Sappo School

مقدمة

اقرأ الوصف الرسمي

مدرسة ساببو هي واحدة من الشركات الرائدة المدارس الخاصة المستقلة على جزيرة طويلة اليوم. نحن رواد في الحركة نحو الإصلاح التعليمي والتفوق الأكاديمي. وعلى مدى العقود الماضية، Sappo وقد خدم أسرة لونغ آيلاند من خلال توفير كل من بيئة التعلم آمنة وتحفيزية لكل طفل. معروفة ومحترمة من قبل كبار المهنيين في مجال الرعاية الصحية الطفل، Sappo تطبيق أحدث البحوث العلمية على المناهج الدراسية.

مدرسة ساببو هو ولاية نيويورك وافقت المدرسة الإعدادية الكلية مع إدارة التعليم الخاص المعتمدة. نحن تلبية للطلاب الذين يعملون بشكل أفضل في بيئة حميمة في حين تلقي الاهتمام الشخصي وتشكيل المرفقات الاجتماعية. معدل التسرب هو 0٪ وأكثر من 90٪ من خريجينا تذهب إلى الكليات التي يختارونها. نسبة عالية من خريجينا يحصلون على منح دراسية كبيرة نحو تعليمهم العالي.

مهمتنا

مهمتنا في مدرسة ساببو هو لخلق استراتيجيا جو يعزز التفوق الأكاديمي في دعم نهج فردي للتعلم. وتتحقق الإمكانية الكاملة من خلال تحديد وتطوير النظم الاجتماعية والعاطفية والأكاديمية التي تنتج التعلم. برنامج تنشيط يتيح للطلاب لاستكشاف مثل هذا التعلم واعتناق التحديات مع الثقة. ونحن نعتقد في تشكيل أعضاء مجتمعنا العالمي إلى مواطني العالم القادرين على مواجهة المستقبل مع قوة الطابع والغرض البشري.

تقدم هذه المدرسة برامج في:
  • الإنجليزية

عرض المساقات »

البرامج

تقدم هذه الكلية/الجامعة أيضا:

الدورات

برنامج اللغة الإنجليزية للطلاب الدوليين

دراسه في الجامعة دوام كامل دوام جزئي September 2017 الولايات المتحدة الأمريكية Commack

إن إعداد معلمين فعالين للغة الإنجليزية كلغة جديدة، أو إنل، يبدأ ببيان الغرض. القيم وفلسفات التعليم الشامل يسمح ساببو لتقديم برنامج الفلسفة التربوية ونهج عملي لتعليم إنل. يتطابق برنامج ساببو مع وجهة نظر العالم الدولي الذي يتضمن منهجية تركز على المتعلم. [+]

إن إعداد معلمين فعالين للغة الإنجليزية كلغة جديدة، أو إنل، يبدأ ببيان الغرض. القيم وفلسفات التعليم الشامل يسمح ساببو لتقديم برنامج الفلسفة التربوية ونهج عملي لتعليم إنل. يتطابق برنامج ساببو مع وجهة نظر العالم الدولي الذي يتضمن منهجية تركز على المتعلم. وتشمل هذه المنهجية قيمة الأهمية الثقافية والخبرة الفردية، وهو أمر بديهي في الدروس. ويشمل التعليم الدولي للطلاب سابو إدراك أن مواطني العالم لديهم أوجه تشابه أكثر من الاختلافات، والمصالح المتبادلة طويلة الأجل هي قيمة مثل الاحتياجات الفردية على المدى القصير. هذه النظرية من الصعب منطقيا أن تنكر، تناشد حدسي، وهي في معارضة مباشرة إلى التوجه العزلة. ينظر إلى الطالب الدولي باعتباره أصولا اجتماعية وفكرية قيمة، وبرنامج ساببو يهدف إلى تعزيز واستيعاب كل طالب طوال العملية التثقيفية. وهذا يؤدي إلى إثراء التنمية الأكاديمية ومستقبل ناجح. وقد أثار التدفق السريع للطلاب الدوليين إلى الغرب المخاوف الأخلاقية في جميع أنحاء مجتمع التعليم العالي، كما يتضح عبر وسائل الإعلام والأدب مراجعة. على سبيل المثال، العديد من الطلاب الصينيين لا تدرس كيفية التواصل بشكل كاف والتنقل من خلال المهنية، عالم المهنية تنافسية. هذا النقص في الإعداد يجعلها تتماشى مع وظائف منخفضة المستوى. تم تصميم برنامج سابو إنل لمكافحة هذه القضايا وجدت في معظم إعدادات الفصول الدراسية من خلال غمر الطلاب الدوليين في وضع شامل داعمة. يوفر هذا الإعداد فوائد واسعة للطالب الدولي، بما في ذلك: تعليم اجتماعي التطابق الاجتماعي / العاطفي التركيز على الرفاهية تحقيق هدف مباشر يتمثل في تطبيع التأقلم الثقافي الآمن يتم استيفاء معايير إدارة التعليم في ولاية نيويورك ضمن برنامجنا لضمان مستويات عالية من التعلم. سابو يضيف الدروس التي يتم تدريسها... [-]