الماجستير في التكنولوجيات المتكاملة للتراث الثقافي

عام

وصف البرنامج

ويهدف الماجستير لتدريب المهنيين القادرين على فهم القضايا وتعزيز المستدام المستدام للتراث الثقافي. وفي الوقت نفسه، تكون قادرة على الاستفادة المناسبة من التكنولوجيات الرقمية المتقدمة التي تنطبق على النظام والمتحف تهدف إلى تحقيق عمليات الاتصال وتعزيز.

سياق الكلام

وفي المجتمع الحالي، ينطوي مفهوم التراث الثقافي على عملية تطور هامة. وهي تشمل الآن الجوانب المادية وغير المادية المتزايدة باستمرار. وقد فتحت تكنولوجيا المعلومات والاتصالات (تكنولوجيا المعلومات والاتصالات) وتطوير النظم الحاسوبية إمكانية نقل المعرفة مرة واحدة على سبيل المثال: المعارض الفنية الافتراضية، وإعادة بناء 3D من الأماكن التاريخية، وقواعد بيانات التراث الثقافي وأكثر من ذلك بكثير. وعلى الرغم من ذلك، غالبا ما تبقى هذه الإمكانات غير معلنة ولا تزال لا تصل إلى الجمهور كما ينبغي.

الأهداف

وتهدف الدورة إلى تطوير التعليم المهني للعمال وتمكينهم من فهم مشاكل الترويج المستدام للتراث الثقافي. يوفر المساق جميع المهارات المطلوبة لاستخدام بالطريقة المناسبة التقنيات الرقمية المتقدمة في نظام المتحف من أجل تسهيل عملية الاتصال والتقييم الداخلي والخارجي. هذا هو السبب في أن برنامج الدورة يتضمن دراسة الموضوعات على أساس كل شيء على تطوير جميع الكفاءات التكنولوجية الرئيسية التي يقوم على الدور المهني للمروج التراث.

حساب إحترافي

الخبير في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات هو عامل محترف يعمل في مجال الخدمات للمؤسسات القطاعية ومؤسسات التراث الثقافي. سوف يكون الطلاب قادرين، في نهاية الدورة، على صياغة وتنفيذ مشاريع محددة من التواصل التفاعلي بما في ذلك الموظفين وإدارة الموارد البشرية والتخطيط الموجه الكائن. كما سيتمكنون من رصد وفحص تماسك المشروع من حيث الأسلوب وجودة المنظمة واستراتيجيات ومواد الاتصال على شبكة الإنترنت ووسائل الإعلام (المواقع الإلكترونية والنصوص والشبكات الاجتماعية وتطبيقات الويب، وما إلى ذلك).

التدريب التربوي، التواريخ الزمنية والموقع

الدورة الأولى (12 أكتوبر 2015 - 26 مارس 2016): الدورات النظرية وجلسات عمل المشروع والزيارات الفنية والتدريب العملي والمؤتمرات والاجتماعات الفنية والندوات والمحاضرين الضيوف والبحوث والتوثيق والتدقيق والتقييم المتوسط ​​والدراسات الفردية وورشة عمل المشروع تهدف إلى إنشاء وتنظيم خطة اتصال لحدث ثقافي باستخدام التكنولوجيات الجديدة للقطاع.

الدورة الثانية (29 آذار / مارس 2016 - 29 تموز / يوليه 2016): على الأقل 4 أشهر التدريب العملي مع إمكانية التمديد في إيطاليا أو في الخارج. الامتحانات النهائية.

المشاركين

هذا ماستر محجوز ل:

  • الخريجين الإيطاليين من "فيشيو أوردينامنتو ديداتيكو" (قبل إصلاح الجامعة للعام الدراسي 2001/2002) في "رسالة"، وتاريخ وحفظ التراث الثقافي، فني التراث الثقافي، والهندسة المعمارية وما شابه ذلك.
  • الخريجين الإيطاليين من "نودو أوردينامنتو ديداتيكو" في جميع الدرجات المدرجة في القائمة التالية: علم التراث الثقافي، تقنيات لحفظ وترميم التراث الثقافي، حفظ وترميم، تاريخ الفن وما شابه ذلك. علم السياحة المطبق على التراث الثقافي، اقتصاد السياحة الإقليمية، والاتصالات وإدارة الفن والثقافة الأسواق وما شابه ذلك؛
  • الخريجين الدوليين في درجات معادلة تأتي من الجامعات الدولية. يرجى العلم بأن هذه الدورة تدرس باللغة الإيطالية. مطلوب مستوى B2 في الإطار الأوروبي المشترك قبل بدء الدورة. دعم اللغة هو افايلبلي خلال الدورة. يرجى الاتصال بالأمانة للحصول على المشورة حول برامج اللغة الإيطالية المكثفة.
  • الخريجين في دورات درجة أخرى، مع سابق موافقة مسبقة من اللجنة العلمية.
آخر تحديث للآذار (مارس) 2020

عن هذه الكلية

Palazzo Spinelli Non Profit Association was founded in 1998. Palazzo Spinelli's aim is to safeguard world cultural heritage by promoting, organising and managing initiatives for the study, conservatio ... قراءة المزيد

Palazzo Spinelli Non Profit Association was founded in 1998. Palazzo Spinelli's aim is to safeguard world cultural heritage by promoting, organising and managing initiatives for the study, conservation, restoration, promotion and fruition of cultural and artistic heritage. إظهار محتوى أقل