التواصل، تثير، الدهشة وتوليفها: هذه هي التحديات لأي مصور مخصصة لوالاتصالات، وبغض النظر عن وسيلة (الصحف، المجلات، والمحفوظات، والناشرين ...) والدعم (ورقة، والفيديو، والتلفزيون أو الإنترنت) التي نشرت عملهم.

مع هذا التصوير الضوئي الوثائقي المقرر والصورة قصة، GrisArt تمكن من اكتساب النظري، معبرة، والتحرير، والمعرفة التاريخية الحرجة لتطوير هذا الملاءة الشاملة الموارد التواصلية قوية.

مع التركيز على القضايا الرئيسية مثل المقال المصور وfotonoticia، تتعمق دورة في أنواع معينة (تقرير السفر والأنثروبولوجية والاجتماعية والصراع، والرياضة أو الطبيعة)، التي تقدمها مختلف المتخصصين المصورين.

في هذا المجال، على نحو متزايد، ويجب أن يكون متخصص المهنية قادرة على إعادة اختراع نفسها والتكيف مع التكنولوجيات الجديدة إذا كانت لا تريد أن تكون مهمشة في مهنة سريع التغير. للقيام بذلك هو النظر في ما يلي:

- الصورة الفوتوغرافية لا يزال لم تعد المورد الوحيد الرسم. المصور الجديد لإتقان والاستفادة من الفيديو، أي ميزات الكاميرا الحالية. هذا يعني سيطرة رموز السرد والامكانيات التقنية.

- الكاميرا التقليدية ليست هي الأداة الوحيدة القادرة على تقديم نتيجة جيدة. الأجهزة الإلكترونية، مثل الهاتف المحمول، قد تكون وسيلة مناسبة لتسوية حالات محددة. ويمكن استكمال الصورة التي تم التقاطها مع تحرير الفورية والمعالجة الرقمية.

- يجب أن المصورين السيطرة على نوعية الصور الخاصة بك ومعالجتها من أجل تحسين التعبير بها. وهذا يتطلب معرفة المعالجة الرقمية، مما يتيح لهم التصرف على الأرض بسرعة وتكون قادرة على نشر أعمالهم.

- كن على بينة من تغييرات جذرية ومستمرة في مجال الاتصالات، للنظر في العولمة وإدارة الشبكات الاجتماعية كفرصة لنشر العمل نفسه.

GrisArt، على بينة من الحاجة إلى المعرفة الوسائط المتعددة المتاحة في مناهجها القدرة على استكمال التدريب مع الدورات التالية: - دورة فيديو للمصورين - دورة في معالجة الصور الرقمية

أبحث عن 13كورسات اخرى في GrisArt Escuela Superior de Fotografía »

هذه الدورة عبارة عن الحرم الجامعي تستند
Duration
7 أشهر
دوام جزئي
حسب المواقع
حسب التاريخ