Georgian Institute Of Public Affairs

مقدمة

اقرأ الوصف الرسمي

تم إنشاء معهد جورجيا للشؤون العامة (GIPA) في عام 1994. أربع مدارس الفردية المعهد تقدم برامج الماجستير درجة البكالوريوس وكذلك الدورات التدريبية في مجالات الشؤون العامة والحكم المحلي والصحافة والشؤون الدولية والقانون جنبا إلى جنب مع برنامج الدكتوراه في العلوم الاجتماعية.

المناهج التعليمية، التي تأسست على مبادئ الديمقراطية الليبرالية، وحرية التعبير والابتكار، وتقدم للطلاب المعرفة النظرية وكذلك المهارات العملية من خلال دمج البحث والتدريس التفاعلي. GIPA هو مركز وطني لتطوير أفضل الممارسات في الإدارة العامة والقانون والسياسة والصحافة في جورجيا.

ومنذ بداية تأسيسها، وجلب GIPA القادة الناجحين معا من الأعمال والإعلام والمجتمع المدني والخدمات العامة للمساهمة في تطوير الحكم الفعال في الدولة، ومستويات البلدية والمحلية وكذلك وسائل الإعلام المستقلة والقابلة للحياة في جورجيا من خلال التفاعلية التعليمية البرامج والبحوث والتدريب.

وبصرف النظر عن درجة الدراسات العليا وبرامج التدريب المعتمدة، GIPA تنفذ العديد من المشاريع البحثية والتدريبية الناجحة وتدير أول اللغة الإنجليزية ويديرها الطلاب راديو GIPA.

GIPA ديه أربع مدارس وإدارتين:

  • مدرسة الحكومة
  • مدرسة القوقاز للصحافة وإدارة وسائل الإعلام
  • كلية القانون والسياسة
  • كلية العلوم الاجتماعية
  • إدارة البحوث
  • وزارة التنمية الريفية الجورجية

مهمة

معهد جورجيا للشؤون العامة (GIPA) ترى مهمتها في وضع أعلى المعايير الأكاديمية والمهنية في جورجيا. وتهدف الجامعة إلى تقديم مستوى التعليم العالي والمهني وكذلك البحوث الأكاديمية التي من شأنها أن تسهم في تعزيز القيم الديمقراطية وإقامة أخلاقيات المهنة في البلاد مما دفع جورجيا قدما في طريقها من التكامل الأوروبي. هذه التطلعات تأخذ جذور في مجالات الدراسة التي GIPA ينفذ أنواع التعليمية وغيرها من البرامج وعدة سنوات من الخبرة والتقاليد والمشاريع المبتكرة. تلك هي بعض من أهم الخصائص المميزة لGIPA.

في دورة من 20 سنة من وجودها، وقد ساهمت الجامعة بشكل كبير في تنمية المجتمع المدني في البلاد من خلال والتفاعلية البرامج التعليمية والبحوث والتدريب.

برامجنا التعليمية وشهادة تستجيب تماما للتحديات التي و-قتنا الحاضر جورجيا يواجه في مختلف جوانب الحياة الاجتماعية والسياسية. فرص البحث والنشر التي تم إنشاؤها في الجامعة توفر منصة مناسبة للتواصل رأي الخبراء، وعقد مناقشات عامة وإجراء مناقشات حول القضايا الأكثر تاثيرا في المجتمع.

GIPA هو:

داعية من التقدم والإنجازات والابتكارات الجديدة - ويقف بها للا هوادة فيها السعي لتحقيق التقدم والمستجدات ولهذا السبب هو للتجاوز على نحو مطرد النهج والاتجاهات المتبعة في البلاد.

مركز التعليم الغربي والثقافة والقيم - وهو يلعب دورا هاما في تعزيز التعليم الغربي والثقافة والقيم التي تنطوي على زراعة مهارات التفكير النقدي، وضمان أعلى جودة العملية التعليمية، تزويد الطلاب مع مجموعة كافية من المهارات والمعارف أن يعكس على النحو الواجب متطلبات سوق العمل في الوقت الحاضر.

حليفا مهما في عملية التنمية الدولة - أ) أنه يحمل خبرة قيمة والكفاءة، ويلعب دورا هاما في تشكيل الرأي العام. لذلك، بالتعاون مع الجامعة هو مفيد للحكومة فضلا عن القطاع المدني. ب) خريجي جامعة العثور على عمل في المناصب القيادية والمساهمة في تشكيل الأفكار التقدمية والنهج والاتجاهات في البلاد.

تقدم هذه المدرسة برامج في:
  • الإنجليزية

عرض Summer courses »

البرامج

تقدم هذه الكلية/الجامعة أيضا:

الدورات الصيفية

البرنامج الصيفي في الجغرافيا السياسية والأمنية

دراسه في الجامعة دوام كامل 2 أسابيع July 2017 جورجيا تبليسي

تم تصميم هذا البرنامج لتزويد الخريجين ومستوى الدراسة الجامعية طلاب مع معرفة واسعة وفهم للبحر-بحر قزوين الأسود. وبطبيعة الحال سوف تقدم مع نظرة استراتيجية شاملة عن التطورات التاريخية والحديثة، وكذلك مع سيناريوهات مختلفة للتطورات على المدى الطويل في المنطقة من خلال فحص الحالات التجريبية والبيئة الأمنية الراهنة في المنطقة. [+]

شهادة البرنامج الصيفي الائتمان الجغرافيا السياسية والأمن - حالة البحر الأسود وبحر قزوين ويدعم هذا البرنامج بمساهمة سخية من MR. فرانك GREINKE والأساس عائلته. وصف برنامج وأهداف تم تصميم هذا البرنامج لتزويد الخريجين ومستوى الدراسة الجامعية طلاب مع معرفة واسعة وفهم للبحر-بحر قزوين الأسود. وبطبيعة الحال سوف تقدم مع نظرة استراتيجية شاملة عن التطورات التاريخية والحديثة، وكذلك مع سيناريوهات مختلفة للتطورات على المدى الطويل في المنطقة من خلال فحص الحالات التجريبية والبيئة الأمنية الراهنة في المنطقة. وسيكون التركيز في الدورة سيكون على دول محورية لاستقرار والنمو في المنطقة: أوكرانيا، جورجيا، أرمينيا، أذربيجان، أوزبكستان، كازاخستان وتركمانستان وخلال المناقشة في الصف ونحن رسمه خريطة الاستراتيجية لمنطقة القوقاز وآسيا الوسطى من خلال النظر في عوامل داخلية وخارجية متعددة من الاستقرار، بما في ذلك: مصالح القوى الكبرى وأولويات السياسة الخارجية المتضاربة للدول الإقليمية؛ وضع الحكم والكفاءة من الدول، ومشكلة الفساد؛ نمو الاقتصاد الكلي القوي في بعض البلدان بسبب الموارد الطبيعية، يرافقه محدودية فرص الحصول على الفرص الاقتصادية والتعليمية؛ العمل باعتبارها قضية أمن ومقياس رئيسي لشرعية الدولة. سوء تخصيص الموارد الاقتصادية الطبيعية والبشرية و. مركز المجتمع المدني؛ فرص لتسهيل مشاركة المواطنين في التنمية الوطنية للمجتمعات متعددة الأعراق وزيادة إحساسهم التمكين. اهداف الدورة وبحلول نهاية البرنامج، سوف الطالب: تطوير فهم واضح لأصل والتاريخية تنمية دول المنطقة والقوى الكبرى المؤثرة في المنطقة تعرف على التحديات الرئيسية في المنطقة التي تسيطر عليها الصراعات السياسية العرقية، فضلا عن التحديات مثل الاتجاهات الديموغرافية والبطالة الخ استكشاف فرص التطورات السياسية والاقتصادية الإيجابية المحتملة في المنطقة. الحصول على فهم شامل لكيفية تأثر السياسة العالمية من قبل أمن الطاقة وسياسة الطاقة، وكذلك فهم... [-]

الفيديوهات

GIPA - The Place to Go!