في كاميرون, دوالا دراسات ماجستير أو كورسات أدارة

COURSE

يمكنك عادة أخذ دورات التعليم العالي إذا كنت 18 سنة أو أكثر. انهم تدرس بانتظام في الجامعات والكليات والمؤسسات المهنية مثل المدارس الفنية أو كليات الزراعة - وكلها تقريبا التي لديها مواقعها الخاصة على الإنترنت. يمكنك الحصول على مجموعة واسعة من المهارات، على سبيل المثال، والدبلومات، ودرجات البكالوريوس ودرجة الأساس ودرجات الدراسات العليا.

دورة هي فئة أو مجموعة من الطبقات التي تغطي موضوع محدد طوال مدتها. ويمكن لبرامج تغطي الدورة العديد من المواضيع المختلفة وأغراضا عديدة للطلاب، واحدة منها قد تكون لتوفير خبرة إضافية والتدريب داخل قاعدة معرفية محددة أو المسار الوظيفي.

 

الدولة الواقعة في غرب أفريقيا من الكاميرون تفتخر نظام التعليم العالي نموا سريعا. وكانت الكليات والجامعات القليلة في عدد حتى وقت قريب، ولكن العديد من المدارس الجديدة التي تقدم مجموعة متنوعة من البرامج الأكاديمية الجديدة ونوعت كثيرا من الخيارات للطلاب في هذا البلد.

هذه المدينة هي موطن لبعض من مراكز التعليم العالي الأفضل في البلاد بما في ذلك جامعة دوالا. وبالإضافة إلى ذلك، هناك مؤسسات أخرى بارزة حيث تقدم نوعية برامج درجة الدبلوم ومثل معهد دوالا البحرية.

كورسات Courses في كاميرون, دوالا. أحصل على معلومات عن الجامعة واتصل بمكتب القبول بثلاث خطوات

قراءة المزيد

دورات تحضيرية

Alfred Nobel Open Business School
دراسه في الجامعة دوام كامل دوام جزئي September 2017 كاميرون دوالا

دورات تحضيرية ANOBS تستهدف خصوصا الطلاب الأجانب الذين يرغبون في مواصلة دراستهم الجامعية أو كلية في الاتحاد الأوروبي. [+]

. دورات تحضيرية ANOBS خاصة تستهدف الطلاب الأجانب الذين يرغبون في مواصلة دراستهم الجامعية أو كلية في الاتحاد الأوروبي. هدفهم هو إعداد الطلاب لمتطلبات دخول الاختبارات للجامعات التي حددتها معايير الاتحاد الأوروبي. جزءا هاما من كل دورة هو تطوير مهارات اللغة الإنجليزية والتعويض عن العناصر المفقودة معينة في معرفة المواد التي تدرس في المدرسة الثانوية. ويعقد الامتحان النهائي في نهاية الدورات التحضيرية. الانتهاء بنجاح من هذا الاختبار، وبناء على نتائج بطبيعة الحال، يمكن للطلاب الحصول على القبول في برنامج البكالوريوس في مؤسسات معينة. ومع ذلك، يمكن للطلاب عدم منح مزايا مماثلة في عدد من المؤسسات الأخرى، وأنها يجب أن تأخذ امتحانات القبول نفسها عن أولئك الذين لم يشاركوا في السنة التحضيرية. في أي حال، أي امتحان القبول هو عقبة طفيفة للمرشحين الناجحين لدينا في مؤسسات أخرى، لمعرفة أنهم بلغوا في ANOBS تمثل أساسا متينا لتعزيز تعليمهم. [-]