Tourism School Bad Gleichenberg

مقدمة

اقرأ الوصف الرسمي

، طريقة سريعة مباشرة إلى وظيفة أحلامك - كلية السياحة في النمسا

التعليم السياحة في النمسا لديه أولوية عالية جدا الدولية. مدارس السياحة سيئ Gleichenberg بين أفضل تدريب في العالم مراكز للسياحة. كلية 4-الفصل الدراسي السياحة هي أيضا باللغة الإنجليزية بحتة.

كلية الدراسات السياحية والترفيهية بتدريب الخريجين والشباب الملتزمين الناس الذين كانوا مؤهلين في أربعة فصول دراسية للخبراء السياحة.

خصوصا عشرات كلية السياحة أو كلية اللغة الإنجليزية بحتة السياحة والصناعة أوقات الفراغ مع شكل مدمج التدريب العملي (بشكل فعال 1.5 سنوات)، والتي يتم تفصيلها في السوق الدولية.

في محتوى التدريب كفندق تطبيقها، الحدث، وإدارة المشاريع، واللغات، والتسويق، والاستقبال، وكالة سفر، والمحاسبة، والأعمال التجارية، وإدارة الصحة، والقيادة، وإدارة الموارد البشرية، والسياحة المستدامة، التسويق الإلكتروني، إدارة الضيافة والسياحة من بين تدريب عملي مكثف في المطبخ، وبار، الخدمات والمواد الغذائية على الجدول الزمني.

خصوصا تدريب إضافي العديد من مدير مأدبة، نادل، والنبيذ وخبراء الساقي، القهوة والشاي البيرة الشباب، أو التدريب بواب بالتعاون الحصري مع ليه المفاتيح الموسيقية الذهبية، فضلا عن مدير الطاقة السياحة توفر مزايا حقيقية في بداية مهنة ،

وإلى جانب التعليم المدرسي اهتماما كبيرا يتم وضعها على التدريب العملي. في منزل والأحداث الخارجية مثل بطولة العالم للتزلج في شلادمينغ وسوتشي، ليلة سباق شلادمينغ، أو دار الأوبرا في فيينا الكرة، يتم جمع خبرة قيمة. بالإضافة إلى تدريب الطلاب الخريجين في أشهر الصيف لعدة أسابيع في المنشآت السياحية.

الآبار التالية يمكن اختيار: إدارة السياحة اللغات

والتعايش الملونة في الحرم الجامعي يعيش حاليا والتعلم 300 طالب من 25 دولة معا في الحرم الجامعي. ويمكن للطلاب من كليات السياحة فتح الإقامة طالب تديرها غرف مفردة ومزدوجة للإيجار. تساهم المناطق المشتركة للتفاعل بين الطلاب وتعايش الثقافات المتعددة. يعني يتم تضمين إقامة كاملة بوفيه في الرسوم الدراسية، وراحة من مسار قصير للتعليم أو الأشياء المجانية العديد من القيام في الحرم الجامعي مثل صالات رياضية ومكتبة، والدراجات، التزلج على الجليد مضمنة، قاعة الرياضة، الخ جعل الحياة في الحرم الجامعي جاذبية خاصة.

مسارات بعد التخرج:

دخول المهن السياحية العليا والوظائف في مختلف المهن: بعد الانتهاء من الباب على مصراعيه لفي مهنة العالمية مفتوحة. سواء في صناعة الفنادق العالمية، فن الطهو، مع شركات الطيران أو خطوط الرحلات البحرية ووكلاء السياحة وفي النوادي والمنتجعات، وإدارة الحدث ولكن أيضا في قطاع الخدمات - خريجي مجموعات سياحية هم موظفون مطمعا في جميع أنحاء العالم.

مزيد من الدراسة: الشراكات مع الجامعات والكليات الدولية تجعل من الممكن بالفعل للحصول على درجة البكالوريوس مع 2 دراسيين وماجستير مع 5 فصول دراسية. أيضا ل بدء الأعمال التجارية الخاصة بك أو الاستحواذ على الشركات العائلية واحد هو على استعداد للذهاب من خلال فحص المؤهلات صناعة الطعام والفحص المبادرة.

كلية السياحة هو جزء من المدارس السياحة سيئ Gleichenberg. منذ يتم تشغيل هذه كمدارس خاصة، تطبيقات ممكنة في أي وقت. الفصل الدراسي البداية على ال11 سبتمبر.

وهذا يوفر التدريب:

التدريب التعاقد مع التدريب الإداري لضمان وظيفة الصوت مع الأهمية العملية عالية الدولي بديل درجة المعترف بها للدراسات طويلة الأجل الجمع الأمثل بين النظرية والممارسة الدخول إلى الشبكة الوظيفية الدولية الخريجين الدولي من الرخصة التجارية، وفحص رجال الأعمال وأربعة المهن بما في ذلك

درجة ذات القيمة المضافة:

دبلوم: السياحة كاتب / سياحة كوفمان دراسة المبادرة وGastgewerbliche التلمذة الصناعية الرسمية 4: مدير مطعم، طاه مساعد والفنادق والضيافة، مدخل وكالة سفر مساعد الجامعة، تقديرا لفترات الدراسة

تقدم هذه المدرسة برامج في:
  • الإنجليزية
  • ألماني

عرض المساقات »

البرامج

تقدم هذه الكلية/الجامعة أيضا:

الدورات

دبلوم في إدارة السياحة والضيافة

دراسه في الجامعة دوام كامل 4 دراسيين September 2018 نمسا سيئة Gleichenberg

تأسست كلية أربعة فصل دراسي من قبل Steirischer Hotelfachschulverein لطلاب المدارس وجود بنجاح العليا الثانوية (ماتورا / أبيتثر) والمتقدمين الذين اجتازوا الامتحان مدخل الكلية الذين يرغبون في التركيز على التدريب المهني في مجال السياحة. من حيث التنظيم والإقامة متصل الكلية مع كلية فندق والمعهد العالي للسياحة. [+]

تأسست الكلية أربعة فصول دراسية من قبل Steirischer Hotelfachschulverein لطلاب المدارس وجود بنجاح الثانوية العليا (المستوى A) والمتقدمين الذين اجتازوا امتحان القبول كلية الذين يرغبون في التركيز على التدريب المهني في مجال السياحة. من حيث التنظيم والإقامة متصل الكلية مع كلية فندق والمعهد العالي للسياحة. التعليم يستمر لمدة أربعة فصول دراسية. يبدأ العام الدراسي في سبتمبر وينتهي في أول يوم سبت في يونيو حزيران. (يمكن اتخاذ امتحان القبول كلية في المدارس السياحة.) كلية السياحة والترفيه يضفي التعليم العام والدراسات التجارية المحددة، والتدريب في مجالات السياحة وفن الطهو، ودراسات متخصصة في اثنين على الأقل من لغات أجنبية والمعرفة والكفاءة في مجال عمليات خدمة الضيوف، والأغذية والمشروبات وفى مجال إدارة وخدمة العملاء. التدريب الموجه عمليا يضمن الإعداد الدقيق للوظائف العاملات والعاملين لحسابهم الخاص في خطوط مختلفة من قطاع الضيافة والترفيه والإدارة التجارية المتوسطة والعليا. بالإضافة إلى ذلك، دورات من كلية السياحة والترفيه التركيز على الثالث اللغات الأجنبية توفر المعرفة والمهارات السليمة في حقول اختصاصهم في مجال الاتصالات والفنادق ووكالات السفر. المراسلات ومصطلحات متخصصة مع الإشارة إلى إدارة السياحة في ثلاث لغات. خريجينا متابعة الوظائف التي تتطلب درجة عالية من المسؤولية والاستقلال في تطوير مفاهيم السياحة الإقليمية وفوق الإقليمية، في التخطيط والتنسيق والإشراف على الإجراءات التشغيلية وعمليات معالجة البيانات الإلكترونية محددة، في التفاوض وصياغة العقود، وكذلك في جميع العمليات التجارية يدعو ل المراسلات لغة أجنبية. ونحن مصممون على تلبية الطلب على الوظائف المتزايدة لالناطقة باللغة الإنجليزية خبراء السياحة بتدريب أكثر مهنيا من خلال تقديم برنامج لمدة سنتين لطلاب حريصة على مواجهة تحديات العولمة. منذ أكتوبر 2002 وكان الطلاب الملتحقين في الجامعات لدينا الفرصة... [-]