دبلوم المؤسسة الإبداعية

عام

2 locations available

وصف البرنامج

انها المكان المثالي لتطوير المواهب الإبداعية والتقنية والمشاريع الخاصة بك، وسوف إعدادك لمجموعة انتقائية من المهن الإبداعية، بغض النظر عن المسار الذي تختاره. يتعلم طلابنا من خلال نماذج التدريس التقليدية والمعاصرة. وسوف تطور الدورة فهم ملموس لكيفية الحياة الإبداعية داخل المجتمع والدور الهام الذي يلعبونه في التواصل لجمهور واسع.

ويتناول دبلوم المؤسسة الإبداعية حاجة متزايدة للشركات ورجال الأعمال لمعالجة حل المشاكل بطريقة مبتكرة، وذلك باستخدام نهج تعاوني لثقافة مكان العمل وأسلوب أكثر إنسانية.

إذا كنت رجل أعمال شابة، فرد من رجال الأعمال، شخص يرغب في تبني الصناعات الإبداعية، أو ببساطة اكتساب معارف جديدة لتعزيز حياتك المهنية الحالية، وهذا بالطبع هو لك.

دبلوم المؤسسة الإبداعية تشجع التعاون التفاعلي والتعلم القائم على الخبرة لإعداد الطلاب للسيناريوهات في العالم الحقيقي والمتغيرة باستمرار أماكن العمل.

سوف يتعلم الطلاب المهارات الحيوية للنجاح في اقتصادنا العالمي المتغير باستمرار من الأفكار. وهو يتيح فرصة لدراسة إنتاج وتطبيق المعرفة الأصلية والمستوحاة، ويتعرضون لطرق جديدة للتفكير. وهناك مجموعة متنوعة من الأدوات تساعد الطلاب على التنقل السريع معدل التغير في التكنولوجيا والتأثيرات الاجتماعية التي تشكل عالمنا على أساس يومي.

بالطبع هيكل

وسوف تركز هذه الدورة على التعلم وجها لوجه، والتدريب العملي على الأنشطة، والنتائج العملية. ويسهل قادة الصناعة كل وحدة، ويشتمل على أحدث منهجيات التعلم.

وتنقسم الدورة إلى 4 مراحل من 6 أسابيع لكل منهما، مع 2 وحدة في كل مرحلة. كل وحدة لديها 4 ساعات الاتصال في الأسبوع، ومن المتوقع لك لإكمال 6 ساعات إضافية من الدراسة الذاتية لكل وحدة.

الوحدات

  • المبيعات التعاونية والتسويق والعلاقات العامة
  • الرائدة مع الرؤية والغرض والقيم
  • التفاوض التسعير والعقود
  • إدارة الميزانية ومعلومات الأعمال
  • فهم المالية
  • فكرة الجيل والابتكار
  • إدارة عملية النمو
  • التواصل الثقافي والسلوك

متطلبات

  • 12 سنة أو ما يعادلها
  • إيلتس 6.5 أو ما يعادلها

نتائج الدورة

بعد الانتهاء من دبلوم المؤسسة الإبداعية، وسوف نفهم كيفية تحديد الفرص في السوق، وتطوير مهارات التفكير الإبداعي وتنفيذ أساليب حل المشاكل على نحو فعال. سوف تكون قد وضعت فهم للإبداع من وجهة نظر الإنسانية والفنية والعلمية والتجارية، وتكون قادرة على تعريفه باعتباره عملية عملية. سوف تكون قادرة على تحديد الفرص والتهديدات، ثم الابتكار في الممارسات التجارية التقليدية وتعطيل الأسواق.

وتشجع الدورة المشاركين على تحويل عقلياتهم نحو التفكير أكثر مرونة، مما يدل على كيفية مزج الاحتراف مع العفوية من أجل تحقيق أفضل النتائج دون المساومة على الإبداع.

وسوف يتعلم المشاركون مهارات إدارية قوية وكذلك التفكير الحيلة والابتكارية.

وقد تم تصميم الدورة حول حقيقة أنه في الوقت الحاضر والعمر، والطلاب غالبا ما يكون سنوات من الخبرة العملية والحياة وراءها. وعلى هذا النحو، كان استخدام قواعد المهارات والمعرفة الحالية عاملا مهما في تطور الدورة، مما يتيح للطلاب توجيه خبرتهم الحالية إلى طرق جديدة للتعلم.

تطوير المرونة هو الكفاءة التي نعتبرها أساسية في هذا العالم الجديد من الأعمال تنصهر مع الابتكار. سيكون خريجينا، على مدى فترة تسعة أشهر، قادة في المجالات الموجهة نحو المستقبل من تطوير مكان العمل. ودمج التجارة والإبداع والثقافة.

آخر تحديث للآذار (مارس) 2020

عن هذه الكلية

Since 2014, Acknowledge Creativity has evolved to serve the increase in requests for design-thinking and innovation tools from business students. It was at this time we were also noticing many creativ ... قراءة المزيد

Since 2014, Acknowledge Creativity has evolved to serve the increase in requests for design-thinking and innovation tools from business students. It was at this time we were also noticing many creatives (artists, designers and writers) looking for commercial skills such as leadership, pitching, and pricing. إظهار محتوى أقل
ملبورن , سيدني + 1 أكثر أقل