دبلوم متقدم في إدارة الضيافة

عام

وصف البرنامج

دبلوم متقدم في إدارة الضيافة

هذه هي دورة لمدة ثلاث سنوات، تستهدف أولئك الذين يريدون أن يكونوا مديرين من المطاعم والحانات والفنادق والنوادي وأماكن التجزئة للمواد الغذائية والمنتجعات والعمليات في عقد اعداد الطعام.

ال دبلوم متقدم في إدارة الضيافة يوفر المعرفة اللازمة والمهارات الإدارية، الكفاءات والخبرات الضرورية لإدارة الضيافة. وبطبيعة الحال سوف تطبق تعلم التركيز على احتياجات العملاء، وسوف تطوير المعارف والمهارات والخبرات اللازمة ليصبحوا مديري فعالة. من بطبيعة الحال، فإن المرشحين تحقيق المعرفة والفهم لإدارة مختلف المنشآت السياحية والضيافة ومجموعة من الأساليب والاستراتيجيات المناسبة لسياقها. كما أنها سوف تكون قادرة على تطبيق النهج والاستراتيجيات فيما يتعلق بإدارة قطاعات السياحة والضيافة وتنفيذ الاستراتيجيات، عند الضرورة، وذلك تمشيا مع السياق المحلي.

حقائق أساسية

  • وتهدف الدورة في المقام الأول لمعالجة قضية نقص مديري سيشل في صناعة فندق سيشيل.
  • درجة البكالوريوس في إدارة الضيافة من خلال مواصلة دراستك (سنة واحدة) في الخارج
  • درجة الماجستير (في إدارة الفنادق) عن طريق مواصلة دراستك (سنتان) في الخارج
  • توفير فهم أوسع لمجموعة متنوعة من عمليات الأغذية والمشروبات في هذه الصناعة، والمهارات اللازمة لإدارتها بشكل فعال.
  • تزويد الطلاب مع الوعي بعملية التخطيط الاستراتيجي وأثره في صناعة الضيافة.
  • تزويد الطلاب على فهم الجوانب التشغيلية للمكتب الجبهة وإدارة السكن، والمهارات اللازمة لإدارة عملية صديقة للبيئة على نحو فعال.
  • تزويد الطلاب بفهم من السجلات المالية والمحاسبية المستخدمة في صناعة الضيافة، والوسائل التي يستخدمها هؤلاء يمكن أن تساعد عملية صنع القرار الإداري الفعال.
  • تزويد الطلاب على فهم دور إدارة الموارد البشرية في قطاع الضيافة، والمهارات اللازمة لإدارة هذه الموارد على نحو فعال

متطلبات مستوى الدخول

  • خريجي كامبريدج المستوى المتقدم مع درجات تتراوح بين م في أي موضوعين أو ما يعادلها في الخارج
  • دبلوم في الدراسات التجارية خريجي الدرجات تتراوح بين م في أي موضوعين أو ما يعادلها في الخارج
  • المرشحين الحاصلين على الدبلوم من STA أو ما يعادلها، بمعدل 65٪ عام ممر مارك (أكاديمية) وذوي الخبرة على أساس العمل في 70٪ العام ممر كافة.

ناضجة / المرشحين الخارجي

  • المرشحين مع دبلوم من STA أو ما يعادلها مع خبرة لا تقل عن عمل مستمرة 1 سنة في السياحة والضيافة المجال.
  • المرشحين مع شهادة متقدمة من STA أو ما يعادلها مع وجود الحد الأدنى من ثلاث سنوات الخبرة العملية المستمرة في السياحة والضيافة المجال. وسيتم إنشاء كفاءات معترف بها ضد مستوى الدبلوم من خلال عملية RPL قبل الاختيار.
  • المرشحين مع شهادة التدريب المهني المتقدم من STA أو ما يعادلها مع وجود الحد الأدنى من ثلاث سنوات الخبرة في العمل المستمر في المجالات ذات الصلة. وسيتم إنشاء كفاءات معترف بها ضد مستوى الدبلوم من خلال عملية RPL قبل الاختيار.

تفاصيل الدورة

الإدارة المسؤولة: إدارة الضيافة
الحرم الجامعي: سيشيل السياحة أكاديمية لا بؤس الفلسفة. ماهي
مدة الدورة: 3 سنوات (بما في ذلك مرفق العمل المهني)
كمية: 20

هيكل البرنامج

1 سنة
جميع وحدات الأساسية

ADHMY1a

السنة 2

12 شهر التنسيب المنطوق
(3 أشهر في موريشيوس و 9 أشهر في سيشل) = 30 ECTS ائتمانات

3 سنوات
جميع وحدات الأساسية

ADHMY2a

التدريب التجريبي

كجزء من متطلبات ADHM بطبيعة الحال، يجب على الطلاب الراغبين في التقدم للدبلوم ADHM يكون الحد الأدنى من الخبرات العمل 3 أشهر في بيئة بالفندق قبل تطبيق للانضمام للدورة. قبلت مرة واحدة على ADHM، سيقوم الطلاب إكمال 12 شهرا مرفق آخر في فندق في السنة 2 من ADHM. على تخرجه من ADHM، سيقوم الطلاب الذين هم وحدهم المؤهلون والتقدم إلى درجة BBS في شانون لديك لإكمال بنجاح بالوضع النهائي في الفنادق قبل تخرجه.

المؤهل

يتخرج الطلاب مع دبلوم متقدم STA في إدارة الضيافة مع الاعتماد من كلية شانون لإدارة الفنادق. وبالإضافة إلى ذلك، سيقوم الطلاب الذين هم وحدهم المؤهلون لديهم الفرصة لمتابعة بكالوريوس في الدراسات التجارية من كلية ايرلندا الوطنية في غالواي، بعد دراسة أخرى العام في كلية شانون لإدارة الفنادق في ايرلندا.

آخر تحديث للآذار (مارس) 2020

عن هذه الكلية

The Seychelles Tourism Academy is the only tourism college in the Seychelles. The Seychelles Tourism Academy takes its responsibility for ensuring the quality and reliability of its training programme ... قراءة المزيد

The Seychelles Tourism Academy is the only tourism college in the Seychelles. The Seychelles Tourism Academy takes its responsibility for ensuring the quality and reliability of its training programmes very seriously. As an Academy we have an obligation to plan our courses of instruction carefully to respond to student needs. إظهار محتوى أقل