التعلم عن بعد علم الإدارة في جمهورية الدومنيكان

علم الإدارة

إذا كنت تبحث لمواصلة تنمية الشخصية الخاصة بك مع العديد من خيارات الدراسة إما عبر الإنترنت أو في الفصول الدراسية ودورات القانون هي بالنسبة لك. وتشمل الموضوعات دراسة محددة عادة الملكية الفكرية، والقانون التجاري والنظرية التنظيمية.

وفي حين أن دورات التعلم عن بعد لدي تواريخ بسبب التي يجب الوفاء بها، فإن هناك قدرا من رائع الامتثال إلى متى يمكنك القيام بمهام عند دراسة على مسافة. مع خيار على شبكة الإنترنت، هل يمكن أن خروج فريق المناقشة على النحو المطلوب للعودة إلى العمل ومن ثم الانضمام بعد العمل إذا لزم الأمر. يمكن أن تؤخذ دورات التعلم عن بعد في أي مكان لديك الوصول إلى الإنترنت. يمكنك حتى اكمال الصفوف من صالة الإنترنت في أي من الفنادق في جميع أنحاء العالم إذا كنت في حاجة الى اجازة.

جمهورية الدومينيكان لديها واحد من أقوى الاقتصادات بين البلدان المتوسطة الدخل في العالم، وقد وضعت الحكومة لنفسها أهدافا طموحة لتحقيق التنمية الاجتماعية والاقتصادية. والذين يدرسون في جمهورية الدومينيكان توفير كل طالب مع بيئة غنية ومثيرة للاهتمام الثقافة.

التعلم عن بعد كورسات للتعليم العالي و كورسات ادارة في علم الإدارة في جمهورية الدومنيكان أحصل على معلومات عن الجامعة واتصل بمكتب القبول بثلاث خطوات

قراءة المزيد
لا يوجد أي برنمج ليتم عرضه ضمن كورس علم الإدارة جمهورية الدومنيكان distance.  Try our category كورس التعلم عن بعد.

or search for similar programs here