جائزة في مجال التعليم والتدريب

عام

وصف البرنامج

1

تعلم كيف تصبح معلما على مؤهلات التدريس بدوام جزئي. حياتك المهنية التدريس هو في أيد أمينة عند دراسة معنا.

نتائجنا تتحدث عن نفسها. نسب النجاح لأكثر من الدورات لدينا هي أعلى من معيار وطني. وتقدم مع دورات المدينة والنقابات, كامبريدج ESOL و جامعة كنيسة المسيح كانتربري (CCCU)تم تصنيف هذه معلقة في التفتيش أفستد مؤخرا CCCU ل.

وهناك أسباب كثيرة وراء التعليم هو خيار شعبي متزايد الوظيفي لمجموعة واسعة من الناس المهرة والموهوبين. التعليم هو واحد من أكثر المهن مجزية ويوفر لك الفرصة للتفاعل مع الناس من جميع الأعمار والخلفيات، فإنه يوفر فرص وظيفية رائعة وفرص التنمية بالإضافة إلى المزايا المالية التنافسية.

كنسينغتون في لندن وكلية تشيلسي تقدم دورات من شأنها أن تساعدك على التقدم في التعليم وتطوير المهارات الخاصة بك للفصل الدراسي.

ونحن نقدم تعليم دورات لأولئك الذين يبحثون لتعليم اللغة الإنجليزية للناطقين باللغات الأخرى أو لأولئك الذين يرغبون في التدريس في قطاع التعليم مدى الحياة. وجميع برامج تمكين الطلاب من التقدم نحو تعلم مؤهل المعلم والمهارات (QTLS) وفتح باب التوظيف في تعليم الكبار.

نظرة عامة بالطبع

تم تصميم جائزة في مجال التعليم والتدريب للأفراد الذين يرغبون في بدء الطريق نحو أن يصبح مدرسا في المزيد من التعليم و قطاع ما بعد المرحلة الإلزامية (أي تعليم الأعمار 16+). جائزة في مجال التعليم والتدريب يوفر إعداد الأساسي للأشخاص الذين يدخلون مهنة من سبتمبر 2007 أو تلك التي لا QTLS (مؤهل المعلم التعلم والمهارات) الوضع الذي ترغب في بدء العمل نحو هذا.

وسوف تشمل المحتوى:

  • المسؤوليات وحدود دور التعليم،
  • استراتيجيات التدريس والتعلم، ومهارات الاتصال،
  • خلق بيئة تعليمية فعالة،
  • مقدمة لتقييم،
  • التفكير والتقييم والتغذية الراجعة من ممارسة التدريس و / أو التدريس الجزئي.

كيفية التقديم:

يجب على جميع المتقدمين المحتملين حضور واحدة من جلسات النصح والإرشاد. واستضافت هذه الأحداث الشهرية من قبل أحد أعضاء فريق تدريب المعلمين وتسمح لنا لشرح مختلف الخيارات المتاحة. ويوفر أيضا فرصة للحاضرين لطرح الأسئلة واستكمال تقييم أولي. أي تعيين ضروري وسوف موظف استقبال ودية لدينا مباشرة عند وصولك.

يرجى ملاحظة: من المهم وصولك فورا لبداية الدورة.

  • الحرم الجامعي: مركز كنسينغتون في لندن
  • تايمز: الاثنين 9:30 حتي 13:30 أو
  • تايمز: الثلاثاء 9:30 حتي 13:30
آخر تحديث للتموز (يوليو) 2016

عن هذه الكلية

Welcome to Kensington and Chelsea College. Ensuring that you are on the right course is important to us which is why we have a team of dedicated, qualified advisors ready to help and support you in ma ... قراءة المزيد

Welcome to Kensington and Chelsea College. Ensuring that you are on the right course is important to us which is why we have a team of dedicated, qualified advisors ready to help and support you in making this decision to study with us. Our friendly, supportive staff are on hand to make sure you have a brilliant experience from the word go. This includes our highly qualified teaching and lecturing staff who are among the best industry connected and award winning tutors you could wish for. إظهار محتوى أقل