School for Butlers & Hospitality

مقدمة

اقرأ الوصف الرسمي

تاريخنا

في أواخر القرن التاسع عشر فرانس فيرمولين، الجد الأكبر فنسنت فيرمولين، بدأت في الضيافة. في سن مبكرة وقال انه يفهم ما كان لها أن تكون في خدمة الناس وبسرعة أصبح 'د أستاذ في ساحة السوق من جميلة، مدينة من القرون الوسطى من بروج، بلجيكا. كسب ماله الخاص، وقال انه الإعداد بسرعة واحدة من شركات التموين الأولى في عام 1906 وبدأ يعمل طاهيا الخاص للبارون دي Tilleghem في قلعته والخبرة ما الخدمات من القطاع الخاص كان قريبا.

بدأ ابن فرانس فيرمولين، وريمون، مع زوجته مأوى صغير في الساحل البلجيكي لاستيعاب عمال المناجم تبحث عن بيئة صحية خلال عطلتهم، وكان هذا بعد وقت قصير من الحرب العالمية الأولى. خلال السنوات الأولى، بدأوا أيضا أول مطعم في بلدة صغيرة من Wenduine.

في عام 1978، ويلي فيرمولين، الأب فنسنت فيرمولين لتجديد المعاش الصغيرة وحولوها إلى مطعم للذواقة وفندق فخم. كان أول مطعم في المنطقة لأن يذكر ويتم منح في دليل ميشلان. فنسنت وشقيقه جينو وسرعان ما أصبحت جزءا من خدمة الفريق والطبخ على مستوى عال. بعد الانتهاء من المدرسة الفندقية، سافر الإخوة 2 في جميع أنحاء أوروبا يعملون في أرقى عمليات الضيافة هناك. 3 نجوم ميشلان أسماء مثل L'الواحة (لا نابول، فرنسا)، Taillevent (باريس) وجويل روبوتشون أعطى الإخوة المعرفة اللازمة لتحسين أعمالهم مرة أخرى في بلجيكا.

SFBH

في عام 1993، في سن ال 19، تولى فنسنت خلال العمل واستغرق فقط 6 سنوات لتحويله إلى شركة وطنية. توسيع إلى 3 قاعات للولائم على بلجيكا وخدمات الطعام وطنية، واستخدمت الشركة تصل إلى الموظفين 120 شخصا في وقت واحد، خدمة الشركات والأسر خاصة وحتى الملوك.

نبحث دائما عن أعلى مستوى في ما فعله، وتباع فنسنت فيرمولين شركته وحضر المدرسة الخدم في انكلترا، بالقرب من لندن. كما عمل الخدم في الفندق Lanesborough مبدع في لندن وأشرف على عملية المنزل خدمة كبير الخدم في فرنسا لزوجين الإنجليزية. في السنوات الماضية كان ظلت تعمل في الإدارة العليا لعمليات الضيافة متعددة مأخذ مع بعض التركيز على صناعة الكازينو. آخر منصب شغله منصب المدير العام في ميشلان دور البطولة فتحت عملية عينيه مرة أخرى إلى حقيقة أن صناعة الضيافة في حاجة إلى خدمة عالية المستوى وتغذيه فكرته يغفو من المدرسة لالخدم والضيافة. الوقت فنسنت فيرمولين هو مخصص بالكامل للمدرسة وتوسعها في جميع أنحاء العالم وتقديم فحسب، بل أفضل من خلال شعاره: "منفصلة وتحسين".

مدرسة لالخدم والضيافة يركز ليس فقط على تعليم الماضي ولكن أيضا التحديات الحديثة قدما في هذه الأيام العالم يسير بخطى سريعة.

مدرسة لالخدم والضيافة تعتبر نفسها بمثابة معهد مع القيم القديمة الطراز ولكن نحن ننظر أبعد من ذلك بكثير. الالتفات الى إدارة العلامة التجارية بحيث شركائنا يمكن أن تستفيد من جهودنا، وإدخال أحدث التقنيات في التدريب لدينا والتواصل بطريقة جديدة هي أمثلة قليلة على كيفية نود أن تعد مهنة الخدم في المستقبل.

نقاط القوة في العلامة التجارية:

  • تقع في أوروبا وبناء شبكتنا من داخل
  • شركة مع 130 سنة من التاريخ، واسترشادا شخص الضيافة الجيل الرابع
  • على أساس القيم الأوروبية والمعايير وثقافتها
  • وهناك شبكة من الشركاء تحترم جدا لدعم العلامة التجارية في جميع أنحاء العالم
  • المستثمرين الأفراد لضمان المستقبل المالي
  • في عمق المعرفة من عمليات الضيافة في بأوسع معاني الكلمة.
  • ونطاق PR الدولي

اعتبارا من أكتوبر عام 2014، وافق مدرسة الخدم والضيافة رسميا من قبل المدينة والنقابات لندن. وتكفل هذه المنظمة نظام الجودة المعترف بها من قبل الآلاف من أرباب العمل في جميع أنحاء العالم. وقد أنشأ التأهيل بتلر من جامعة غرب لندن والخدم رب الأسرة المالكة.

تقدم هذه المدرسة برامج في:
  • الإنجليزية

عرض المساقات »

البرامج

تقدم هذه الكلية/الجامعة أيضا:

الدورات

بتلر دورة تدريبية

دراسه في الجامعة دوام كامل 5 - 20 أيام November 2017 بلجيكا بروكسل

وقد وضعت المدرسة لالخدم والضيافة مجموعة فريدة من التقنيات التي سوف نتذكر كل حياتك. سوف تكون مستعدة لأي موقف محتمل قد التعامل مع العمل على أي مستوى تقريبا في قطاع الضيافة والسياحة. [+]

ما سوف تتعلم في مدرستنا؟ وضع الجدول، وإدارة خزانة والترحيب بالضيوف هي الصفات المثالية للبتلر. للأسف، هذا لا يكفي في القرن ال21. نرى طلابنا كما الفنيين المدربين، وليس فقط على الجانب العملي، ولكن على المستوى التنظيمي، كذلك. وقد وضعت المدرسة لالخدم والضيافة مجموعة فريدة من التقنيات التي سوف نتذكر كل حياتك. سوف تكون مستعدة لأي موقف محتمل قد التعامل معها. منهجنا هو حقا فريدة من نوعها! نحن نقدم مجموعة من المهارات الشخصية تستكمل مع شركائنا في مجموعة فريدة من تسعة، وتقنيات الخدم. هنا لمحة صغيرة من مناهجنا الدراسية. تقنيات SBH عند بدء التعليم في مرحلة الطفولة والكتابة والقراءة الأولى. لدينا 9 تقنيات الخدم لا غنى عنها لتكون الخدم أو الضيافة كبير المهنية. كل حالة التي قد تواجهها، يمكنك تطبيق واحد أو أكثر من هذه التقنيات. ونحن نساعد طلابنا لغرس هذه التقنيات في حياتهم كما العادات. خزانة العرض هو مفتاح الحل. سوف الرئيسي الخاص بك أو ترغب في أن تلبس بطريقة لا تشوبها شائبة. ونحن سوف يعلمك كيفية إدارة الجيل خزانة المقبلة. 7 أسرار قميص رجل اليدوية ل التعبئة حقيبة وثلاث طرق لتأمين الشحن منه كيفية تنظيف زوج من الأحذية $ 7000 محلات الملابس 15 يجب أن نعرف ككبير خدم كيف تتسوق لنوعية الملابس، في أي مكان في العالم مهارات الخدم الشخصية والنفسية كما بتلر كنت على خشبة المسرح، 24/7. العرض، ولغة الجسد والخدمة يجب أن تكون في ميزان في جميع الأوقات. لذلك نحن نقدم لكم الأجزاء التالية في المناهج الدراسية: مصفوفة الضيوف: التعامل مع أنواع مختلفة من الضيوف الشيء الوحيد بتلر يقول أبدا (وانها ليست "لا" ...) كيفية التحدث لكم... [-]