البرنامج التنفيذي في مجال تكنولوجيا المعلومات : استراتيجيات وحلول

عام

4 locations available

وصف البرنامج

تطوير نماذج عمل مستدامة من شأنها استخدام الفعال للتكنولوجيا لمزيد من التحسينات التشغيلية ، بائع صفقات ، والعلاقات مع العملاء أمر حاسم في البقاء على المنافسة في بيئة الأعمال اليوم. تكنولوجيا يقترن التخطيط الاستراتيجي وأثبتت صناعة أفضل الممارسات غير محدود غلة المكافآت لتلك المنظمات من يتجرأ على تحدي الوضع الراهن. هذا بالطبع سوف توفر كبار المديرين التنفيذيين والإدارة العليا مع مؤسسة التقنية واستراتيجيات وحلول لخطة فعالة وتنفيذها ، ورعاية مبادرات تكنولوجيا المعلومات.

وتتألف هذه الدورة من الدورات التي تتكون من التقنية الغطس العميقة ترافق مع العملية ، وسيناريوهات تطبيق التقنية. من خلال هذا البرنامج ، سوف المديرين التنفيذيين والإدارة تعلم مفاهيم تكنولوجيا المعلومات ، والتطبيقات في العالم الحقيقي ، واتجاهات التكنولوجيا ، واستخدام التكنولوجيا كأداة تنافسية. وسيعتمد التنفيذيين وأعضاء الإدارة مع ما يكفي من الكفاءة التقنية على التواصل بفعالية مع الاستشاريين كبير موظفي المعلومات ، قسم النقل والتكنولوجيا مدراء ، مطوري البرمجيات ، وتكنولوجيا المعلومات. هذا بالطبع سوف تبديد أي مخاوف من أحد لديه بشأن المشاركة في مناقشة أي معلومات تقنية ، وسيسمح للتأكد من واحد بسرعة التكنولوجيات المعنية ، التحديات التي تواجه المنظمة ، وبطبيعة الحال المناسبة من الإجراءات التي يجب اتخاذها.

مواعيد البرنامج والرسوم

1 يونيو 29 يوليو ، 2009 $ 4،375.00

26-28 أغسطس ، 2009 $ 4375. 00

خلال هذه الندوة سوف تتعلم ما يلي :

* فهم المفاهيم الأساسية لتكنولوجيا المعلومات

* اتخاذ قرارات سليمة بشأن الاستثمارات في التكنولوجيا

* التحدث بلغة بت ، بايت ، واستشارات تقنية المعلومات

* إنشاء وقراءة مخطط العمارة

* التواصل الفعال مع كبير موظفي المعلومات ، قسم النقل ، مدير التكنولوجيا ، مطور برامج ، ومستشار لتكنولوجيا المعلومات

* مناقشة فوائد تكنولوجيا المعلومات منهجيات تنفيذ المشروع

* تيسير وجود لها أن تطلب للحصول على عطاءات للبرنامج أو جهاز اختيار البائعين

اسأل عن علم * المسائل تكنولوجيا المعلومات

* تحديد التكنولوجيات اللازمة لدعم التحسينات التشغيلية

* توقع اتجاهات التكنولوجيا في المستقبل

* دمج المستندة إلى الإنترنت وتقنيات أخرى لتحسين العمليات التجارية

* التفاوض خدمات تكنولوجيا المعلومات والأجهزة والبرمجيات لعقود المحامي الخاص antage

* تحسين البرامج واتخاذ القرارات المتعلقة الأجهزة من خلال فهم أفضل لهذه التكنولوجيا ومدى تناسبها في إطار الأعمال

* فهم أهمية التكنولوجيات الجديدة مثل أكس أم أل ، خدمات ويب ، والبنى الخدمية

* شبكة ومناقشة مع الزملاء الآخرين في تجاربهم تنفيذ تكنولوجيا المعلومات

الذين يجب أن احضر

تم تصميم هذا البرنامج الدراسي من أجل بو siness مع المديرين التنفيذيين المعرفة رسمية ضئيلة أو معدومة من المفاهيم الإنترنت. وسوف يستفيد أولئك الذين هم في صنع القرار وظيفة وبالنسبة للاستثمارات في مجال التكنولوجيا لعمليات ومبادرات جديدة ، والتجارة الإلكترونية. قد تتضمن العناوين الرئيس التنفيذي ، الرئيس ، الرئيس التنفيذي للعمليات ، نائب الرئيس ، المدير ، مدير المشروع ، وإدارة الأعمال.

بالطبع الوحدات المخطط التفصيلي

- موضوعات الأجهزة

برامج موضوعات - # مقدمة لتطبيقات تخطيط موارد المؤسسات وبرمجيات إدارة علاقات العملاء

الانترنت بين تقنيات تنفيذ التكنولوجيا # المناظر الطبيعية

تكنولوجيا التقييم والاختيار --

ن الطبقة الأعمال الإلكترونية # البنى الوسيطة وتكامل الأنظمة

قاعدة بيانات تقنيات الأمن الكمبيوتر # # إدارة تكنولوجيا المعلومات الاستراتيجية

آخر تحديث للآذار (مارس) 2020

عن هذه الكلية

منذ 1898 ، من شيكاغو بوث كلية إدارة الأعمال في جامعة أنتجت الأفكار والقادة التي تشكل عالم الأعمال. لدينا صارمة ، نهج الانضباط القائم على الأعمال التجارية والتعليم يتحول إلى طلابنا ، اعتبارا من ثقة واح ... قراءة المزيد

منذ 1898 ، من شيكاغو بوث كلية إدارة الأعمال في جامعة أنتجت الأفكار والقادة التي تشكل عالم الأعمال. لدينا صارمة ، نهج الانضباط القائم على الأعمال التجارية والتعليم يتحول إلى طلابنا ، اعتبارا من ثقة واحترام كبار رجال الأعمال على استعداد لمواجهة أصعب التحديات. ونحن فخورون للمطالبة : هيئة تدريس لا مثيل لها ، ودرجة والبرامج الالتحاق فتح عرضت على ثلاث قارات ، وهي هيئة عالمية ما يقرب من 42000 إنجاز الخريجين ، علاقات قوية ومتنامية من الشركات التي توفر ثروة من الفرص الوظيفية مدى الحياة. كجزء من جامعة ذات الشهرة العالمية في شيكاغو ، ونحن نشاطر القيم الأساسية للجامعة التي تشكل ثقافتنا الفكرية المميزة. بوث في شيكاغو ، فإننا نتساءل باستمرار ، والأفكار الاختبار ، والسعي إلى إثبات. هذا النهج فعالة للغاية لقطاع الأعمال يؤدي إلى أفكار جديدة وحلول مبتكرة. وفاز ستة من أعضاء هيئة التدريس لدينا جوائز نوبل لهذه الأفكار -- وهو رقم قياسي لم يقابل أي كلية إدارة الأعمال الأخرى. هذه الثقافة يحول نفسه إلى خريجينا المفكرين أعمال مجهز بطريقة رائعة لتحليل ومواجهة التحديات أعظم الأعمال. إظهار محتوى أقل
شيكاغو , فيلادلفيا , لندن , مدريد + 3 أكثر أقل