Universidad Nebrija Centro de Estudios Hispánicos

مقدمة

اقرأ الوصف الرسمي

الإسبانية كلغة أجنبية، علامتنا التجارية

الإسبانية كلغة أجنبية (E / لي) هي واحدة من السمات الرئيسية للجامعة أنطونيو دي نبريجا. وبمشاركة كل من مركز الدراسات هيسبانيكوس وقسم اللغات التطبيقية، تمتد اللغة الإسبانية في نبريجا إلى ثلاثة مجالات: التدريس والتدريب والبحث.

التزامنا بالجودة جعلنا واحدة من أرقى تعلم اللغة الاسبانية ومراكز تدريب المعلمين E / لي في إسبانيا والخارج.

وقد دفع هذا الالتزام نفسه بالجودة نبريجا إلى إبرام اتفاقات تعاونية مع المؤسسات الخاصة والعامة المرموقة على الصعيدين الوطني والدولي.

ويرتبط مركز استديو هيسبانيكوس مع سيركلز (الاتحاد الأوروبي لمراكز اللغة في التعليم العالي) و أكليس (رابطة المجتمع المحلي في لا إنسينانزا متفوقة).

عندما كان مركز استديوهات هيسبانيكوس افتتح لأول مرة منذ 30 عاما، ودرس الاسبانية في المقام الأول فقط من قبل المتخصصين وهواة اللغة والثقافة الإسبانية. اليوم، الإسبانية هي واحدة من اللغات الأكثر انتشارا في العالم.

ونتيجة لذلك، فإن الوضع الحالي لطلابنا هو أكثر تنوعا بكثير بالإضافة إلى طلاب اللغة والإنسانية، يمكنك أن تجد أيضا في الفصول الدراسية طلابنا من جميع أنحاء العالم دراسة الأعمال والصحافة والعلوم السياسية والطب والهندسة.

هذا التنوع في الجنسيات ومجالات الدراسة وسعت آفاق من مركز استديو هيسبانيكوس وإثراء الحياة اليومية في جامعتنا.

وبفضل هذه النقاط الكثيرة من الاتصال، كنا قادرين على تطوير واحدة من أهم أهداف برامجنا: لمساعدة الطلاب على أن تصبح الكفاءة بين الثقافات. هذا هو واحد من أكثر المهارات والصفات المطلوبة في مجتمعنا المعولم.

لماذا الدراسة في نبريخا؟

أكثر بكثير من الدراسة في الخارج.

في نبريجا نحن مقتنعون بأن تجربة الدراسة في الخارج في إسبانيا هي أكثر بكثير من مجرد رحلة أو دورة اللغة. وقتك في نبريجا يمكن، وسوف تصبح جزءا أساسيا من التنمية الخاصة بك كمحترف في المستقبل. برامجنا تضمن أن التعليم التعليمي والخبرة العملية تسير جنبا إلى جنب بحيث يمكن لطلابنا الحصول على فهم كامل للمواد الدراسية والعالم ككل .

دعونا نوضح كيف:

  1. هذا الموقع الرئيسي في وسط مدريد يسمح لنا لتوسيع أنشطتنا التعليمية خارج الفصول الدراسية.
  2. ويشارك الطلاب الدوليون من أكثر من 30 بلدا في حرم مدريد - برينسيزا مع الطلاب الإسبان. هذا يخلق بيئة يمكن للطلاب التفاعل بسهولة وبناء علاقات جديدة.
  3. هيكل وتنظيم برامج الدراسة لدينا هي مبتكرة ومرنة. تم تصميم هذه البرامج للتكيف مع احتياجات كل طالب، سواء كنت ترغب في أخذ دروس باللغة الإسبانية فقط، أو إذا كنت ترغب في إدراج دورات تدرس باللغة الإنجليزية في الجدول الزمني الخاص بك كذلك.
  4. نبريجا يعطي الطلاب الاهتمام الفردي - أنت الأولوية لدينا.
  5. لدينا فريق من الأساتذة المؤهلين تأهيلا عاليا وذوي الخبرة. التعلم الخاص بك هو أولويتهم. وهي تستخدم طريقة التدريب العملي وتوجيه التجربة لكل طالب طوال عملية التعلم.
  6. تضمن منهجيتنا التفاعلية تجربة تعليمية فعالة ومسلية. هذه المنهجية تجعلنا جزءا من الطليعة الدولية في عالم اللغة الأسبانية كلغة أجنبية.
  7. قوة الإرادة وحدها ليست كافية للاندماج بنجاح في ثقافة جديدة بطريقة سريعة وفعالة. نحن نقدم التدريب بين الثقافات من خلال مختلف الندوات وورش العمل، والجلسات الفردية من أجل تسهيل عملية التكيف وتساعدك على التمتع تجربتك في الخارج إلى أكمل. وهذا التدريب يساعد على تطوير الكفاءة بين الثقافات الخاصة بك وكذلك سمة مطلوبة للغاية في عالم اليوم.
  8. سيكون لدينا عروض متنوعة من الرحلات الميدانية والتجارب الثقافية تفتح عينيك لثقافة أخرى، تسمح لك لدمج نفسك في الحياة في نبريجا وتعطيك العديد من الفرص لتكوين صداقات.
  9. مدريد، واحدة من المدن الأكثر حيوية في أوروبا، هي أيضا مدينة مليئة بالحافة مع العروض الثقافية والاجتماعية.
  10. موظفونا في قسم خدمات الطلاب سيجعل إقامتك تبحر بأقصى قدر ممكن من السلاسة. وسوف توفر لك الوصول إلى الإنترنت، ومعلومات المكتبة، والإسكان، وما إلى ذلك.
تقدم هذه المدرسة برامج في:
  • الإنجليزية

عرض المساقات »

البرامج

تقدم هذه الكلية/الجامعة أيضا:

الدورات

Spanish Language Course (Hispanic Studies)

دراسه في الجامعة دوام كامل دوام جزئي 4 - 32 أسابيع February 2019 إسبانيا مدريد + 1 المزيد

[+]

بالنسبة للكليات في مناطق أخرى من العالم (كندا والولايات المتحدة وتايلاند واليابان والبرازيل، وما إلى ذلك) - يمكن إجراء تحويلات الائتمان أو التحقق من الدورات التي أنجزت في مركز الدراسات الإسبانية من خلال اتفاقات ثنائية وقعت بين الجامعة منزل الطالب، أنطونيو نبريجا ونيفرزيداد، و سينترو دي إستوديوس هيسبانيكوس.

[-]