اللغات الأجنبية للبرنامج للاستخدام المهني

عام

وصف البرنامج

اللغات الأجنبية للبرنامج للاستخدام المهني

مدرسة لينغوا Professionalis هو مركز تعليمي يهدف إلى تعليم اللغات لأغراض خاصة (LSP). تأسست مدرسة للخريجين من حملة درجة البكالوريوس ، أو الماجستير التخصصي وكذلك للطلاب في المرحلة الجامعية. وبالطبع يساعد الطلاب على تطوير مهارات ممتازة في الاتصالات التجارية. الكليات كلها الدكتوراه. يتم تطبيق احدث تقنيات التدريس وتشمل المواد التقليدية والوسائط المتعددة. ويقتصر عدد الطلاب في المجموعة الى 6 إلى 8 أشخاص. التدريب الفردي هو متاح أيضا. كشرط مسبق لدورات LSP ، والمدرسة دورات للغات الأجنبية على المستويات الابتدائية والمتوسطة وقبل وسيطة.


وتقدم الكلية برنامجين التعليمية :

I.برنامج لاتقان مهارات الاتصال الأساسية باللغة الروسية والإنكليزية والألمانية والإسبانية والفرنسية والبرتغالية والعربية والصينية واليابانية ، والعبرية ، ويتضمن البرنامج دورات النحوي العملية (الإنكليزية والألمانية والإسبانية والفرنسية).


II.برنامج LSP للخبراء في مجالات مختلفة :

الاستشارات الإدارية (بالانكليزية) ؛

الاستراتيجية والتشغيلية والإدارية (بالانكليزية) ؛

تكنولوجيا المعلومات والإدارة والاستشارات (بالانكليزية) ؛

الاستشارات الاستثمارية (بالانكليزية) ؛

الإدارة المالية (بالانكليزية) ؛

لاستشارات الموارد البشرية (بالانكليزية) ؛

التسويق (بالانكليزية) ؛

التجارة (إنجليزي) ؛

الاقتصاد الدولي (بالانكليزية) ؛

الهندسة الصناعية الحديثة (بالانكليزية) ؛

الاتصالات السلكية واللاسلكية (بالانكليزية) ؛

وسائل الإعلام (بالانكليزية) ؛

إدارة منتجع والسياحة (الإنكليزية والإسبانية) ؛

الإدارة الرياضية (الإنكليزية والإسبانية) ؛

تظهر الأعمال (بالانكليزية) ؛

القانون (الإنكليزية والألمانية) ؛

الشعرية والأدبية الترجمة (الانكليزية والاسبانية).


والاولياء تطبيق الأساليب المبتكرة التي تسمح للطلاب تجربة ميزات محددة من نشاطهم المهني والحصول على فهم أعمق للقضايا التجارية العملية.


يتم منح الخريجين شهادة مع محرك (IUM) عند الانتهاء من كل دورة.

آخر تحديث للآذار (مارس) 2020

عن هذه الكلية

الجامعة الدولية في موسكو محرك (IUM) هو أول جامعة خاصة في روسيا ، التي تحتل مكانة متقدمة بين المدارس الخاصة الروسية. تأسست في عام 1991 الحالي بوبوف Gavriil الرئيس ، وهو خبير اقتصادي بارز ، وسياسي ، وعم ... قراءة المزيد

الجامعة الدولية في موسكو محرك (IUM) هو أول جامعة خاصة في روسيا ، التي تحتل مكانة متقدمة بين المدارس الخاصة الروسية. تأسست في عام 1991 الحالي بوبوف Gavriil الرئيس ، وهو خبير اقتصادي بارز ، وسياسي ، وعمدة الأول من موسكو. ففي البداية كان دعم فكرة هذه الجامعة من قبل رئيس الاتحاد السوفياتي ميخائيل غورباتشوف والرئيس جورج بوش من الولايات المتحدة الأمريكية ، الأب محرك (IUM) هو نوع جديد من المؤسسة التعليمية التي ، في حين مستقلة ماليا وقانونيا ، هي الدولة المعتمدة. اعتماد شهادة № 0078 14 ديسمبر 2009. منذ 90 ق بابا الراحل وبرامج الماجستير في إدارة الأعمال في محرك (IUM) معتمدة بشكل منتظم من قبل المجلس الأوروبي للتعليم إدارة الأعمال (الاعتماد الحالي ساري المفعول حتى يونيو 2014). بعثة مهمتنا هي تدريب الاختصاصيين المؤهلين تأهيلا عاليا ، الذين هم قادرين على العمل في بيئة الأعمال اليوم الوطني والدولي. محرك (IUM) والتوجه الليبرالي. بين مبادئه الأساسية هي الديمقراطية ، والقيم الانسانية والثقافات ، والتركيز على العالم الحديث ، شاملة التدريب والرعاية والاهتمام للطلبة. كما يدعم محرك (IUM) جودة عالية من التعليم. بين اساتذتها ، هناك أكاديميون الشهيرة والأساتذة المؤهلين والمتخصصين والأساتذة الزائرين الاعتراف الدولي. يتم تطبيق الأساليب الأكثر فعالية وتقدما من التعليم. الجامعة لديها علاقات شراكة متينة مع العديد من المؤسسات التعليمية في الخارج. حاليا حوالي 1 / 8 من جميع الطلاب الدوليين.مؤتمرات منتظمة والندوات والموائد المستديرة في محرك (IUM) طرح أفكار جديدة وتطوير التفكير الإبداعي ، وبالتالي تحسين عمليتي التعليم والنشاط البحثي. نحن نقدم الجامعية وبرامج الدراسات العليا والدراسات العليا في مجالات إدارة الأعمال والاقتصاد والادارة الحضرية ، والأعمال الفنية واللغات الأجنبية ، والقانون والصحافة. الجامعات ومحرك (IUM) حرمين : المقر الرئيسي في وسط الحرم الجامعي بالقرب من موسكو وKuntsevo Skolkovo لمركز الابتكار (2 كلم غرب موسكو من حلقة الطريق السريع). إظهار محتوى أقل