إعداد الجامعة

عام

وصف البرنامج

بالنسبة لكثير من طلابنا في كلية كولومبيا الغربية، ومسار لتطوير مواهبهم وتحقيق النجاح يتضمن حضور إحدى الجامعات الأميركية. ونحن نفهم أيضا أنه في حين تستعد لدخول الجامعة هو مثير، انها عادة ما تكون فترة مرهقة للطلاب أيضا. بالاضافة الى ذلك، حتى لو كنت قد اتخذت الكثير من دورات اللغة الإنجليزية وتشعر بالراحة جدا في اللغة الإنجليزية، قد لا تشعر بالثقة حول ما يمكن توقعه، وما هو متوقع منكم في إحدى الجامعات الأمريكية.

في جامعة كولومبيا كلية الغرب، ونحن نريد للحد من التوتر المرتبطة حضور الكليات أو الجامعات الأميركية عن طريق إعطائك الأدوات والمهارات التي تحتاج إليها للشعور بالثقة والنجاح على المستوى الجامعي.

نحن إنجاز هذا في عدة طرق مختلفة. أولا، يتم إعطاء الطلاب قاعدة قوية من المهارات الأكاديمية في اللغة الإنجليزية من خلال دروس ESL لدينا في الحرم الجامعي لدينا لوس انجليس. المقبل، بعد تطوير المهارات اللازمة في اللغة الإنجليزية، ويتم تشجيع الطلاب محددة الجامعة لاتخاذ تمهيدية أو متقدمة مستويات (أو كليهما) من برنامج إعداد جامعتنا. برنامج نموذجي إعداد الجامعة يعلم المهارات الأكاديمية مستوى طلاب الجامعات، ولكن برنامج الإعداد للجامعة لدينا هي فريدة من نوعها ويذهب أبعد من ذلك. علينا أيضا أن تأخذ من الوقت لتعريف الطلاب مع ثقافة الجامعة الأمريكية وتعليم خارج الفصول الدراسية المهارات اللازمة للنجاح. وتشمل هذه إدارة الوقت والإجهاد، والتفاعل الصفي الفعال ومهارات الدراسة. ونحن نفعل ذلك لأننا نعلم أن الطلاب بحاجة إلى أكثر من المهارات الأكاديمية القوية فقط لجعل قفزة ناجحة إلى الجامعة.

لذلك، إذا كنت قد قبلت بالفعل في إحدى الجامعات، وربما من خلال برنامجنا جامعة المسار، أو مجرد البدء في العملية، وبرنامج الإعداد للجامعة أن توفر لك مع المؤسسة أن تنجح في جامعتك المقبلة وما بعدها! قراءة أدناه للحصول على مزيد من التفاصيل حول برنامج إعداد جامعتنا.

برنامج المستوى التمهيدي

على مستوى تمهيدي لبرنامج إعداد جامعتنا تعد الطلاب لدخول إحدى الجامعات الأميركية من خلال تقديم توقعات ملعب جامعة أمريكية وتطوير معارف الطلاب وفهم المهارات الحيوية المطلوبة للنجاح في جامعة أمريكية.

بعد الانتهاء بنجاح من هذا البرنامج متعدد الأبعاد، والطلاب سوف تكون قادرة على القيام بما يلي وأكثر من ذلك:

  • تحديد الاستراتيجيات والمهارات للقراءة هادفة وفعالة، وبناء المفردات، تدوين الملاحظات، والتفكير النقدي
  • إنشاء متطورة، والمقالات الأكاديمية نظمت بشكل واضح وأوراق الأجل
  • استخدام مهارات التحدث الفعالة في المناقشات فئة والعروض
  • كتابة مسودة مقال القبول في الجامعات
  • إثبات وجود فهم التقنيات المستخدمة في الاختبارات الموحدة

برنامج المستوى المتقدم

يوسع برنامج الإعداد للجامعة المستوى المتقدم يست كولومبيا كلية ويبني على المهارات قدم لأول مرة في برنامج تمهيدي لدينا. ويتحقق هذا المستوى العالي من إعداد من خلال توفير كل طالب مع فرص التعلم المتطورة والصعبة التي تعكس ما سوف تجد في دورة الجامعة الأمريكية. الطلاب الثقة في تطوير مهاراتهم ومساعدتهم على التفوق في جامعة أمريكية.

بعد الانتهاء من برنامجنا المستوى المتقدم، يمكن للطلاب سوف تكون قادرة على القيام بما يلي وأكثر من ذلك:

  • تحديد وتطبيق تقنيات القراءة، وإدارة الوقت والدراسة والاتصالات
  • اقتراب تطبيق مختلف التفكير النقدي إلى المواد الدراسية على مستوى الجامعة
  • إجراء بحوث مستقلة وتقصي التقرير بما في ذلك الاستشهادات الأكاديمية
  • الاستماع إلى المحاضرات وإنتاج الملاحظات نظمت بشكل واضح
  • التعرف على جميع أقسام التوفل أو IELTS وصياغة استراتيجيات فعالة لتحقيق أعلى درجة
  • عند الانتهاء من برنامج الإعداد للجامعة، ويمكن للطلاب يشعرون بالثقة الخوض في جامعة أمريكية بالمهارات الأساسية اللازمة لتحقيق النجاح.

تعلم اللغة الانجليزية من أفضل ESL SCHOOL في لوس انجليس!

في جامعة كولومبيا كلية الغرب، ونحن نسعى جاهدين لتزويد الطلاب مع الإنجليز أساس المهارات اللغوية اللازمة للنجاح من خلال الطبقات ESL فعالة وذات طابع شخصي. وبالإضافة إلى ذلك، المتخصصة برامجنا تمهيدية والإعداد للجامعة المستوى المتقدم من المؤكد أن تساعدك على تحقيق مستوى عال من التميز في مهنة جامعتك. إذا كان لديك أي أسئلة حول برنامج الإعداد للجامعة، والخدمات، أو الرسوم، اتصل بنا اليوم!

آخر تحديث للآذار (مارس) 2020

عن هذه الكلية

Right now, we know you have a lot of questions about choosing the right language school – and rightfully so. You obviously want a school that combines quality programs and instruction, helpful student ... قراءة المزيد

Right now, we know you have a lot of questions about choosing the right language school – and rightfully so. You obviously want a school that combines quality programs and instruction, helpful student services and expert faculty with a warm and engaging environment. But most importantly, you want a school that takes the time to understand you and will help you to master the English language so that you can achieve your goals. Other language schools may make similar promises. إظهار محتوى أقل
لوس أنجلوس