إنتاج الموسيقى الالكترونية ودبلوم الأداء

عام

وصف البرنامج

باستخدام مزيج من التكنولوجيا الرقمية والتناظرية، سيكون لدينا سنة واحدة الموسيقى الإلكترونية الإنتاج والأداء دبلوم تطوير مهاراتك في إنشاء الصوت والتلاعب. العمل من خلال مشاريع تعاونية والتدريب العملي على الإبداع سوف تدرس الجوانب عديدة من الموسيقى الالكترونية، بدءا من التوليف وأخذ العينات، وإنتاج وخلط لتكنولوجيا الموسيقى وممارسة الصناعة في حين وضع لكم على الطريق لتصبح منتجا، أداء وممارسة الفنان.

  • COURSE الطول: 1 سنة (36 أسابيع)
  • تاريخ بدء الدورة: سبتمبر 2017
  • مصطلح التايم: سبتمبر 2017 - يوليو 2018
  • رسوم الدورة: من 740 € شهريا

دورات الدبلوم لدينا

لدينا مستوى BTEC 3 دبلومات الوطنية هي التدريب العملي على التعلم قدر الإمكان عن قدرات وخصائص أنظمة التكنولوجيا والبرمجيات، بحيث يمكنك تحقيق بثقة الرؤية الفنية الخاصة بك. انهم ذات الصلة إذا كان لديك محدودة أو معدومة الخبرة في إنتاج الموسيقى أو إذا كنت تريد حقا أن تجعل تلك القفزة من هواية إلى فنان! في حين أنها قد يبدو مثل الدورات التمهيدية، وانهم على العكس من ذلك. أنها تقدم عمق واسعة من المعلومات وتهدف لتحصل على العمل بشكل مستقل وكذلك التعاون في المشاريع الكبرى من يوم واحد.

العمل في صناعة الموسيقى

وتركز دوراتنا على توفير مجموعة واسعة من المهارات ذات الصلة لإعدادك للعمل في العالم الحقيقي، مما يساعدك على سد الفجوة بين الدراسة في الفصول الدراسية، وجعل لقمة العيش من العمل الخاص بك. هذا يعني وجود مدرسين الذين يمكن أن تمر على تجاربهم الخاصة، والعمل على المشاريع التي يمكن أن تصبح بطاقة الدعوة الخاصة بك، والتقاط المهارات في مجالات لم تطرق من قبل عادة على غيرها من الدورات.

يجري مقرها في برلين، ومع استديوهاتنا في Funkhaus، سيكون لديك الوصول إلى مئات من المنتجين الآخرين، فنانون و موسيقيون تتطلع الى التعاون واستكشاف مشاريع جديدة.

التقدم بنجاح في العمل في صناعة الموسيقى اليوم يأخذ الكثير من العمل الشاق، والتركيز والالتزام والعاطفة. كما يتطلب وجود مجموعة قوية من المهارات المختصة ومتطورة "العضلات الخلاقة". هدفنا هو دعم لكم في تطوير جميع هذه المناطق خلال وقتك في DBS الموسيقى برلين!

آخر تحديث للآذار/مارس 2017

عن هذه الكلية

The music industry is ever shifting and when considering the options for your education, what is more important than making sure it gives you an advantage? When we describe dBs Music Berlin as “no ord ... قراءة المزيد

The music industry is ever shifting and when considering the options for your education, what is more important than making sure it gives you an advantage? When we describe dBs Music Berlin as “no ordinary school” we are talking about just that. The community, the location, the facilities, the quality of instruction, the uncompromising support… it all comes together to be an example of passion in progress. That means not only is there intense joy in everything we do together, but also that together we will demonstrate how passion is the key to success. إظهار محتوى أقل
البرلينية