التدريب الرياضي programma

عام

وصف البرنامج

Programma التدريب الرياضي


تم إنشاء التدريب الرياضي استجابة لحاجة ملحة بشكل متزايد لتحقيق التوازن بين اللياقة البدنية والتكنولوجية والتنافسية في مجال الرياضة والعقلية للرياضيين لهذا الواقع الجديد.

غالبا ما تظهر في مختلف المحافل ، والمناظرات والمقالات والتعليقات حول أهمية عن الرياضيين المحترفين : تركيز ، والعواطف ، والقلق ، والسيطرة العقلية والعديد من البنود الأخرى ذات الصلة المزيد من الجهد لموقف شخصي له ، بما لديها المهارات التقنية.


ويهدف هذا البرنامج إلى :

• توفير المعرفة والأدوات اللازمة لتنفيذ كامل عملية التدريب الرياضي.

• توفير مستوى من التفكير يؤدي إلى تبادل الخبرات وبناء المعرفة حول إدارة الأفراد في البيئات الرياضية.

• اقتراح حالات عملية وحقيقية في حالات الكيانات الرياضية و / أو الرياضيين المحترفين.
المشاركون في نهاية البرنامج ، يمكن أن تساعد اللاعب على تحقيق أقصى قدر من الأداء من خلال :

• التعرف على الحالات التي يمكن أن تسهل أو تعوق الأداء.

• تحديد نقاط القوة ومجالات التحسين لتحديد أهداف التطوير المهني.

• توفير فرص للتأمل الذاتي التي تمكن من تحسين المستمر وتحقيق الأهداف.

• إدارة المتطرفة للنجاح أو الفشل.

• إدارة العلاقات مع الشخصية والمهنية.

خلفية

فمن الضروري أن يعرف أصول الدولة ، والتدريب من الفن وتعاريف مختلفة من أجل تحديد ما هو مقبول وما هو غير التدريب ونطاقه والتطبيقات الرئيسية.يجب أن يكون المشاركون قادرين على تمييز واضح لمفهوم التدريب على التقنيات الرياضية الأخرى التي تهدف إلى تحسين الأداء الفردي والجماعي.


عملية

التعرف على مراحل عملية شاملة من التدريب هو المفتاح لفهم ما هي التقنيات أو الأدوات التي استخدمها لينفذ بنجاح العملية. والتسلسل المنطقي للتدخلات ، ويسمح لنا أن خطة أكثر دقة لكل دورة من الدورات وزيادة الإنتاجية في كل واحد منهم. يوضح الأهداف من البداية وسوف تساعدنا على تطوير خطة عمل ذات مؤشرات قابلة للقياس لتسهيل رصد ومراقبة الالتزامات.

المفاهيم الرئيسية

لكل مرحلة من مراحل العملية ، فإنه من الضروري تطبيق المفاهيم المختلفة التي تتيح لنا توسيع نطاق عملنا ، وفي نهاية المطاف ، لديها أكبر عدد من البدائل لمرافقة تدخلاتنا بنجاح كمدرب.

في بعض الحالات ، تعرف هذه المفاهيم ، إلى حد أكبر أو أقل ، من قبل المشاركين ، والفرق هو في كيفية وموعد تطبيقها بشكل صحيح وفقا للاحتياجات.

آخر تحديث للآذار (مارس) 2020

عن هذه الكلية

لا سال الدولية كلية الدراسات العليا IGS وقد لا سال 1600 مدرسة منها 73 بين الجامعات والمدارس التجارية التي تغطي أكثر من مليون طالب من القارات الخمس. فمن مؤسسة قادرة على الكشف عن الاحتياجات التدريبية ... قراءة المزيد

لا سال الدولية كلية الدراسات العليا IGS وقد لا سال 1600 مدرسة منها 73 بين الجامعات والمدارس التجارية التي تغطي أكثر من مليون طالب من القارات الخمس. فمن مؤسسة قادرة على الكشف عن الاحتياجات التدريبية للكل الوضع الاجتماعي والتكيف مع المراوغات. هذا ما يفسر أن لا سال هو المؤسسة التي تروج بين الثقافات ثروة من الأفكار المتولدة عن التفكير المتباينة ، وتوفير فرص الحصول على المعارف والخبرات التي تثري تبادل المقترحات التدريب. لا سال حرم مدريد هو إعادة تأكيد قوي لمركز الجامعة القائمة مع الهدف المتمثل في أن تصبح البيئة التدريبية حيث الابتكار وتعزيز المعرفة والقيمة ، مما أثرى وتمكينها من التنوع الدولي والثقافي الذي جعل القاعة مساحة مفتوحة. تتلاقى في الحرم الجامعي three بصمات لا سال : التقليد المنهجي ، والالتزام المستمر لتنمية الشخصية والالتزام الابتكار كوسيلة للتحسين. إظهار محتوى أقل