تنمية المهارات القيادية للعاملين في الموارد البشرية

عام

8 locations available

وصف البرنامج

كل الأعمال التجارية أو منظمة يبدأ وينتهي مع الناس -- وهذا هو المكان الذي تأتي فيه.

السوق اليوم التنافسية يتطلب المهنيين الموارد البشرية أن يكون لها دور موسع في منظمة بسبب الأهمية المتزايدة لرأس المال الاجتماعي والعلاقة. اليوم التحدي الخاص بك هو الحصول على واستخدام نفوذها لتصبح شريكا أفضل من الناحية الاستراتيجية ، لتحديد حيث يرأس المنظمة ، والخروج أمام استخدام وظيفة الموارد البشرية للمساعدة في قيادة الطريق.

القيادة للتنمية البشرية المهنيين يمكن البرنامج من الموارد على المساعدة التي تصل إلى هناك.

تطويرها من خلال التعاون بين غاوي ، وجمعية إدارة الموارد البشرية (SHRM) ، وهذا البرنامج يؤهلك لتصبح فعالة أكثر من زعيم الشعب والعمليات. وهو يركز على الوعي الذاتي ، وثبت أساليب بناء المهارات القيادية ، والطرق التي يمكن أن تؤثر بشكل إيجابي المنظمة التجارية الاستراتيجية.

نتائج

اكتساب الوعي الذاتي والثقة اللازمة لتحمل مسؤوليات القيادة الجديدة. وجلسة حول فن القيادة التحدي لك لتطوير الاستخبارات العاطفية عن طريق رسم العلاقة بين الفنون المسرحية وعلم القيادة. تحسين المهارات من خلال تحديد وإدارة القوة واحتياجات التنمية من خلال الملاحظات البناءة من الأقران ، وسرية ، واحد لدورة واحدة مع مدرب معتمد التنفيذي المركز الاقليمي. معرفة المزيد عن سلوكيات القيادة وتأثيرها على الآخرين. شحذ اختيار زعيم الخاص ومهارات التأثير من خلال المشاركة في اختيار التنفيذي محاكاة تفاعلية. معرفة الشراكة الاستراتيجية ، والعمل الجماعي والتعامل مع التحديات مكان العمل من خلال تنشيط الإبداع. هل ستشارك في تمرين في الهواء الطلق لتطوير مهاراتك شراكة لحل المشاكل والاستراتيجية. حفز نمو الشخصية والمهنية من خلال تطوير الذاتي. وضع خطة العمل ، بما في ذلك مجموعة من الأهداف التي يمكن تحقيقها من خلال الإرشاد الفردي في التخطيط ووضع الهدف. شبكة الاتصال مع غيرهم من المهنيين الموارد البشرية.

الجمهور المستهدف

من ذوي الخبرة المتخصصين في مجال الموارد البشرية والمديرين التنفيذيين المهتمين في تحسين أدائها القيادة الفردية

آخر تحديث للآذار (مارس) 2020

عن هذه الكلية

مركز القيادة الإبداعية (غاوي) يقدم ما لا احد غيرك : الاقتصار على التركيز على تعليم القيادة والبحث وخبرة لا مثيل لها في حل تحديات القيادة من الأفراد والمنظمات في كل مكان. نحن تزويد العملاء في جميع أنحا ... قراءة المزيد

مركز القيادة الإبداعية (غاوي) يقدم ما لا احد غيرك : الاقتصار على التركيز على تعليم القيادة والبحث وخبرة لا مثيل لها في حل تحديات القيادة من الأفراد والمنظمات في كل مكان. نحن تزويد العملاء في جميع أنحاء العالم بالمهارات والبصيرة لتحقيق أكثر من ظنوا ممكن من خلال القيادة المبدعة. ما هي القيادة المبدعة؟ إنها القدرة على التفكير والتصرف خارج حدود التي تحد من فعاليتنا. كل زعيم ومنظمة يواجه عقبات يصعب التغلب عليها -- من المديرين التنفيذيين للشركات التي تواجه السوق العالمية المعقدة للمعلمين في محاولة لرفع تحصيل الطلاب إلى مجموعات لا تبغي الربح والوكالات الحكومية معالجة القضايا الاجتماعية الحرجة مع ضيق الميزانيات غاوي يعتقد أن الحلول لهذه التحديات موجودة -- ومنذ ما يقرب من 40 سنوات ونحن ساعدت عملاء تطلق عليهم من خلال القيادة المبدعة. ونحن نعتقد قادة مصنوعة ، لم يولد ، وأنها يمكن أن تتكيف وتتغير. ونحن نعتقد أن مهارات قوية ومتأصلة في تفكير الشخصية والوعي الذاتي ، هي مفتاح القيادة الفعالة. إظهار محتوى أقل
جرينسبورو , دافوس , كولورادو سبرينغز , بروكسل , سان بطرسبورج , كوليدج بارك , جبل إليزا , سان دييغو + 7 أكثر أقل