التنفيذي للبرنامج التنمية -- الانتقال إلى الإدارة العامة

عام

4 locations available

وصف البرنامج

ويهدف برنامج التنمية التنفيذية لإعداد ناجحة المديرين التنفيذيين مستوى المسؤوليات الوظيفية للإدارة العامة. يتم تدريس هذا البرنامج لمدة أسبوعين مكثفة من قبل مجموعة رائعة من الأساتذة من كلية الدراسات العليا في جامعة شيكاغو في إدارة الأعمال. أعضاء هيئة التدريس والبرنامج الأساسية لديهم خبرة واسعة وخبرة في مجال الأعمال التجارية العالمية والمديرين التنفيذيين التدريس.

المشاركون في هذا البرنامج هي مجموعة دولية من مديرين من ذوي الخبرة. الفئة العمرية العام للمجموعة هو 35 حتي 55 سنة. انها تأتي من الشركات الكبيرة التي تسيطر عليها علنا ، والشركات الخاصة ، والمنظمات الأصغر حجما. المشاركين في فئة تمثل طائفة واسعة من الصناعات بما في ذلك الصناعات التحويلية والخدمات والمالية والنقل والرعاية الصحية ، وغير هادفة للربح ، والحكومة.


خلال هذا البرنامج سوف تتعلم


-- الفرق بين إدارة وقيادة.

-- كيف يمكن لأساليب القيادة المختلفة تكون مناسبة لمختلف الحالات.

نظرة ثاقبة كيف وغيرها من اتخاذ قرارات رسمية وبديهية.

-- استراتيجيات للتعلم أكثر فعالية من التجربة.

-- أطر التي تعزز القرار أكثر فعالية القرارات.

-- نظرات في عمليات المفاوضات وطرق جديدة لتنظيم هذه.

-- إطار لتحليل الاستراتيجيات التنافسية وكيفية هيكل الصناعة الآثار النفوذ الاستراتيجي.

-- كيف يمكن للمنظمات تحقيق ميزة تنافسية.

-- كيفية ربط الأهداف والاستراتيجية ، والإدارة.

-- المصطلحات الأساسية ومنهجيات المحاسبة المالية والإدارية.

-- كيفية استخدام المعلومات المالية في اتخاذ القرارات الإدارية.

-- كيفية تقييم وتوقعات الأداء المالي ومتطلبات رأس المال.


الذين يجب أن احضر


وقد حدد المشاركون في التجهيز الالكتروني للبيانات من قبل منظماتهم والمديرين التنفيذيين الذين سيتولون مسؤوليات أكبر داخل شركاتهم. وعادة ما يكون خبرة في مجال واحد أو أكثر من مجالات وظيفية أو قد يكون بالفعل الرائدة في المنظمات التي هي في طور التوسع. عقد المشاركون عادة عناوين مثل مدير شعبة ، مدير الدولة ، مدير وحدة الأعمال ، مدير مجموعة المنتجات والمبيعات أو مدير التسويق والبحث والتطوير أو مدير الهندسة ، مدير التخطيط الاستراتيجي ، ومدير التصنيع ، أو مدير الموارد البشرية أو أفراد. ومن بين المشاركين أيضا رجال الأعمال ورؤساء وأصحاب الشركات الصغيرة مع إمكانات النمو.

وينبغي برعاية المشاركون من المنظمة التي يعملون لديها ويكون الحد الأدنى من الخبرة في الأعمال التجارية ثماني سنوات مع بعض خلفية الإدارية والقيادية المطلوبة. سوف مستوى المرشح ونوع من الخبرة أن الخصائص المهمة للجنة القبول التجهيز الالكتروني للبيانات. لجنة القبول وترى الطابع الشامل للفئة ، فضلا عن مؤهلات المرشح الفرد لأن التفاعل نظير مجموعة والتعلم ضرورية لتجربة هذا التعليم الممتاز.


برنامج تفصيلي


التنفيذي صنع القرار والتفاوض

القيادة وخلق عالية الأداء

الاستراتيجية والتسويق

التحليل المالي والتنبؤ

آخر تحديث للآذار (مارس) 2020

عن هذه الكلية

منذ 1898 ، من شيكاغو بوث كلية إدارة الأعمال في جامعة أنتجت الأفكار والقادة التي تشكل عالم الأعمال. لدينا صارمة ، نهج الانضباط القائم على الأعمال التجارية والتعليم يتحول إلى طلابنا ، اعتبارا من ثقة واح ... قراءة المزيد

منذ 1898 ، من شيكاغو بوث كلية إدارة الأعمال في جامعة أنتجت الأفكار والقادة التي تشكل عالم الأعمال. لدينا صارمة ، نهج الانضباط القائم على الأعمال التجارية والتعليم يتحول إلى طلابنا ، اعتبارا من ثقة واحترام كبار رجال الأعمال على استعداد لمواجهة أصعب التحديات. ونحن فخورون للمطالبة : هيئة تدريس لا مثيل لها ، ودرجة والبرامج الالتحاق فتح عرضت على ثلاث قارات ، وهي هيئة عالمية ما يقرب من 42000 إنجاز الخريجين ، علاقات قوية ومتنامية من الشركات التي توفر ثروة من الفرص الوظيفية مدى الحياة. كجزء من جامعة ذات الشهرة العالمية في شيكاغو ، ونحن نشاطر القيم الأساسية للجامعة التي تشكل ثقافتنا الفكرية المميزة. بوث في شيكاغو ، فإننا نتساءل باستمرار ، والأفكار الاختبار ، والسعي إلى إثبات. هذا النهج فعالة للغاية لقطاع الأعمال يؤدي إلى أفكار جديدة وحلول مبتكرة. وفاز ستة من أعضاء هيئة التدريس لدينا جوائز نوبل لهذه الأفكار -- وهو رقم قياسي لم يقابل أي كلية إدارة الأعمال الأخرى. هذه الثقافة يحول نفسه إلى خريجينا المفكرين أعمال مجهز بطريقة رائعة لتحليل ومواجهة التحديات أعظم الأعمال. إظهار محتوى أقل
شيكاغو , فيلادلفيا , لندن , مدريد + 3 أكثر أقل