الماجستير في إدارة الأحداث الثقافية والفنية

عام

وصف البرنامج

وتتمثل المهمة الرئيسية لهذه الماجستير في توفير المعرفة والمهارات اللازمة لإعداد وتنظيم المعارض والأحداث الفنية وبرمجة الأحداث الثقافية في جميع خطواتها من الصياغة الأولى لإدارة الجوانب التنظيمية الفنية مثل تنسيق والموارد البشرية والمتعاونين.

سياق الكلام

إن إدارة الفعاليات الفنية والثقافية هي مجال سريع النمو داخل قطاع الخدمات ليس فقط لخصائصه الترفيهية، بل أيضا لقوته في التواصل وعلاقته مع أصحاب المصلحة في مجال التراث الثقافي. من أجل خلق بعض الأحداث أكثر ابتكارا وجذابة، ومن المتوقع المتقدمين لتطوير مهارات جديدة ومتقدمة من حيث التسويق والاتصالات وإدارة الاستراتيجيات وتعميق معرفتهم في مجالات التاريخ الفن، علم المتاحف، موسيوغرافي وجمع الأموال.

الأهداف

المهمة الرئيسية لهذه الماجستير هو توفير المعرفة والمهارات اللازمة لإعداد وتنظيم المعارض والمناسبات الفنية؛ في تصميم الفعاليات الثقافية، بدءا من الصياغة الأولى إلى إدارة الجوانب الفنية مثل تنسيق الموارد البشرية والمتعاونين. من أجل تحقيق هذا الهدف، والماجستير تزويد الطلاب مع نهج عملي وذوي الخبرة لمشاكل القطاع وديناميات العمل. ومن المتوقع أن يعمل الطلاب كفريق واحد لتنظيم مشروع حقيقي على سبيل المثال معرض فني.

حساب إحترافي

الملف المهني الذي حددته هذه الدورة هو مدير يتمتع بمستوى عال من الخبرة الثقافية ومع معرفة محددة جيدة تغطي مختلف أنواع المهارات الفنية والموارد مثل تاريخ المتاحف والمشاكل المتعلقة بالإدارة والتنظيم، بما في ذلك الموظفين، والموارد البشرية، والمهارات والتكنولوجيات المعلوماتية.

كما سيكونون قادرين على التعرف على مختلف التغييرات والابتكارات في القطاع الثقافي وتغطيتها. سوف يكون الطلاب قادرين، في نهاية الدورة. تحديد وتحديد أماكن المعرض، واختيار النوع الصحيح من الإدارة للمتاحف والمؤسسات الثقافية الطلاب لديهم المهارات اللازمة لإدارة الأحداث الثقافية؛ من أول صياغة لخطة الميزانية، وحملة التسويق والإعلان وغيرها من جوانب التنظيم الفني بما في ذلك صندوق المفوضية الأوروبية جمع البحوث وفهم قوانين القطاع الحالي واللوائح المتعلقة بأنشطة الحدث.

التدريب التربوي، التواريخ الزمنية والموقع

الدورة الأولى (11 أيار / مايو 2015 - 20 تشرين الثاني / نوفمبر 2015): الدورات النظرية، والجلسات المخبرية، والزيارات التقنية والتدريب العملي والمؤتمرات والاجتماعات الفنية والندوات والمحاضرين الضيوف، والبحوث والتوثيق، والتحقق وسيطة والتقييمات. ورشة عمل المشروع الانتهاء من إنشاء وتنظيم وتعزيز الحدث الثقافي.

الدورة الثانية (23 تشرين الثاني / نوفمبر 2015 - 15 نيسان / أبريل 2016): على الأقل 4 أشهر التدريب العملي مع إمكانية التمديد في إيطاليا أو في الخارج. الامتحانات النهائية.

المشاركين

هذا ماستر محجوز ل:

  • الخريجين الإيطاليين من "فيشيو أوردينامنتو ديداتيكو" (قبل إصلاح الجامعة في العام الدراسي 2001/2002) في "رسالة"، وتاريخ وحفظ التراث الثقافي، فني التراث الثقافي، والهندسة المعمارية وما شابه ذلك.
  • الخريجين الإيطاليين من "نودو أوردينامنتو ديداتيكو" في جميع الدرجات المدرجة في القائمة التالية: علم التراث الثقافي، تقنيات لحفظ وترميم التراث الثقافي، حفظ وترميم، تاريخ الفن وما شابه ذلك. علم السياحة المطبق على التراث الثقافي، اقتصاد السياحة الإقليمية، والاتصالات وإدارة الفن والثقافة الأسواق وما شابه ذلك؛
  • الخريجين الدوليين في درجات معادلة تأتي من الجامعات الدولية. يرجى العلم بأن هذه الدورة تدرس باللغة الإيطالية. مطلوب مستوى B2 في الإطار الأوروبي المشترك قبل بدء الدورة. دعم اللغة هو افايلبلي خلال الدورة. يرجى الاتصال بالأمانة للحصول على المشورة حول برامج اللغة الإيطالية المكثفة.
  • الخريجين في دورات درجة أخرى، مع سابق موافقة مسبقة من اللجنة العلمية.
آخر تحديث للآذار (مارس) 2020

عن هذه الكلية

Palazzo Spinelli Non Profit Association was founded in 1998. Palazzo Spinelli's aim is to safeguard world cultural heritage by promoting, organising and managing initiatives for the study, conservatio ... قراءة المزيد

Palazzo Spinelli Non Profit Association was founded in 1998. Palazzo Spinelli's aim is to safeguard world cultural heritage by promoting, organising and managing initiatives for the study, conservation, restoration, promotion and fruition of cultural and artistic heritage. إظهار محتوى أقل