعداد الطلاب لتجربتهم في الخارج. وسوف يشارك جميع الطلاب في التوجه المحلي قبل المغادرة ليوم واحد في مايو أو يونيو. يتم تضمين جميع تكاليف التوجه في الرسوم الدراسية البرنامج. بمجرد وصولك إلى تايلاند، سوف تبدأ مع التوجه لمدة أربعة أيام في بانكوك.سوف تشارك أيضا في التوجه لمدة ثلاثة إلى أربعة أيام منتصف العام في أكتوبر تشرين الاول. ستكمل إقامتك مع اتجاه إعادة الدخول لمدة أربعة أو خمسة أيام في شهر مارس. يتم تضمين جميع تكاليف التوجه في الرسوم الدراسية البرنامج.

التكاليف الإضافية: الرسوم الدراسية تغطي تكلفة الالتحاق بالمدارس، ولكن يجب أن يكون الطلاب على استعداد لدفع ثمن اللوازم المدرسية، الزي المدرسي، وأي تكاليف النقل إلى المدرسة.

معلومات التأشيرة: سوف يفو تايلاند تحتاج إلى نسخة من جواز السفر الخاص بك في وقت مبكر من عملية القبول من أجل البدء في إعداد وثائق التأشيرة بالنسبة لك. إذا لم يكن لديك جواز سفر في وقت تقديم طلبك، أو سوف يتم تجديد جواز سفرك قبل مغادرتك إلى تايلاند، وسوف تحتاج إلى أن تبدأ هذه العملية على الفور عند التقدم بطلب مع يفو.

الموعد النهائي لتقديم الطلبات لجميع برامج المغادرة في الشتاء والربيع (يناير - مارس) هو 1 أكتوبر. الموعد النهائي لتقديم طلب للحصول على المنح الدراسية هو 1 ديسمبر. الموعد النهائي لجميع برامج المغادرة الصيفية أو الخريف (يونيو - سبتمبر) هو 15 مارس. يمكن أن تملأ البرامج قبل الموعد النهائي، لذلك نحن نشجع تقديم المبكر!

آخر تحديث للكانون الثاني/يناير 2018

عن هذه الكلية

YFU’s distinctive brand of cultural exchange opens minds and hearts, enables learning that transforms lives, and ultimately helps to make us citizens of one world. While it is true that all travel bro ... قراءة المزيد

YFU’s distinctive brand of cultural exchange opens minds and hearts, enables learning that transforms lives, and ultimately helps to make us citizens of one world. While it is true that all travel broadens perspective and exposes the traveler to new experiences, YFU’s programs transform who you are and permanently change the way you see. إظهار محتوى أقل