High Tech High Graduate School Of Education

مقدمة

اقرأ الوصف الرسمي

لدينا نهج

الافتراضات الشائعة الصعبة

لأكثر من 75 عاما وقد اتبعت معظم المدارس الأميركية ثلاثة الممارسات القياسية التي هي جزء لا يتجزأ حتى ثقافيا للهروب السؤال تقريبا: عزل الطلاب من عالم الكبار، والتفكير منفصلة عن القيام، وفصل الطلاب من خلال ينظر الأكاديمي القدرة، والطبقة أو العرق أو الجنس، أو القدرة اللغوية.

منذ عام 2000، وقد انقلبت عالية التقنية العليا K-12 مدرسة هذه المبادئ من قبل:

قبول الطلاب من خلال اليانصيب وتجميعها بتباين إشراك الطلاب في عالم الكبار من خلال العمل الميداني العمل والتدريب دمج اليدين والقلوب والعقول من خلال الصارمة، والتدريب العملي على المشاريع

فريق الخبراء العلميين تستعد المربين لتصميم وتولي القيادة في برامج مع التزام مواز في حقوق الملكية، الصرامة، وأهميتها لجميع الطلاب. بدلا من إنشاء نسخ طبق الأصل من التكنولوجيا العالية السامية، ويتم تشجيع المعلمين التعلم من خلال GSE استخدام المواقع السريرية لدينا كسياق للتعلم: فرصة لتحمل المخاطر، والتفكير في الممارسة وتشكيل رؤيتهم الخاصة للتدريس الفعال والتعلم والقيادة.

مما يؤدي مع الممارسة المبتكرة

ظهر فريق الخبراء العلميين من، وجزءا لا يتجزأ تماما داخل، وهي شبكة المدارس ميثاق والمدارس القائمة على المشاريع المبتكرة. مثل ثلاثة عشر عالي التقنية العليا K-12 مدرسة أن تكون بمثابة إطار لتعليم الكبار، تلتزم GSE إلى توفير خبرات التعلم التي شخصية، أصيلة، والتحويلية. طلاب الخبراء العلميين وضع خطط التعلم الشخصية، ومتابعة منهج القائم على المشاريع، واستكشاف أسئلتهم من خلال التحقيق الدقيق، وتطوير المحافظ الرقمية لإثبات تعلمهم. يتعلمون عن طريق القيام والحصول على فرص وافرة لاستكشاف تقاطع بين النظرية والممارسة والتأمل في العملية التعليمية. مثل طلاب الطب في المستشفى التعليمي والطلاب أخذ دورات فريق الخبراء العلميين وإجراء البحوث في حين أن الانخراط يوميا في العالم الحقيقي، والمدارس مبتكرة فعالة.

تصميم لتحقيق العدالة الاجتماعية

تأسست عالية التقنية العليا كتجربة الأسهم في التكامل الطبقة الاجتماعية. العمل على تحقيق الوعد لم يتحقق من قضية براون ضد مجلس التربية والتعليم، معلنا "منفصلة غير متكافئة"، تم تصميم عالي التقنية العليا K-12 مدرسة لتوفير وصول وتحديا لجميع الطلاب داخل بيئة تعليمية مبتكرة. من تصميم كل مدرسة لتصميم كل تجربة التعلم والمعلمين HTH جلب عدسة الأسهم الحاسمة بالنسبة لعملهما لمعالجة الظلم التاريخي والمنهجي التي تؤثر على الطلاب المحرومين. من خلال ركز التربية التدريجي على التعلم أعمق، الطلاب لديهم صوت والاختيار في تعلمهم والغرض الأصيل والجمهور لعملهم. بدوره، طالب في GSE دراسة الصلات بين الأسهم والتصميم في ممارساتها وتطوير مهارات القيادة الفعالة لدعم زملائهم في تشكيل المدارس على حد سواء مبتكرة وإنصافا.

الأولويات الاستراتيجية

وHTH GSE يطمح إلى أن يكون المعترف بها داخل البلاد وحول العالم كمركز للتطور الممارسات المتعلقة التدريس والتعلم والقيادة، وكنموذج للمدروس ومتكامل، وتحولي التعليم العالي التي لها تأثير مباشر على K-12 المدارس. ويعكس هذا الطموح القدرة HTH GSE وخاصة وفريدة من نوعها باعتبارها جزءا لا يتجزأ من كلية الدراسات العليا في K-12 مدرسة فعالة للغاية ومبتكرة لسد العالم بين النظرية والتطبيق، من المنح الدراسية والعمل.

لتحقيق هذا الطموح، وقد أوجز HTH GSE الأولويات الاستراتيجية الثلاث التالية:

الأولوية الاستراتيجية رقم واحد: يهدف GSE لنموذج وتعزيز مدروس وتوجيه التفكير التدريس والقيادة داخل وخارج المواقع السريرية على حد سواء.

الأولوية الاستراتيجية رقم اثنين: يهدف GSE لمساعدة المعلمين والإداريين وصانعي السياسات في جهودها الرامية إلى تحويل التعليم والتعلم محليا ووطنيا وعالميا.

الأولوية الاستراتيجية رقم ثلاثة: يهدف GSE لتأمين الاستدامة المالية لمؤسستنا، وضمان مستقبلها.

منحة دراسية والابتكار

فريق الخبراء العلميين لديها القدرات باعتبارها فريدة من نوعها كلية الدراسات العليا جزءا لا يتجزأ من فعالية عالية ومبتكرة K-12 مدرسة لجسر في العالم بين النظرية والتطبيق، من المنح الدراسية والعمل. كلية GSE والطلاب بإجراء البحوث العلمية، تتقاسم العمل مع الجماهير الأكاديمية والمهنية، ودعم الممارسات المبتكرة في مجتمع التعليم أكبر. هذه الجهود تخدم أربع وظائف مترابطة:

دمج النظرية والتطبيق

يقوم على أساس البحوث الخبراء العلميين في تجارب معاشة من الطلاب والمعلمين والمدارس والمجتمعات المحلية. نحن دمج الممارسة المهنية والحرفية المعرفة مع الرؤى النظرية المختلفة لاستكشاف وتوسيع كل. أعضاء هيئة التدريس والطلاب GSE وضع النظرية إلى التطبيق، والقيام، وتمكين المعلمين للمساهمة في قاعدة المعرفة المتزايدة للتعليم والتعلم والرائدة على حد سواء الممارسين ونظرية بناه.

دعم بيئات التعلم عادلة وجذابة

تلتزم GSE في العمل العلمي والممارسة أن يدعم إنشاء منصفة، وإشراك بيئات التعلم لكل من الشباب والكبار. يتم الاعتراف على نطاق واسع في المدارس العليا للتكنولوجيا العالية K-12 لمناهج التعليم والتعلم التي تركز على التخصيص، للاتصال بالعالم خارج المدرسة، وتتيح الوصول وتحد لجميع المتعلمين. يوفر GSE الموارد والدعم للمعلمين وواضعي السياسات لخلق مثل هذه البيئات، في جميع أنحاء البلاد وحول العالم.

خدمة المدارس والمجتمعات المحلية

يهدف فريق الخبراء العلميين بهدف التوصل إلى تفاهمات للتعليم والتعلم التي هي قابلة للتنفيذ وذات قيمة إلى المجتمعات التي نخدمها. في دراسات بيئات ومجتمعات التعلم، نتبناها أخلاقيات الضعف المتبادل حيث تشارك الباحثين والمشاركين بأنهم متعاونون في السعي لتحقيق فهم أعمق. أعضاء هيئة التدريس والطلاب GSE تشترك تفاهمات المتطورة مع المشاركين البحوث، ودعوة المشاركين للمشاركة في بناء المعنى، وتسهيل الحوار الذي يؤدي إلى إجراءات بناءة.

إشراك العلماء والممارسين

كعلماء تشارك في مجتمعات الممارسة وأعضاء هيئة التدريس والطلاب GSE تشترك عملنا مع الجمهور على حد سواء المهنية والأكاديمية، والبحث عن فرص للتعاون مع المربين وعلماء من مؤسسات أخرى. وعلاوة على ذلك، يقدم فريق الخبراء العلميين بوصفه داعية من المحادثات الحاسمة، واستضافة إقامات للمعلمين من جميع أنحاء العالم ونشر بدون علبة، وهي مجلة لاستعراض الأقران من تعليم الكبار في المدارس.

مخرجات التعلم

بعثة من الخبراء العلميين في تطوير قادة ممارس العاكسة الذين يعملون بشكل فعال مع الزملاء والمجتمعات المحلية لخلق والحفاظ على بيئات التعلم المبتكرة وأصلية، وصارمة لجميع الطلاب. وتتمحور هذه الرؤية المشتركة في منطقتنا المؤسسي مخرجات التعلم (منظمة العمل الدولية) ~ لممارسة مدروس رسالتك والتأمل (IR)، تصميم العادل بيئات التعلم (D)، والانخراط في القيادة من أجل التغيير مدرسة (L) ~ فضلا عن التعلم برنامج المقابلة النتائج لماجستير التربية البرنامج. كما المربين والقادة، وسوف يكون الخريجون قادرين على:

ممارسة مدروس رسالتك والتأمل (IR)

الممارسة التأملية (IR1): التفكير في وخطيرة تحليل الممارسة الخاصة بهم لتوجيه العمل في المستقبل. الاتصال (IR2): توليف وربط النظرية والمنح الدراسية ذات الصلة الممارسة الخاصة بهم. العلماء التحقيق (IR3): تصميم والسلوك وتحقيق حصة يعالج المسائل الأساسية من ممارساتهم.

تصميم العادل بيئات التعلم (D)

التصميم التعليمي (D1): العمل مع الزملاء لتصميم مناهج التعلم التي تركز على التخصيص، والتواصل إلى عالم ما وراء الوصول إلى المدارس والعرض وتحديا لجميع المتعلمين. برنامج التصميم (D2): إظهار فهم كيفية تخصيص الموارد الكبار وطالب يؤثر على خلق بيئات التعلم العادلة في المدارس.

الانخراط في القيادة لمدرسة التغيير (L)

ركز دعم وتسهيل الطالب والمدرس الحوار على تحسين التعليم والتعلم: تيسير (L1). التعاون (L2): إشراك الزملاء والطلاب في جهود متواصلة لإنشاء منصفة، وإشراك بيئات التعلم.

تقدم هذه المدرسة برامج في:
  • الإنجليزية

عرض المساقات » عرض درجات الماجستير »

البرامج

تقدم هذه الكلية/الجامعة أيضا:

الدورات

Professional Education Course

دراسه في الجامعة دوام جزئي September 2019 الولايات المتحدة الأمريكية سان دييغو

[+]

[-]

التعليم أكاديمية القيادة

دراسة في الجامعة و عبر الأنترنت معا دوام جزئي 1 عام October 2018 الولايات المتحدة الأمريكية سان دييغو

يركز HTH GSE التعليم أكاديمية القيادة على تطوير فرق التعليمية وكلاء التغيير. يمزج هذا البرنامج الهجين سنة واحدة وجها لوجه الإقامات في التكنولوجيا العالية العليا في سان دييغو، والشراكات مع هته أصدقاء النقدي، والتعلم عبر الإنترنت. [+]

يركز HTH GSE التعليم أكاديمية القيادة على تطوير فرق التعليمية وكلاء التغيير. يمزج هذا البرنامج الهجين سنة واحدة وجها لوجه الإقامات في التكنولوجيا العالية العليا في سان دييغو، والشراكات مع هته أصدقاء الحرج، وعلى الخط التعلم. تصميم المشاركون خطة التعلم الشخصية الخاصة بهم، وتنفيذ مشروع القيادة التعاوني الذي يعالج حاجة حقيقية أو قضية في المدارس وطنهم. في جميع أنحاء البرنامج ينخرط المشاركون مع نظرية وتطبيق وضعه لممارسة التمارين التي تركز على التعلم أعمق والإنصاف وقيادة التغيير. هذه المظاهر تعمل على مساعدة كل مشارك تنمو كمسهل، وكيل التغيير ومحول المدرسة. بالإضافة إلى ذلك، يحصل المشاركون ردود فعل واسعة من المشاركين في برنامج آخر، وأصبح عضوا في ملتزمة فيف من المعلمين الذين يعملون لدعم واحدا تلو الآخر يتم الانتهاء من البرنامج. ... [-]


الفيديوهات

Graduate School of Education Info Session- 1/28