Allegheny College

مقدمة

اقرأ الوصف الرسمي

allegheny1

أليغني كلية يجذب الطلاب المتفوقين مع تركيبات غير عادية من المصالح والمهارات والمواهب، بما في ذلك بعض انهم لا يعرفون لديهم. في أليغني، فإننا ندعو طلابنا لا تقتصر - ولكن بدلا من ذلك إلى استكشاف كل من مصالحهم.

يأخذ كل طالب أليغني دورات في كل شعبة من المعرفة - العلوم الإنسانية والعلوم الطبيعية والعلوم الاجتماعية - أعلن كل من رائد وقاصر (خارج تقسيم تخصصهم) بحلول نهاية السنة الثانية الخاصة بهم.

طلاب الجمع بين مصالحها وتوسيع تركيزاتها وراء فرقة واحدة، وتطوير هذا النوع من التفكير الصورة الكبيرة التي هي في ارتفاع الطلب في السوق العالمية اليوم.

مهمتنا

التعليم السكنية الجامعية أليغني ويعد الشباب لحياة ناجحة ومجدية من خلال تعزيز التنمية الطلاب الفكرية والأخلاقية والاجتماعية وتشجيع المسؤولية الشخصية والمدنية. كلية ألغني والموظفين الجمع بين المعايير الأكاديمية العالية والالتزام تبادل المعرفة مع نهج داعم للتعلم. وقد تم تجهيز الخريجين على التفكير النقدي والإبداعي، والكتابة بشكل واضح، والتحدث بشكل مقنع، ومواجهة التحديات في متنوعة، عالم مترابط.

بيان من الجماعة

ويلتزم الطلاب أليغني والموظفين لخلق مجتمع التعلم سكني شامل، محترمة وآمنة التي ستواجه بنشاط وتحدي العنصرية والتمييز على أساس الجنس، heterosexism والتعصب الديني، وغيرها من المضايقات وأشكال التمييز. ونحن نشجع نمو الفرد من خلال تشجيع التبادل الحر للأفكار في الإعداد الذي يقدر التنوع والثقة والمساواة. بحيث يتم أيدت حق الجميع في المشاركة في تجربة التعلم المشترك، أليغني تؤكد التزامها بمبادئ حرية التعبير والتحقيق، بينما في نفس الوقت تعزيز المسؤولية والمساءلة في ممارسة هذه الحريات. هذا البيان لا يستبدل سياسات وقواعد السلوك الموظفين الحاليين.

مخرجات التعلم المؤسسي

أليغني موجود لتزويد الطلاب على تعليم الفنون الليبرالية معايير عالية.

نتوقع خريجينا ليكونوا قادة قادر وبعيد النظر والمواطنين عقلانية ومسؤولة مجهزة لمواجهة التحديات التي تواجه كل مجتمع. ونحن نتوقع منهم أن قيمة التنوع والنزاهة الفردية الفكر والعمل، وأهمية الحقوق الشخصية والحرية في سياق المجتمع ككل. ونحن نتوقع منهم أن نعرف أن نفس التعقيدات التي تخلق المشاكل والتحديات المعيشة أيضا إعطاء الحياة ثرائه.

ويعتقد أليغني أن من بين كل الأشكال الممكنة للتعليم والفنون الليبرالية وتعليم العلوم أفضل تطوير الإمكانات الفردية. وهي تمكن المشاركين لتجربة الحياة والاستمتاع بها على أكمل وجه، مما يتيح للعقل أن تشمل جميع جوانب العالم. ومن بين المزايا الأخرى، تعليم الفنون الليبرالية يوسع أنواع المهن والمصالح، والأنشطة التي يمكن أن تكون ويحتمل أن تتبعها. وهي تتطور وتشجع على استخدام الخيال، بمعنى الإبداع ولحل مشاكل الحياة اليومية. أنها تعزز فهم تطلعات الآخرين ومشاعرهم تجاه تأسيس علاقات بناءة.

لتوفير مثل هذا التعليم، أليغني يطمح في تحقيق هذا الهدف الأكاديمي: لتطوير عقول الطلاب وتعليمهم كيفية التعلم من تلقاء نفسها. بينما المعرفة الحقيقية هي مهمة، لا يمكن لأحد السيطرة في كل أربع سنوات أن هناك حاجة لمدى الحياة. الأهم هو إشراك الطلاب في عملية التعلم النشط الذي ينطوي الحقائق ليس فقط فهم، ولكن مع الأخذ أيضا المسؤولية عن الاستخدام السليم.

وبالتالي، تم تصميم برنامج تعليمي أليغني بحيث خريجيها قادرين على:

  • التفكير النقدي والإبداعي.
  • التواصل بوضوح وإقناع كمتحدثين والكتاب.
  • استدعاء عدة طرق تفاهم لتنظيم وتقييم الأدلة، وتفسير ومعنى من تجاربهم وتجارب الآخرين.
  • تطبيق معارفهم والتعلم على الانخراط في حوار مستنير، وتحليل المشاكل وحلها.
تقدم هذه المدرسة برامج في:
  • الإنجليزية

البرامج

تقدم هذه الكلية/الجامعة أيضا:

الفيديوهات