برنامج تنفيذي كبير في آسيا -- هونغ كونغ

عام

4 locations available

وصف البرنامج

نظرة عامة


كبار القادة في آسيا تواجه تحديا مزدوجا يتمثل في التعامل مع بلد فريد من نوعه وأبعاد المنافسة الإقليمية ، بينما كان يحاول دمج وتنسيق مع وحدات وكيانات أكبر في البيئة العالمية. كما أنها تواجه التوترات التوأم لتقديم نتائج إيجابية في مواجهة مسؤوليات محددة والتكامل والتنسيق بين الأنشطة المختلفة عبر والإدارات ، والوحدات. السلطة التنفيذية العليا في برنامج آسيا نهجا الاستراتيجية والعملية لهذه التحديات. ونتيجة لذلك ، فإن المحتوى على حد سواء تركز على آسيا ، وفي الوقت نفسه يتضمن موضوعات واسعة ، بما في ذلك الاستراتيجية ، والتحليل المالي وإدارة الموارد البشرية والتكنولوجيا والتسويق الاستراتيجي.


الذين يجب أن احضر

ويستهدف هذا البرنامج على القادة في آسيا الذين لديهم مسؤوليات واسعة على نحو متزايد. وهذا يشمل رؤساء الشركة ، ورؤساء شعبة والرؤساء الإقليمي والإقليمي وظيفية المديرين التنفيذيين ورجال الأعمال ، فضلا عن المديرين ومديري العموم البلاد الأخرى.


أهداف التعلم

كمشارك في هذا البرنامج ، سوف توسيع معرفتك ديناميات القطرية والإقليمية والوظيفية ، وتعميق القدرات الخاص في مواجهة التحديات الاستراتيجية والقيادة. على وجه التحديد ، فإن هذا البرنامج يتيح لك افضل :



-- مواجهة تحديات فريدة من نوعها في منطقة آسيا وفي نفس الوقت الاندماج بشكل فعال مع أجزاء أخرى من الأعمال التجارية العالمية
-- تعزيز الميزة التنافسية لشركتك
-- اقتراح زيادة شركتك قيمة للعملاء وتحسين رضا العملاء
-- محاذاة الاستراتيجية التنظيمية وهيكل
-- التغيير التنظيمي الرصاص والتحول
-- جذب أفضل المواهب ، وتطوير قدراتهم الكاملة
-- الاستفادة من التكنولوجيا لأغراض إنتاجية كبيرة وميزة
-- تحليل القرارات والبدائل تشمل كل الأدوات المالية وغير المالية
-- مخاوف أصحاب المصلحة تتناول مختلف 'مثل المساهمين ، والمجتمعات ، والحكومات ، والموظفين


الميزات الفريدة


بما يتفق مع جميع البرامج في جامعة ولاية ميشيغان ، القيادة العليا ، وهذا البرنامج وبخطوات متسارعة والكثافة العالية. دروسا يجتمع كل يوم 8:00 حتي 4:00. وبالإضافة إلى ذلك ، سيكون هناك قراءات خارج الفصول الدراسية ، والأعمال التحضيرية حالة ، والمناقشات الجماعية والمشاريع. هذه الأنشطة يستغرق عادة ما بين 2-3 ساعات كل يوم. ومع ذلك ، من أجل تشجيع العامة للصحة النفسية والمادية ، وساعتين كل يوم (4-6 م) تم تعيينها في وقت الفراغ. وهناك مجموعة متنوعة من الأنشطة في الفندق والمنطقة المحيطة بها للكم التمتع.



المشاركين في برامجنا القيادة العليا تعليق باستمرار أن أحد الجوانب الأكثر قيمة من البرنامج هو التفاعلات المكثفة وممتعة مع تنوع المشاركين الآخرين وأعضاء هيئة التدريس لدينا. وبالتالي ، فإن الجو العام للبرنامج هو واحد من المشاركة الفعالة والنقاش وطرح الأسئلة ، وتبادل الخبرات. لدينا معايير قبول انتقائي يأخذ في الاعتبار مستوى تجربة كل طالب بحيث البرنامج هو مكافأة لجميع المديرين التنفيذيين. وبالإضافة إلى ذلك ، ونحن تدوير مجموعات الدراسة ومناقشة القضية بحيث يتم الحفاظ على مستوى من التنوع والتفاعل في جميع أنحاء 9 أيام في حين أن السماح للمشاركين للتعرف على والعمل مع العدد الأمثل للآخرين في البرنامج.


في هذا البرنامج سوف نستخدم مجموعة متنوعة من أساليب التدريس. وتشمل هذه دراسات الحالة ، والمحاكاة الحاسوبية ، وعروض فيديو ومحاضرات ومناقشات في مجموعات صغيرة وفردية وتمارين جماعية. ونحن أيضا تنظيم العديد من النشاطات الصفية خارج من أجل تيسير قدر أكبر من التفاعل وروح الفريق بين المشاركين والمحاضرين.

آخر تحديث للآذار (مارس) 2020

عن هذه الكلية

وستيفن م روس كلية إدارة الأعمال في جامعة ميشيغان هو المؤسسة التعليمية الممتاز ضمن واحدة من أرقى الجامعات والبحوث في جميع أنحاء العالم. مهمتنا هي لتطوير قادة في الفكر والعمل ، الذين هم على استعداد للتص ... قراءة المزيد

وستيفن م روس كلية إدارة الأعمال في جامعة ميشيغان هو المؤسسة التعليمية الممتاز ضمن واحدة من أرقى الجامعات والبحوث في جميع أنحاء العالم. مهمتنا هي لتطوير قادة في الفكر والعمل ، الذين هم على استعداد للتصدي للتحديات والمشاكل التي تواجه المجتمع المتعدد التخصصات. القادة الذين يمكن أن توفر القيادة الأخلاقية والمدنية ، والذين يستفيدون من نفوذها لصالح المجتمع. في ميشيغان ، قوتنا الظليل هو قدرتنا الفريدة على جسر نظرية علمية مع الممارسات التجارية. ونحن نعتقد القيادة الحقيقية تبدأ مع فهم شامل للأعمال التجارية. في أعمالنا الأساسية هي السعي لتحقيق "رأس المال الفكري مع تأثير." هذه هي الأفكار جلب أعضاء هيئة التدريس في الفصول الدراسية والأدوات خريجينا استخدامها لصياغة العالم. نحن مهتمون طلاب الذين يرغبون الدخول في شراكة مع كلية للمشاركة في إنشاء وقوية جدا مخصصة الخبرة التعليمية. استراتيجيتنا لتطوير قدرات الطلاب القيادية -- بالإضافة إلى الأثر المطلوب المعارف والمهارات التجارية -- هو توفير العمل المستندة إلى فرص التعلم متأصلة في قضايا العالم الحقيقي. مع ماجستير في إدارة الأعمال من كلية روس للأعمال في ميشيغان ، عليك دخول السوق كشركة رائدة في إطار من الثقة والحكمة لتحديد وتحقيق رؤيتك للنجاح. إظهار محتوى أقل
آن أربور , بنغالورو , دبي , بانكوك + 3 أكثر أقل