EPITA Graduate School of Computer Science

مقدمة

اقرأ الوصف الرسمي

حول EPITA

تأسست في عام 1984، EPITA هو الشهيرة بلغتين كلية الدراسات العليا في هندسة الحاسوب تقع في باريس. وهو عضو في مجموعة التعليم فندق Ionis، الشركة الرائدة في مجموعة التعليم العالي الخاصة، مع نحو 20 المدارس والمؤسسات التعليمية. بفضل نهجها التربوي الفريد، EPITA بتدريب الطلاب لتصبح المهندسين المتميزين الذين يفخر بأن لديه قاعدة صلبة من المعرفة العلمية والمهارات الأكثر تقدما في القطاع الرقمي. مهندس كمبيوتر المدربين في EPITA لديه ملف المهنية الكامل: مثل تكنولوجيا الكمبيوتر هي منتشرة في كل مكان في جميع المجالات للشركة، وهو مهندس الرقمي قد تعمل في مجال الموارد البشرية، والتسويق، والاتصالات، وحتى التمويل. يأتي في المرتبة EPITA بين المدارس العليا في مجال هندسة الحاسوب خمسة في فرنسا، وقد وضعت شراكات مع مجموعة واسعة من الشركات.

في لمحة

ولد في عام 1984، EPITA (من المدرسة الفرنسية صب L'المعلوماتية وتقنيات ليه Avancées: كلية علوم الحاسب وتقنيات متقدمة) قد تكتسب باطراد سمعة التميز بين الشركات متعددة الجنسيات، والتي غالبا تجنيد طلابنا قبل نهاية دراستهم . في EPITA، تعتبر تقنيات الحوسبة والمعلومات المواد الأساسية وتوضع دائما في سياق الدور الإداري المستقبلي الطلاب وضمن منظور موقفهم من المسؤولية. تكمل الدراسات العلمية هذا التدريب إلى توسيع واستكمال ثقافة علمية حيوية لمهندس المستقبل.

السعي للتميز

مما يسمح للطلاب للعمل في الظروف المثلى هو قلق EPITA الأولى. أعضاء هيئة التدريس والموظفين الإداريين والموارد التقنية والمرافق البحثية وتوجه جميع من أجل نجاح الطلاب EPITA الذين هم لتصبح أفضل المهنيين المعترف بها في مجال خبرتهم.

توفر فرص EPITA أن تشارك عن كثب في أحدث الأبحاث العلمية مع أعضاء هيئة التدريس متنوعة فكريا قادرة على التفوق الأكاديمي الفردي فحسب، بل يمكن أيضا أن إنشاء وتطبيق المعرفة كجزء من فريق بحث متعدد التخصصات.

روح الابتكار واحدة من كليات العلوم والهندسة الرائدة في فرنسا، تلتزم EPITA لضمان أن جميع الطلاب لديهم فرص ذات مغزى لتحقيق نمو الشخصية والمهنية في المستقبل.

ولد مع التوسع في التكنولوجيات الجديدة، وأبقت EPITA مواكبة تطورها. الدورات، على الرغم من التقنية جدا في البداية، وقد فتحت الكثير حتى ازداد التعقيد التقني. تولى EPITA النهج المعاكس من تبناه معظم المدارس الهندسية الأخرى: في حين أن الأخير سمح علوم الكمبيوتر في لمحاولة إعطائها المكان، جلبت EPITA في العلوم الأخرى للانضمام تكنولوجيا المعلومات ولكن دون أن تفقد أي من اختصاصاتها الرئيسية التي تشكل قوتها وهويتها.

في اتصال دائم مع عالم الأعمال، تشترك EPITA أيضا قيمها: البراغماتية، مسؤولة المخاطرة، وروح الابتكار. القيم الأساسية للدراسات هي: العمل والمسؤولية والكفاءة. سوف ينضم EPITA تعطيك تجربة تعليمية حيث التقدم هو "يجب" والنجاح على "شرط".

الغمر التدريجي في عالم الأعمال بنيت حول الاحتياجات الحقيقية لعالم الأعمال، تم تصميم المناهج EPITA لتلبية توقعاتها. من لجنة تحسين واللجنة العلمية، حيث كبار رجال الأعمال ومديري رفيعة المستوى تقدم مساهماتها لتحسين برامج المدرسة والتركيز على البحوث (IBM، ومايكروسوفت وفرانس تيليكوم وسيسكو، SYNTEC ...) إلى الطبقات أنفسهم في كثير من الأحيان تدرس المعترف بها من قبل المتخصصين الذين يعملون في هذه الصناعة، والعمل هو موجود على جميع المستويات من المدرسة.

بالتورط ذلك في محتوى التدريس والعملية، الشركات تقدم منطقيا بين أعلى الرواتب بعد التخرج وسنة بعد سنة، وأنها في المرتبة المدرسة من بين أفضل جدا (الترتيب الذي نشرته الأعمال الفرنسي الرئيسي وتكنولوجيا المعلومات المجلات: Entreprendre، 01 معلوماتية، 01 DSI، RESEAUX الاتصالات ... وآخرون). وأخيرا، كل سنة، على الشركات تتبرع 1000000 € التعاقد مشاريع خاصة لمختبر البحوث التطبيقية في المدرسة، ومليون يورو لبرنامج المؤسسة جديد.

مفتاح جميع الوظائف هندسة الحاسوب مرارا وتكرارا، والأعمال التجارية تنص على أن أكثر ما تقدره EPITA هو روح المدرسة، وتميز دائما قربها من الواقع: العديد من المشاريع، التدريب على مستوى عال، ومشاركة وثيقة في عالم الأعمال. الخريجين EPITA تنطبق تخصصاتهم المهنية في مجالات متنوعة مثل البرامج والأجهزة حلول التصميم والاستشارات والبحوث والتطوير، وإدارة الشبكات. باختصار، مهاراتهم تألق في جميع جوانب هندسة الكمبيوتر. يصبحون بين الوظائف الأخرى الوفاء: المهندسين البحوث، ومديري المشاريع أو الدراسات، والمديرين الفنيين والاستشاريين، ومديري الأعمال، ومديري العمليات أو المهندسين المعماريين الشبكة.

في EPITA، ونحن نسعى إلى أفضل الطلاب، والطلاب مخصصة لمواجهة التحديات التي نقدمها، والطلاب الذين لديهم طعم الإنجاز الملموس، وروح المبادرة، ومراكز متنوعة جدا من الفائدة. يمكن خمسة وثلاثين الأندية الطلابية تشهد على ذلك. وقد وجدت بعض لسنوات، في حين أن آخرين قد تستمر سوى فصل دراسي. انها مسألة شعور والمرونة. EPITA هو أيضا ما تقوم به.

تقدم هذه المدرسة برامج في:
  • الإنجليزية

عرض المساقات » عرض بكالوريس في العلوم » عرض درجات ماجستير في القانون » عرض درجات الماجستير »

البرامج

تقدم هذه الكلية/الجامعة أيضا:

الدورات

French Language Program

دراسه في الجامعة دوام كامل 2 - 4 أشهر September 2019 فرنسا باريس

[+]

سوف برامج صيف هذا تكون مستمرة من 19 يونيو إلى أغسطس ال11، 2017

[-]

الهندسة المدرسة الصيفية

دراسه في الجامعة دوام كامل دوام جزئي September 2019 فرنسا باريس

وتلتزم EPITA الصيف جلسات لتقديم نوعية عالية والدورات الأكاديمية المبتكرة وفرص التعليم التفاعلية خلال فصل الصيف. [+]

,

. ! [-]

الفيديوهات

Testimonial: Imane Aniss

جهة الاتصال

EPITA

العنوان, سطر 1 14-16 rue Voltaire Kremlin Bicêtre Cedex
94276 باريس, إيل دي فرانس, فرنسا
موقع الويب http://www.epita.fr/international/