برنامج اللغة الصينية

عام

وصف البرنامج

كجامعة رئيسية في الصين، يقع Beijing Institute Of Technology (بيت) في مدينة العاصمة بكين التي تفتخر على حد سواء تاريخ طويل وميزات حديثة. وباعتبارها مسقط رأس اليوسفي، تعد بكين مكانا رائعا لتعلم اللغة الصينية، وبيت هو وجهة استثنائية.

مجهزة بتسهيلات تعليمية ممتازة وبيئة مدرسية جميلة، يوفر بيت فرصة مثالية للطلاب الدوليين للحصول على اتصال مع الثقافة والتاريخ التقليدي للصين ويجلب لهم أقرب إلى الأماكن ذات الأهمية والجمال الخلابة الطبيعية.

هناك ثمانية مستويات (L1-L8) من الدورات مع ترتيبات الطبقة المؤهلة المصممة لجميع أنواع المتعلمين، بما في ذلك طلاب اللغة الصينية، والطلاب الجامعيين الإعدادية، وطلاب درجة عالية.

يقتصر حجم الفصل على 20 طالبا. يتم ترتيب الدورات علميا، بما في ذلك ليس فقط دورات إلزامية من الصينية الشاملة، والاستماع الصيني، والتحدث، والقراءة، ولكن أيضا تلك المتميزة مثل الكلمات والتدريب النطق، الثقافة الصينية، التعبيرات الصينية ومجموعة العبارات، وعموما من الصين الحديثة والعلوم الصينية و التكنولوجيا، الجريدة والقراءة الدورية، الكتابة المتقدمة وغيرها.

وعلاوة على ذلك، يدعو بيت العديد من الخبراء لتقديم محاضرات مجانية عن هسك، تاي تشي، والخط، والثقافة. من خلال التعليم المكثف والممارسة المتكررة، يمكن للطلاب تحسين قدراتهم اللغوية الشاملة.

لتعزيز فعالية التدريس الفصول الدراسية، ونحن أيضا تنظيم العديد من الأنشطة المثيرة للاهتمام للطالب لممارسة مهاراتهم في اللغة الصينية. قد تشمل الرحلات الميدانية زيارة سور الصين العظيم، قصر الصيف، شيانغشان، متحف العاصمة بكين، حديقة يويوانتان، متحف الصين الوطني، حديقة بيهاي، 798 بكين منطقة الفن، وغيرها من الأماكن ذات الأهمية.

وتعطى محاضرات مجانية عن الخط، اللوحة التقليدية الصينية، قطع الورق، والتصوير الفوتوغرافي، والتقدير الموسيقى الصينية، والتقدير السينمائي الكلاسيكي الصيني. قد تشمل المسابقات الثقافية والرياضية كرة الريشة والكرة الطائرة والصينية الشفوية والغناء والتصوير والكتابة والمسافات الطويلة ومهرجان الثقافة الدولية. هذه الأحداث توفر فرص الطلاب لعرض القدرة اللغوية الحالية. كما أنها تثير الحماس بشكل كبير لتعلم اللغة والثقافة الصينية بشكل كامل.

سيتم الانتهاء من الطلاب الذين انتهوا من الدورات المقررة مع السجلات الأكاديمية المؤهلة في بيت Beijing Institute Of Technology شهادة التخرج .

آخر تحديث للكانون الثاني (يناير) 2018

عن هذه الكلية

Beijing Institute of Technology (BIT) is currently home to more than 2,200 international students from 137 different countries. The largest student population is coming from South Korea, Russia, Polan ... قراءة المزيد

Beijing Institute of Technology (BIT) is currently home to more than 2,200 international students from 137 different countries. The largest student population is coming from South Korea, Russia, Poland, Pakistan, Germany, France, Kazakhstan, Indonesia and Thailand. Since the launch of the "Study in BIT” initiative in 2013, the past five years have witnessed that BIT made great strides in international students enrolment and management with the number of registered students increasing exponentially from hundreds to more than 2,200, ranking first among national universities with an average annual growth rate of 20%. إظهار محتوى أقل