استراتيجيات التفاوض ومهارات التأثير

عام

4 locations available

وصف البرنامج

* زيادة الثقة بك لخلق القيمة وتسوية النزاعات
* زيادة فعالية الخاص التفاوض مع الشركاء التجاريين ، والزبائن والموظفين وأصحاب المصلحة الآخرين
* بناء علاقات قوية من خلال eesolution نزاع ماهرا
* محرك نجاح مؤسستك من خلال تحسين المفاوضات
'



الذين يجب أن احضر

ويوصي هذا البرنامج للمديرين من المستوى المتوسط ​​العليا والذين يسعون إلى تطوير مهاراتهم والثقة في التعامل م تخاذ ، والتأثير الاستراتيجي ، والتفاوض. وعقد المشاركون في الماضي مناصب مثل المدير العام ، الرئيس ، نائب الرئيس ، والمدير ، فضلا عن مديري مجال وظيفي معين مثل المبيعات والتخطيط والتسويق ، والعمليات ، الموارد البشرية ، وسلاسل التوريد والاستراتيجية.



أهداف التعلم

في هذا البرنامج ، سوف تكسب أنت حسنات على خبرة مع مجموعة متنوعة من أساليب التفاوض التي ستمكنكم لتطوير أسلوب التفاوض الناجح ، وتوفير القيادة الفعالة في قرار عقد الصفقات والنزاع ، وتطوير التفاوض الكفاءة التنظيمية ونزاع قرار. يستخدم البرنامج الحالات ، وأشرطة الفيديو ، وردود الفعل النظير ، والمجلات الشخصية ، محاكاة للمفاوضات ، وعمليات أخرى لتحقيق هذه الأهداف. تغادرون هذا البرنامج مع أفكار للتنفيذ على الفور لخلق قيمة من خلال المفاوضات أكثر فعالية.



الميزات الفريدة

دورة التعليم التنفيذي التي تؤكد كل أربع استراتيجيات التفاوض الظرفية


وعلى عكس البرامج الأخرى التي تعالج واحد أو نوعين من التفاوض ، وسوف تدرس بنشاط التفاوض في كل من الإعدادات الخارجية والداخلية ، مع التركيز على الاستراتيجيات التي خلق القيمة مع تعزيز علاقات طويلة الأمد. وأيضا يمكنك الحصول على المعرفة العملية لتسوية المنازعات ، نوع خاص من المفاوضات التي تشمل العمليات الرسمية مثل الوساطة والتحكيم ، وكذلك العمليات غير الرسمية التي يستخدمها القادة الناجحين.


سمة أخرى مميزة من هذا البرنامج هو على اتصال وثيق والتغذية المرتدة واصلت تتلقى من كلية برنامج -- حتى بعد عودتك للعمل.


آخر تحديث للنيسان (أبريل) 2011

عن هذه الكلية

وستيفن م روس كلية إدارة الأعمال في جامعة ميشيغان هو المؤسسة التعليمية الممتاز ضمن واحدة من أرقى الجامعات والبحوث في جميع أنحاء العالم. مهمتنا هي لتطوير قادة في الفكر والعمل ، الذين هم على استعداد للتص ... قراءة المزيد

وستيفن م روس كلية إدارة الأعمال في جامعة ميشيغان هو المؤسسة التعليمية الممتاز ضمن واحدة من أرقى الجامعات والبحوث في جميع أنحاء العالم. مهمتنا هي لتطوير قادة في الفكر والعمل ، الذين هم على استعداد للتصدي للتحديات والمشاكل التي تواجه المجتمع المتعدد التخصصات. القادة الذين يمكن أن توفر القيادة الأخلاقية والمدنية ، والذين يستفيدون من نفوذها لصالح المجتمع. في ميشيغان ، قوتنا الظليل هو قدرتنا الفريدة على جسر نظرية علمية مع الممارسات التجارية. ونحن نعتقد القيادة الحقيقية تبدأ مع فهم شامل للأعمال التجارية. في أعمالنا الأساسية هي السعي لتحقيق "رأس المال الفكري مع تأثير." هذه هي الأفكار جلب أعضاء هيئة التدريس في الفصول الدراسية والأدوات خريجينا استخدامها لصياغة العالم. نحن مهتمون طلاب الذين يرغبون الدخول في شراكة مع كلية للمشاركة في إنشاء وقوية جدا مخصصة الخبرة التعليمية. استراتيجيتنا لتطوير قدرات الطلاب القيادية -- بالإضافة إلى الأثر المطلوب المعارف والمهارات التجارية -- هو توفير العمل المستندة إلى فرص التعلم متأصلة في قضايا العالم الحقيقي. مع ماجستير في إدارة الأعمال من كلية روس للأعمال في ميشيغان ، عليك دخول السوق كشركة رائدة في إطار من الثقة والحكمة لتحديد وتحقيق رؤيتك للنجاح. إظهار محتوى أقل
آن أربور , بنغالورو , دبي , بانكوك + 3 أكثر أقل