بالطبع من التصوير الوثائقي والتصوير الصحفي

عام

وصف البرنامج

التواصل، تثير، الدهشة وتوليفها: هذه هي التحديات لأي مصور مخصصة لوالاتصالات، وبغض النظر عن وسيلة (الصحف، المجلات، والمحفوظات، والناشرين ...) والدعم (ورقة، والفيديو، والتلفزيون أو الإنترنت) التي نشرت عملهم.

مع هذا التصوير الضوئي الوثائقي المقرر والصورة قصة، GrisArt تمكن من اكتساب النظري، معبرة، والتحرير، والمعرفة التاريخية الحرجة لتطوير هذا الملاءة الشاملة الموارد التواصلية قوية.

مع التركيز على القضايا الرئيسية مثل المقال المصور وfotonoticia، تتعمق دورة في أنواع معينة (تقرير السفر والأنثروبولوجية والاجتماعية والصراع، والرياضة أو الطبيعة)، التي تقدمها مختلف المتخصصين المصورين.

في هذا المجال، على نحو متزايد، ويجب أن يكون متخصص المهنية قادرة على إعادة اختراع نفسها والتكيف مع التكنولوجيات الجديدة إذا كانت لا تريد أن تكون مهمشة في مهنة سريع التغير. للقيام بذلك هو النظر في ما يلي:

- الصورة الفوتوغرافية لا يزال لم تعد المورد الوحيد الرسم. المصور الجديد لإتقان والاستفادة من الفيديو، أي ميزات الكاميرا الحالية. هذا يعني سيطرة رموز السرد والامكانيات التقنية.

- الكاميرا التقليدية ليست هي الأداة الوحيدة القادرة على تقديم نتيجة جيدة. الأجهزة الإلكترونية، مثل الهاتف المحمول، قد تكون وسيلة مناسبة لتسوية حالات محددة. ويمكن استكمال الصورة التي تم التقاطها مع تحرير الفورية والمعالجة الرقمية.

- يجب أن المصورين السيطرة على نوعية الصور الخاصة بك ومعالجتها من أجل تحسين التعبير بها. وهذا يتطلب معرفة المعالجة الرقمية، مما يتيح لهم التصرف على الأرض بسرعة وتكون قادرة على نشر أعمالهم.

- كن على بينة من تغييرات جذرية ومستمرة في مجال الاتصالات، للنظر في العولمة وإدارة الشبكات الاجتماعية كفرصة لنشر العمل نفسه.

GrisArt، على بينة من الحاجة إلى المعرفة الوسائط المتعددة المتاحة في مناهجها القدرة على استكمال التدريب مع الدورات التالية: - دورة فيديو للمصورين - دورة في معالجة الصور الرقمية

آخر تحديث للكانون الثاني (يناير) 2015

عن هذه الكلية

GrisArt - إسكولا متفوقة دي Fotografia وفاق للامم المتحدة دسد سنترو بريفادو dedicado عام 1985 كان لا docencia exclusiva دي لا fotografía، يخدع دوس principios educativos fundamentales: asegurar UNA سولي ... قراءة المزيد

GrisArt - إسكولا متفوقة دي Fotografia وفاق للامم المتحدة دسد سنترو بريفادو dedicado عام 1985 كان لا docencia exclusiva دي لا fotografía، يخدع دوس principios educativos fundamentales: asegurar UNA سوليدا ذ completa FORMACION fotográfica وسوس alumnos، adaptada على لوس cambios tecnológicos actuales، ذ fomentar الامم المتحدة entorno أون ش كيو ذاته apoye ذ estimule الإبداع وسو. الفقرة إلو cuenta يخدع: أونا amplia OFERTA formativa: خطة للامم المتحدة دي دي دوس ESTUDIOS أنوس، Cursos Profesionales، Cursos Especializados ذ Cursos دي Iniciación على غرار Fotografía - أونا enseñanza basada أون ش ذ conocimiento USO دي لاس tecnologías الإصبعية. أونا metodología teórico-التطبيق العملي موي DINAMICA كيو estimula لا participación ذ ش تراباجو continuado ديل alumno. الامم المتحدة فريق Equipo لأساتذة formado البرتغال reconocidos profesionales دي لا fotografía ذ لا docencia. أوناس INSTALACIONES على disposición دي لوس alumnos. أونا كونفوكاتوريا دي becas الفقرة لا FORMACION. أونا سالا دي exposiciones - اون PROGRAMA دي actividades paralelas (conferencias، visitas concertadas على centros دي آرتي، encuentros يخدع fotógrafos ...) إظهار محتوى أقل