استراتيجيات التفاوض والمهارات -- هونغ كونغ

عام

4 locations available

وصف البرنامج

نظرة عامة

في عالم من المنظمات ، شقة الهزيل وأشكال جديدة من الشراكات العالمية ، واستراتيجيات التفاوض الفعال والمهارات الضرورية لنجاح الفرد. من منظور تنظيمي ، وعملية التفاوض هي عنصر أساسي في خلق القيمة. في هذا البرنامج ، سوف تدرس بنشاط المفاوضات مع الأطراف الخارجية والمفاوضات داخل المنظمات. التركيز الأساسي هو على استراتيجيات التفاوض التي تمكن الأفراد من خلق القيمة بطريقة تعزز علاقات طويلة الأمد. وسوف يتناول البرنامج أيضا الاختلافات الثقافية التي تؤثر على أساليب التفاوض.



الذين يجب أن احضر

ويتم تشجيع الأفراد من مجموعة واسعة من المنظمات ، والصناعات ، والخلفيات وظيفية في مختلف أنحاء آسيا والمحيط الهادئ للحضور. ويمكنك الحصول على أكبر قدر من الاستفادة من هذا البرنامج إذا كنت تسعى لإدارة :

خلق قيمة لمؤسستك من خلال استخدام استراتيجيات تسوية المنازعات والتفاوض والمهارات.
تعزيز الخاص لقاءات مع العملاء والموظفين والموردين والشركاء ، والشركاء المحتملين ، والمستثمرين ، أو غيرهم من أصحاب المصلحة.


أهداف التعلم

سوف يغادر مع الخبرة العملية في مجموعة متنوعة من أساليب التفاوض ، والتي سوف تتيح لك :

-- تطوير نمط التفاوض الناجح.
-- توفير القيادة الفعالة في القرار وعقد الصفقات النزاع.
-- وضع التفاوض الكفاءة التنظيمية ونزاع قرار.

من خلال استخدام الحالات ، وأشرطة الفيديو ، وردود الفعل النظير ، والمجلات الشخصية ، وتمارين المحاكاة التفاوض الأخرى سوف :

-- فهم وممارسة العمليات القرار التفاوض والنزاع.
-- تقييم المفاوضات الخاصة بك والنزاع على غرار القرار.
-- تقييم نقدي وتحسين المفاوضات الخاصة بك والخبرات لتسوية المنازعات.
-- تطوير مهارات حل النزاعات غير الرسمية التي لا غنى عنها للقيادة الفعالة.



الميزات الفريدة

من خلال المشاركة الفعالة في المفاوضات وتمارين المحاكاة مع المشاركين الآخرين ، وسوف تقوم بتأسيس شبكة من الاتصالات الراغبين في التعلم عن التفاوض وتسوية المنازعات.


آخر تحديث للنيسان (أبريل) 2011

عن هذه الكلية

وستيفن م روس كلية إدارة الأعمال في جامعة ميشيغان هو المؤسسة التعليمية الممتاز ضمن واحدة من أرقى الجامعات والبحوث في جميع أنحاء العالم. مهمتنا هي لتطوير قادة في الفكر والعمل ، الذين هم على استعداد للتص ... قراءة المزيد

وستيفن م روس كلية إدارة الأعمال في جامعة ميشيغان هو المؤسسة التعليمية الممتاز ضمن واحدة من أرقى الجامعات والبحوث في جميع أنحاء العالم. مهمتنا هي لتطوير قادة في الفكر والعمل ، الذين هم على استعداد للتصدي للتحديات والمشاكل التي تواجه المجتمع المتعدد التخصصات. القادة الذين يمكن أن توفر القيادة الأخلاقية والمدنية ، والذين يستفيدون من نفوذها لصالح المجتمع. في ميشيغان ، قوتنا الظليل هو قدرتنا الفريدة على جسر نظرية علمية مع الممارسات التجارية. ونحن نعتقد القيادة الحقيقية تبدأ مع فهم شامل للأعمال التجارية. في أعمالنا الأساسية هي السعي لتحقيق "رأس المال الفكري مع تأثير." هذه هي الأفكار جلب أعضاء هيئة التدريس في الفصول الدراسية والأدوات خريجينا استخدامها لصياغة العالم. نحن مهتمون طلاب الذين يرغبون الدخول في شراكة مع كلية للمشاركة في إنشاء وقوية جدا مخصصة الخبرة التعليمية. استراتيجيتنا لتطوير قدرات الطلاب القيادية -- بالإضافة إلى الأثر المطلوب المعارف والمهارات التجارية -- هو توفير العمل المستندة إلى فرص التعلم متأصلة في قضايا العالم الحقيقي. مع ماجستير في إدارة الأعمال من كلية روس للأعمال في ميشيغان ، عليك دخول السوق كشركة رائدة في إطار من الثقة والحكمة لتحديد وتحقيق رؤيتك للنجاح. إظهار محتوى أقل
آن أربور , بنغالورو , دبي , بانكوك + 3 أكثر أقل