EDLATAM - NYIP

مقدمة

اقرأ الوصف الرسمي

عنا في EDLatam؟

ولدت من حماسنا للتصوير الفوتوغرافي لتقديم الانترنت وباللغة الإسبانية لجميع الناطقين بالاسبانية السكان، ودورة كاملة في التصوير الفوتوغرافي المهنية من معهد نيويورك للتصوير الفوتوغرافي (NYIP). تشكلت مرة واحدة، وضعنا أنفسنا مهمة أكثر طموحا: لتحديد وترجمة وتقديم اللغة الإسبانية لدينا أفضل الدورات الاعتراف في جميع أنحاء العالم، وتركز على نقل المعلومات والمعارف حتى تتمكن من تطوير المهارات الشخصية للحياة - (بلادي Skills4Life).

تصوير

MISSION

تسهم إسهاما كبيرا في مستوى الرضا الشخصي لطلابنا والعملاء، من خلال دورات لتنمية المهارات الشخصية للعيش أفضل (MySkills4Life).

الهدف بالطبع

كونها رائدة في هذا الجزء من شركة التعليم على الانترنت (انترنت) للأشخاص الذين لغتهم الأولى هي الأسبانية.

إستراتيجية

خلق وإنتاج وترجمة وتوزيع وتسويق وعرض وبيع المنتجات والخدمات التعلم من خلال الإنترنت (دورات) للمتحدثين الأسبانية، والتي تهدف إلى تشجيع التعليم الذاتي، ودمقرطة المعرفة وتطوير المهارات الشخصية للمساهمة في تحقيق الإمكانات البشرية الكاملة.

تصوير

على معهد نيويورك للتصوير الفوتوغرافي ™

ال معهد نيويورك للتصوير الفوتوغرافي (NYIP ™) وقد تأسست في مانهاتن، عاصمة العالم للتصوير الفوتوغرافي في نيويورك في عام 1910 والتي تقيد أقدم مدرسة في جميع أنحاء العالم.

أكثر من 100 عاما من التدريس الخبرة والمصورين التدريب ومحبي التصوير الفوتوغرافي، والفضل أيضا إلى المدرسة التصوير NYIP كما # 1 في العالم، وأكبر من الطلاب المتخرجين في كل عام من التصوير.

نظام فريد من التدريس NYIP من خلال أكثر من 50 عاما من الخبرة مع نموذجها في التعليم عن بعد (الآن على شبكة الإنترنت)، وقد سمحت له لتطوير دورة كاملة أكثر المناطق المرغوبة في جميع أنحاء العالم من الفئة الفنية والتصوير الفوتوغرافي المرموقة. أكثر من 15000 طالب سنويا دراسة أي من الدورات صورة على الانترنت من معهد نيويورك للتصوير الفوتوغرافي.

سواء كنت أو تريد أن تكون مصور محترف، فنان أو مجرد محبي التصوير الفوتوغرافي، معربا عن مواهبهم الفنية من خلال فن التصوير كهواية خطيرة، وهذا بالطبع هو مناسب لك.

اليوم، من خلال EDLatamيمكنك أن تأخذ أفضل دورة كاملة من الفئة الفنية التصوير الفوتوغرافي في لغتك NYIP الإسبانية (أو أي من وحداتها) بدون تحويلات من منزلك، في وتيرة الخاصة بك وفي الفضاء الخاص بك. وفي الوقت نفسه، كنت في أيدي أفضل مدرسة التصوير الفوتوغرافي على الانترنت العالم والحصول على أفضل مستوى من المعرفة بسعر بأسعار معقولة جدا، لأن نسبة عالية من الادخار من خلال كونها دورة على شبكة الإنترنت التي تحققت، يتم نقلها إلى طلابنا .

إذا كنت محترفا وكنت أعلم أنك بحاجة إلى اتخاذ التصوير الخاصة بك إلى المستوى التالي، أو إذا كنت قد درست أبدا التصوير وحقا تريد أن تعلم واتقان، في هذه الدورة سوف تحصل على مستوى مماثل لما تحصل عليه في معرفة التصوير الوظيفي، دون الحاجة إلى قذيفة من أصل ثروة. سوف تتعلم من لماذا الكاميرا "يعتقد" أن العالم هو 18٪ رمادي ولماذا الكاميرا لا يمكن أن نرى عيونكم ترى، حتى فروع التصوير التي تتطلب المزيد من التخصص، مع مستوى من العمق وتتوقع يستحقون، بحيث تأتي للسيطرة على العديد منهم.

تقدم هذه المدرسة برامج في:
  • الأسبانية

البرامج

تقدم هذه الكلية/الجامعة أيضا:

الفيديوهات

YouTube EDLatam Channel - Conócenos

جهة الاتصال
وسائل التواصل الاجتماعي