بفضل التكنولوجيات الجديدة، وخلق الممارسة الفوتوغرافية ويعيش لحظات مثيرة، مع الابتكارات المستمرة وآفاق جديدة، مما اضطر المصورين إلى التعلم المستمر.

في بعض المجالات، مثل في الدعاية والسيارات، والهندسة المعمارية والتصميم الداخلي، والتغيير هو بالفعل في المكان وصور واقعية جدا، التي تأتي لنا هي في معظم رسومات الحاسوب ولدت حالات من المصممين والمهندسين والمهندسين المعماريين . هي الصور CGI مألوفة، اللقطات والحركة على حد سواء، وتطبق في السينما والتلفزيون.

هذه الثورة، التي تحدد الحد من الكتاب فقط، وتشكيل العالم حاليا الإعلان. استعمالها، وإن لم تكن قابلة للتطبيق في جميع الميادين، لا يزال من الضروري على نحو متزايد، كمولد للصور الجديدة أو باعتبارها تكامل هذه CGI التصوير في بيئات حقيقية.

الدورة التي تقدمها CGI GrisArt الصنابير في إمكانية العظمى من خلق صور 3D، ولكنه يفعل ذلك بطريقة انتقائية، مع احتياجات ومهارات المصورين. يكتشفون الرابط الأكثر مباشرة بين هذه التكنولوجيا والتصوير التقليدية، والتوافق والاحتمالات. تحقيقا لهذه الغاية، تلك الجوانب المفيدة بدقة تطوير، على سبيل المثال، تخطيط الكاميرا والمنظور، والإضاءة، التركيب أو تقديم الصورة الإخراج.

سيتم استخدام التطبيق MAXON السينما 4D البرنامج، على عكس غيرها من التطبيقات يعادل يتميز الود وسهولة استخدام واجهة. على درجة عالية من الجودة وتقديم أحدث إصدارات متقدمة تجعل (C4D تجعل المحرك نفسه) برنامج يجعل منه أداة جذابة جدا لالمهنية على استعداد للدخول في هذا المجال.

وعلاوة على ذلك، ومعرفة احتياجات السوق، يشتمل سياق عملية التعلم للعمل مع V-RAY، واحدة من أفضل المحركات الموجودة تقديم.

محور هذه الدورة هو عملي جدا، بحيث يصبح الطلاب على دراية حل تمارين لتعميق فهمهم والإدارة بينما يتم تدريبهم لتطوير الحدس خاصة بهم.

أبحث عن 13كورسات اخرى في GrisArt Escuela Superior de Fotografía »

هذه الدورة عبارة عن الحرم الجامعي تستند
Duration
7 أشهر
دوام جزئي
Price
2,025 EUR
حسب المواقع
حسب التاريخ