Dublin Cookery School

مقدمة

اقرأ الوصف الرسمي

معلومات عنا

دبلن كوكيري ششول

ونحن نعتقد أن دوراتنا هي بعض من أفضل في أيرلندا ويجري التصويت "أفضل مدرسة طبخ في أيرلندا" في 2013 و 2015 (جوائز مطعم الايرلندية) هو دليل على ذلك.

أسباب لاختيار مدرسة طبخ دبلن

دبلن كوكيري ششول

لدينا المهنية شهادة شهادة ثلاثة أشهر هي الوحيدة من نوعها على العرض في دبلن. إليك الأسباب الأخرى لاختيار مدرسة دبلن كوكيري:

تعلم في مدرسة الحائز على جائزة

وقد كان النجاح المستمر لدينا المهنية شهادة شهادة لمدة ثلاثة أشهر عاملا رئيسيا في المدرسة التي توج "أفضل مدرسة طبخ في أيرلندا" في 2013 و 2015 (جمعية مطاعم ايرلندا جوائز)، كما صوتت من قبل زملائنا المتخصصين في مجال الغذاء.

تدار المدرسة من قبل الشيف الشهير ليندا بوث

ليندا لديها خلفية غنية ومتنوعة، بعد أن أمضت عقدا من الزمن السفر والطبخ في جميع أنحاء العالم، من الحانات بسيطة لمطاعم ميشلان من نجمتين. بعد أن افتتحت مدرسة طبخ الطهي عام 2007، نشرت ليندا كتاب الطبخ الخاص بها، "من جدول ليندا" في عام 2013 (الذي تم وضعه في قائمة مختصرة ل "2014 كتاب الطبخ الايرلندي للعام"، ووصل إلى نهائيات جوائز كوكبوك وورلد غورماند لعام 2014). كما أنها ضيف منتظم على التلفزيون الايرلندي والبرامج الإذاعية، والتي تظهر على أمثال رت اليوم و ماريان فينوكين مشاهدة.

يعيش في مدينة مزدهرة

الطلاب الذين يأتون إلى المدرسة يحصلون على العيش في دبلن العالمية لمدة ثلاثة أشهر ولها الكثير من وقت الفراغ لتجربة كل ما العاصمة لتقديم؛ من سخونة المشهد الغذائي في أيرلندا إلى المدن الساحلية الخلابة في دبلن. نحن نقدم خدمة الإقامة مجانا لجميع الطلاب شهادة لدينا لمساعدتهم على العثور على سكن مناسب.

مرافق الدولة-OF-THE-ART

ويستند المدرسة في الحديثة 3000 متر مربع. قدم. ومساحة مفتوحة، وتضم محل للطهي، ومنطقة مظاهرة، ومطبخ وغرفة طعام والتي تحول إلى مطعم يعمل بشكل كامل لدينا العادية المنبثقة ليال.

ارتفاع نسبة المعلم إلى الطالب

نحن نأخذ 24 طالبا كحد أقصى في جميع الدورات لدينا، ونسبة المعلم إلى الطالب من معلم واحد لكل ستة طلاب، مما يسمح لنا لقضاء بعض الوقت على تطوير مهارات كل طالب وتقنياته.

تجربة اجتماعية كبيرة

دورات شهادة لدينا تعطيك الفرصة للانغماس في شغفك للأغذية وفرصة للخلط مع الناس مثل التفكير من جميع أنحاء العالم. نحن شريك لك مع طالب مختلف كل يوم ولدينا الليالي الاجتماعية والرحلات الميدانية تعطيك الفرصة للتعرف على الجميع على بالطبع بشكل صحيح.

المكونات عالية الجودة

عليك طهي مع المكونات الطازجة أعلى جودة كل يوم واستخدام أفضل المعدات، مما يتيح لك التقدير الحقيقي لما الطعام الجيد يجب أن تذوق حقا مثل وكيف يتم ذلك.

المعلمين المهنية

على أساس يومي عليك أن تدرس من قبل المعلمين المهنية لدينا، وجميعهم عملوا في المطاعم العليا وسوف تنقل سنوات عديدة من المعرفة والخبرة لك.

الوصفات الأكثر حداثة من أي مدرسة طبخ في أيرلندا

تأثرت لدينا تجارب المعلمين في أيرلندا والخارج، ومن خلال سفر ليندا، ونحن نفخر على تعليم طلابنا أحدث، وصفات حديثة وتقنيات العرض.

كبار الطهاة الضيوف الضيوف

نحن نعرض طلاب الشهادة لدينا للطهاة الموهوبين في البلاد. وشملت الطهاة الزوار مؤخرا إندا ماكيفوي (لوام - صوت 'أفضل الشيف في أيرلندا 2016')، جون واير (فورست أفينيو - صوت 'أفضل الشيف في دبلن 2016')، أويف نونان (ميشلان اثنين من كبار المعجنات الشيف) ودارين هوغارتي شيف المعجنات في ميشلين تألق الفصل الأول).

ليالي مطعم منبثقة

واحدة من المعايير الرئيسية لتقييم تقدم الطالب هي لدينا العادية المنبثقة ليالي المطعم - مما يتيح لهم تجربة ما يشبه تشغيل مطعم وطهي وجبة من خمس مراحل لمدة تصل إلى 70 دفع رواتبهم.

مطعم مواضع في أعلى مطاعم دبلن

نحن مدرسة طبخ الوحيدة في أيرلندا لتنظيم مواضع "المرحلة" لطلابنا شهادة ثلاثة أشهر كجزء من مسارها. وشملت المواضع السابقة الفصل الأول، الدفيئة، داكس، ديلاهونت، غابة الجادة، و باستيبل على سبيل المثال لا الحصر.

فرص وظيفية غير عادية

ليندا متصل بشكل جيد ولها ثروة من الاتصالات في صناعة المواد الغذائية حتى في وضع جيد لمساعدة الطلاب في طريقهم إلى مهنة ناجحة على الانتهاء من الدورة. لدينا شهادة ثلاثة أشهر يحظى بتقدير كبير من قبل الطهاة وأصحاب الأعمال وإعداد طلابنا لمجموعة من المهن المختلفة في صناعة المواد الغذائية. وقد ذهب الطلاب شهادة الماضي على فتح أعمالهم الخاصة، وعملت في مطابخ المطاعم العليا في الداخل والخارج (L'إكريفين، غابة الجادة، باستيبل، و خنزير الأذن و أوتولنغي) وغيرها من تأمين وظائف مربحة تعمل الطهاة على اليخوت الخاصة.

خدمة الإقامة

إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في إيجاد سكن، نحن هنا للمساعدة. هذا ينطبق بشكل خاص على الطلاب القادمين من الخارج كما أنه من الصعب تحديد ما هي أفضل الخيارات على مقربة من المدرسة. كجزء من خدمتنا، نحن سعداء للعمل معكم لإيجاد خيارات السكن المناسبة في حدود ميزانيتك.

مطبخ مرافق المدرسة

يقع فندق ليندا بوث's دوبلين كوكيري ششول في موقع مريح على بروكفيلد تيريس (خلف كاريسفورت أفينو) في بلاكروك. فإنه يجعل انطباعا قليلا من الخارج الذي يجعل لجميع تأثير أكبر كما كنت خطوة في. تصميم لالتقاط الأنفاس وأنه هو مشرق جدا ومتجدد الهواء أنه هو بيئة لارضاء واسعة في العمل.

بسبب مساحته (3،000 قدم مربع)، كان من الممكن إنشاء ثلاثة أقسام متميزة ومع ذلك الحفاظ على خطة مفتوحة. يتم تقسيم الفضاء إلى المجالات الوظيفية الثلاثة التالية: وقد تم تصميم المطبخ مظاهرة لجعل الحياة سهلة للشيف وإعطاء عرض مثالي للطالب. المرآة الكبيرة فوق عداد الجرانيت تسمح للطلاب أن يراقبوا عن كثب الأطباق أثناء تحضيرهم.

دبلن كوكيري ششول

وتتكون منطقة العمل من اثني عشر محطة عمل يمكن للطالب فيها الطهي في أزواج. وقد تم تجهيز كل محطة تجهيزا كاملا بحيث ما إذا كان جعل المعكرونة، سحق التوابل أو الأسماك غريدلينغ، كل شيء على مقربة من اليد. وتستخدم الفرن المنزلي والأفران في المدرسة بحيث يمكن للطلاب تطوير مهاراتهم باستخدام المعدات التي يتعرض لها معظم الناس عادة.

دبلن كوكيري ششول

في نهاية بعيدة من المدرسة هي غرفة الطعام. تتسع هذه الغرفة لما يصل إلى 32 شخصا، وهي مساحة رائعة لتناول الطعام والترفيه. مكان مثالي للطلاب للاسترخاء والتمتع ثمار عملهم.

دبلن كوكيري ششول

كنت أكثر من موضع ترحيب للحضور وزيارتنا في المدرسة.

نيو تو دبلن؟

لماذا تأتي إلى أيرلندا لتطوير مهارات الطبخ الخاص بك؟

هذا هو وقت مثير جدا أن يأتي إلى أيرلندا. البلاد تفجر مع المنتجين المحليين، مصانع الجعة الحرفيين والطهاة يعود من ستيتس في جميع أنحاء العالم الراغبين في تبختر الاشياء في مدينتهم. ليندا لديها اتصالات كبيرة والأصدقاء في جميع هذه المناطق، ويمكن الاتصال على الناس الرئيسيين (الخبازين، صناع الجبن، أصحاب حانة صغيرة و الطهاة نجمة ميشلان) للانضمام مع فريقها لتعطيك أفضل ما في البلاد لهذا العرض.

وهنا تذوق القليل من ما ستختبره في دبلن ...

لماذا تأتي إلى مدرسة طبخ دبلن؟

هذه مدرسة طبخ مع قلب كبير. نحن لسنا فقط المعلمين عاطفي، ونحن نحب أن نرحب بالزوار من بلدان أخرى. لدينا دورات شهر واحد وثلاثة أشهر، لدينا مجموعة من الطلاب من الخارج. في آخر عدد، وقد اجتذبت هذه الدورات المشاركين من أكثر من 20 دولة مختلفة لذلك هذا هو شيء ونحن نعرف الكثير عنه.

ماذا ستفعل مدرسة دبلن كوكيري بالنسبة لي؟

يمكن أن يكون الترهيب قليلا القادمة إلى العاصمة للمرة الأولى ولكن لا تقلق إذا كنت جديدا على دبلن. مهمتنا هي أن تجعلك تشعر بالترحيب - ليس فقط ليعلمك كيفية طهي الطعام. من لحظة بدء أنك لن تشعر بنفسك. هناك جو مريح حقا في المدرسة. نحن نطبخ معا، وتناول الطعام معا وهذا هو وسيلة رائعة للقاء الناس الايرلنديين الذين يشتركون في حب الطبخ. بالإضافة إلى أي اقتراحات من زملائك الطلاب، وجميع الموظفين لدينا حريصة على أن نشير لكم في الاتجاه الصحيح، مما يتيح لك المسار الداخلي وخاصة على كل شيء الطعام. ما هي الأسواق الغذائية التي يجب أن أذهب إليها في عطلة نهاية الأسبوع؟ أي متجر الأسماك على الرصيف تفعل الأختام تسبح تصل إلى؟ أين هو أفضل يوم الأحد الغداء؟ أين ستكون أفضل الأماكن للزيارة خارج دبلن؟

أين تقع المدرسة؟

وتقع المدرسة تماما في بلاكروك في الضواحي الجنوبية للمدينة. يمكنك التنزه للوصول إلى المحطة المحلية واتخاذ القطار الخفيف إلى وسط المدينة (15 دقيقة) أو القيام برحلة في الاتجاه الآخر على طول الساحل. هناك بعض المناظر الخلابة وبعض الأماكن العظيمة لرؤية (قرى مثل دان لوغير، دالكي، الشاطئ في كيليني أو المشي الساحلي بين براي و غريستونيس). بلاكروك هي واحدة من المناطق الأكثر رواجا في المدينة بسبب موقعها وسحرها وقربها من البحر.

دبلن كوكيري ششولدبلن كوكيري ششولدبلن كوكيري ششولدبلن كوكيري ششول

ماذا عن الإقامة؟

قد ترغب في رعاية هذا بنفسك خاصة أن هناك الكثير من المواقع، مثل إيربنب، مع مجموعة مختارة من أماكن الإقامة. ومع ذلك، نحن نقدم خدمة الإقامة مجانا لجميع طلابنا، ويمكن تقديم المشورة بشأن ما إذا كان منطقة من السهل الوصول إلى المدرسة. إذا كنت تريد المزيد من المساعدة، ونحن سعداء لإجبار. مهما كانت ميزانيتك أو تفضيلاتنا يمكن أن نوصي الإقامة المنزلية مع الأسر المحلية، والاتصال أماكن الإقامة المحلية أو تقديم المشورة بشأن الفنادق.

ماذا لو لم أكن بطلاقة تماما في اللغة الإنجليزية؟

الاسترخاء. الغذاء يكسر جميع الحواجز اللغوية. العمل من خلال اللغة الإنجليزية كل يوم بالتأكيد سوف تعزز الطلاقة الخاصة بك. سوف تشاهد كل طبق يجري إعداد وسوف يكون هناك المعلمين في الجانب الخاص بك. إذا لم تكن متأكدا من أي نقطة أو لم يفهم بعض التفاصيل، ونحن هناك لمساعدتك. نحن نعتقد فعلا أن دورة لدينا أسبوع واحد يوفر فرصة مثالية لتكون محاطة الناطقين بها لأولئك الذين يرغبون في محاولة الخروج من مهاراتهم اللغوية.

وماذا عن دبلن؟

نحن نحب دبلن. كل من الموظفين لديهم زوايا المفضلة الخاصة والأنشطة التي سيكون من دواعي سرور أن أشاطركم. علينا أن نعترف بأن الكثير منهم تدور حول الطعام ولكن هذا هو شغفنا. نحن نعرف أفضل متجر للجبن، الشيف الطاهي أو بار النبيذ الطازج. دبلن هي مدينة مثيرة جدا في الوقت الراهن، ونحن يمكن أن تعطيك المسار الداخلي.

دبلن كوكيري ششولدبلن كوكيري ششول

هل يجب أن أكون قلقا بشأن مجيئي؟

بالطبع لا. ونحن نتوقع أن تكون قادمة من تلقاء نفسها. نحن لسنا فقط أفضل مدرسة طبخ في المدينة، ونحن أيضا ودية، لذلك لن يشعر كما لو كنت لوحدك.

تقدم هذه المدرسة برامج في:
  • الإنجليزية

عرض شهادات » عرض المساقات »

البرامج

تقدم هذه الكلية/الجامعة أيضا:

الدورات

One Week Cookery Courses - Cafe Cooking (4 Days)

دراسه في الجامعة دوام كامل 4 أيام August 2017 أيرلاندا دبلن

[+]

تشابك الايدى للمبتدئين: الحلويات: [-]

One Week Cookery Courses - Cooking for Friends

دراسه في الجامعة دوام كامل 1 أسبوع August 2017 أيرلاندا دبلن

[+]

تشابك الايدى تشابك الايدى للمبتدئين: الحلويات: [-]

شهادة

Professional Three Month Certificate Cookery Courses

دراسه في الجامعة دوام كامل 12 أسابيع September 2017 أيرلاندا دبلن

[+]

الرحلات الميدانية [-]

شهر واحد دورات شهادة طبخ

دراسه في الجامعة دوام كامل 4 أسابيع September 2017 أيرلاندا دبلن

لدينا شهر واحد (4 أسبوع) دورة معبأة شهادة طبخ كامل من التدريب العملي على الطبخ، وصفات ملهمة، وأحدث التقنيات والأهم من ذلك، انها الكثير من المرح! بالطبع يجذب الناس من جميع الجنسيات والأعمار والقدرات مع مرافق الدولة للدولة من بين الفن توفر لك مع بيئة تعليمية مريحة واجتماعية. [+]

لدينا شهر واحد (4 أسبوع) دورة معبأة شهادة طبخ كامل من التدريب العملي على الطبخ، وصفات ملهمة، وأحدث التقنيات والأهم من ذلك، انها الكثير من المرح! بالطبع يجذب الناس من جميع الجنسيات والأعمار والقدرات مع مرافق الدولة للدولة من بين الفن توفر لك مع بيئة تعليمية مريحة واجتماعية. دورة شهر واحد تدير أربع مرات في السنة (يناير وأبريل ويوليو وسبتمبر). إذا كنت مهتما في هذه الدورة، فإننا نشجعكم على الحضور وزيارتنا في المدرسة حتى نتمكن من يأخذك في جولة والإجابة على أي أسئلة قد تكون لديكم. كما نقدم دورة تجريبية مجانية لأي طالب مهتم في التوقيع على الدورة لتعطيك الفرصة لتجربة مرافقنا، وصفات ونهج التدريس. الاتصال بنا لتحديد موعد أو لحجز الدورة التجريبية المجانية (T & C في تطبيق). للحصول على تحديثات منتظمة على ما لدينا طلاب شهر واحد تشهد، تحقق من الفيسبوك، تويتر و إنستاغرام صفحات. دورة شهر واحد شهادة طبخ الإثنين 3 يوليو - الجمعة 28 يوليو 9:30 صباحا - 4:30 مساء تشابك الايدى € 2990 مزيد من التواريخ الإثنين 11 سبتمبر - الجمعة 6 أكتوبر 9:30 صباحا - 4:30 مساء تشابك الايدى الثلاثاء 2 يناير - الجمعة 26 يناير 9:30 صباحا - 4:30 مساء تشابك الايدى تعال إلى دبلن وتزج نفسك في الطبخ مع لدينا شهر واحد (4 أسبوع) دورة طبخ شهادة عندما وضعت ليندا بوث هذه الدورة معا، وقالت انها تريد سد الفجوة بين الطبخ المنزل والمطابخ المهنية من خلال تقديم الطلاب تجربة فريدة من نوعها. دورة شهادة شهر واحد أن المدرسة الطهي تقدم الآن نتيجة لذلك، هو بدوام كامل دورة مكثفة لمدة أربعة أسابيع، كل... [-]

الفيديوهات

Lynda Booth (Dublin Cookery School) - Mussels with Linguine, Garlic & Flat Leaf Parsley Recipe

جهة الاتصال
عنوان الموقع
Dublin Cookery School
2 Brookfield Terrace
Blackrock
Dublin A94 C9Y5

Dublin, IE
وسائل التواصل الاجتماعي