الشعبوية في أوروبا وخارجها

عام

وصف البرنامج

الشعبوية في أوروبا وما بعدها

منظم:

شبكة الدراسات الأوروبية، والبروفيسور اللاعب Juhana Aunesluoma (مدير الأبحاث NES)

برامج درجة ذات الصلة:

برنامج الماجستير في الدراسات الأوروبية والاسكندنافية

التمور:

  1. في 2017/08/18

أسعار:

600-900 يورو

CREDITS:

5 ECTS

منسق:

خليل Gürhanli

الطلاب المستهدفة

يبحث هذا المساق في مشهد الشعبوي من كل من الرؤى النظرية والتجريبية، والانخراط بشكل حاسم مع التفاهمات الأكثر انتشارا لهذا المصطلح، وتشجيع الطلاب على التفكير حجتها في ضوء جديد. والدعوة موجهة إلى المستوى المتقدم البكالوريوس أو الطلاب مستوى الماجستير في العلوم الاجتماعية بحرارة لاتخاذ هذا المنحى.

ملخص

يقدم هذا المساق الخبرة العملية للطلاب الذين هم في درجة متساوية فتنت والخلط من جانب استمرار النزعة الشعوبية في أوروبا وخارجها. ومن شبه مستحيل في الوقت الحاضر لقراءة الخبر من دون التوصل عبر نوعا من الإشارة إلى الشعوبية، ومعظمها في انه شكل وباء يهدد مجتمعاتنا الديمقراطية. مع ظهور ظاهرة ترامب، صدمة Brexit وارتفاع المد الأحزاب المتطرفة في أوروبا، وهو مصطلح يبالغ ولكن غير معروف إلى حد كبير. حتى ينضم إلينا في حملة من أجل جذوره وتمثيلها في شكل محاضرات، وورش العمل، والرحلات، وعرض الفيلم ومناقشته مع السياسيين الشعبويين واقع الحياة.

أهداف التعلم

على استكمال هذه الحال، يجب أن يكون الطلاب على فهم جيد لمختلف نهج الشعوبية وعلاقتها مع الحكم الديمقراطي في أوروبا المعاصرة. سيكون لديهم فكرة واضحة عما هي الشعوبية والأهم من ذلك، هو ليس في السياسة اليوم. سيكون لديهم القدرة على فهم وتحليل أي نص أو خطاب الذي يستخدم هذا المصطلح ولإنتاج آرائهم الخاصة على الشعوبية والشعبويين على حد سواء في النظرية ومستوى التجريبية.

شكل الدورة وطرق التدريس

ويطلب من الطلاب لتقديم ما يقرب من 20 صفحة من القراءة لكل يوم بطبيعة الحال، التي تضم عادة من المحاضرات يليه العمل الجماعي و / أو الخبراء الزائرين. بالإضافة إلى المحاضرات، ويعمل أساليب التعلم المختلفة في جميع أنحاء بالطبع: احالة ما قبل الدورة: يطلب من الطلاب لإحضار 'اسم' الشعبوية مكتوبة على قطعة من الورق، إلى أن كشفت في اليوم الأول خلال مناقشة إذابة الجليد ومجموعة عملية التشكيل.

احالة المجموعة 1: مجموعات من 3-5 طلاب تمثل القراءة التفكيكي الخطب المسجلة الفيديو من السياسيين الشعبويين معروفة مثل دونالد ترامب، مارين لوبان، سيلفيو برلسكوني، وما إلى ذلك، تقدم لهم يأخذ على "رسالة الشعبوية". والهدف هو إنشاء جدول مشترك بعد كل العروض مجموعة، مع السمات المميزة للما يجعل المرء "الشعبوية".

احالة المجموعة 2: مجموعات من 3-5 طلاب بإعداد تصميم حملة دعاية لحزب الشعبوية والخطاب العام المصاحب، عرضه مع التركيز بشكل خاص على "استراتيجيات الاتصال الشعبوية".

رحلة ميدانية: الممر من Kaisaniemi إلى ساحة Hakaniemi من خلال ما يسمى Pitkäsilta، وشارع حاسم من خلالها الفنلندية "الشعب"، جنبا إلى جنب مع ذاكرتهم الجماعية والأسطورة، هي التي شيدت في أعقاب الحرب الأهلية. برنامج: وجبة غداء في قاعة السوق Hakaniemi تليها جولة لKaisaniemi، Hakaniemi وكاليو تنتهي في Juttutupa (رحلة توجيه يان Hernesniemi، مسؤول التعليم في معهد JHL، الاتحاد التجاري للخدمات العامة والرعاية).

وسائل ومعايير التقييم

جدول الدرجات هو 1 إلى 5، والتي يتم تقييمها على أساس التالي:

  • مشاركة فئة (20٪)
  • تعيينات المجموعة (40٪)
  • تعلم يوميات (40٪)
آخر تحديث للكانون الأول 2016

عن هذه الكلية

Do you want to study abroad? Helsinki Summer School offers university students and graduates a truly international, strongly academic summer session where the research-based teaching and talented youn ... قراءة المزيد

Do you want to study abroad? Helsinki Summer School offers university students and graduates a truly international, strongly academic summer session where the research-based teaching and talented young minds meet and mingle to create something new. We provide you with a study experience that will stand out in your academic curriculum! إظهار محتوى أقل