في روسيا, نيجني نوفغورود دراسات ماجستير أو كورسات أدارة

COURSE

يمكنك عادة أخذ دورات التعليم العالي إذا كنت 18 سنة أو أكثر. انهم تدرس بانتظام في الجامعات والكليات والمؤسسات المهنية مثل المدارس الفنية أو كليات الزراعة - وكلها تقريبا التي لديها مواقعها الخاصة على الإنترنت. يمكنك الحصول على مجموعة واسعة من المهارات، على سبيل المثال، والدبلومات، ودرجات البكالوريوس ودرجة الأساس ودرجات الدراسات العليا.

دورة هي فئة أو مجموعة من الطبقات التي تغطي موضوع محدد طوال مدتها. ويمكن لبرامج تغطي الدورة العديد من المواضيع المختلفة وأغراضا عديدة للطلاب، واحدة منها قد تكون لتوفير خبرة إضافية والتدريب داخل قاعدة معرفية محددة أو المسار الوظيفي.

 

روسيا، أو كما يعرف رسميا باسم الاتحاد الروسي، هي دولة تقع في شمال أوراسيا. يتم توفير التعليم في روسيا في الغالب من قبل الدولة ويخضع لإشراف وزارة التربية والتعليم والعلوم. في روسيا، ويستغرق حوالي 70٪ من وقت التدريب لدروس الاتصال مع المعلم، وتخصص بقية 30٪ من حجم العمل إلى دراسة مستقلة للمادة.

ويبلغ عدد سكانها أكثر من 1 مليون نسمة، نيجني نوفغورود مدينة هو 5 أكبر مدينة في روسيا. وهي تقع في أوبلاست نوفغورود ومركزا الاقتصادية والثقافية في هذا المجال. ويضم 9 الجامعات.

كورسات Courses في روسيا, نيجني نوفغورود. أحصل على معلومات عن الجامعة واتصل بمكتب القبول بثلاث خطوات

قراءة المزيد

الروسية كلغة أجنبية

Minin University
دراسه في الجامعة دوام كامل دوام جزئي September 2017 روسيا نيجني نوفغورود

الفائدة إلى اللغة الروسية في العالم آخذ في الازدياد، المزيد والمزيد من الاجانب ترغب في أن تكون قادرة على التحدث بالروسية دون اخطاء، وتقديم أفكارهم بشكل واضح. أعضاء هيئة التدريس في الجامعة لديه خبرة واسعة في التدريس النطق الصحيح والبناء السليم للأحكام والقواعد والاستثناءات من لغة إلى ممثلي بيئة لغة أجنبية. الأمر يزداد الضروري معرفة الروسي. بل هو وسيلة للاتصال من مجتمع الأعمال، والاتصالات بين الثقافات، والاتصالات العلمية والبحثية. جامعة مينين هي واحدة من عدد قليل من المدارس الثانوية في روسيا أن يعلم الروسية للطلبة الأجانب مع حق التالية لتعليم هذه اللغة في وطنهم. [+]

. الفائدة إلى اللغة الروسية في العالم آخذ في الازدياد، المزيد والمزيد من الاجانب ترغب في أن تكون قادرة على التحدث بالروسية دون اخطاء، وتقديم أفكارهم بشكل واضح. أعضاء هيئة التدريس في الجامعة لديه خبرة واسعة في التدريس النطق الصحيح والبناء السليم للأحكام والقواعد والاستثناءات من لغة إلى ممثلي بيئة لغة أجنبية. الأمر يزداد الضروري معرفة الروسي. بل هو وسيلة للاتصال من مجتمع الأعمال، والاتصالات بين الثقافات، والاتصالات العلمية والبحثية. جامعة مينين هي واحدة من عدد قليل من المدارس الثانوية في روسيا أن يعلم الروسية للطلبة الأجانب مع حق التالية لتعليم هذه اللغة في وطنهم. التخصصات الرئيسية - أساسيات اللغوية لتعليم اللغة الروسية في البيئة الخارجية - لسانيات - ممارسات عرض الطلاب الأجانب الثقافة الروسية لديها فرصة لمحاولة ايديهم في الجامعة - بالنسبة لهم هو تنظيم ممارسة التدريس داخل أسوار جامعة مينين. ويرجع ذلك إلى العقود التي أبرمتها جامعة مينين مع المدارس الثانوية شريك في طلاب الصين وبولندا الحصول على فرصة للقيام التدريب العملي التدريس في الخارج. وعلاوة على ذلك، هناك «أستاذ زائر» برنامج. يتم إعطاء المحاضرات والدروس العملية من قبل أساتذة من الجامعات شريك أجنبي. تتلقى طلابنا يوميا المعرفة الفريدة من كبار الخبراء في العالم. خريجي البرنامج هم من الاختصاصيين المؤهلين تأهيلا عاليا في تعليم اللغة الروسية في فصول متعددة الأعراق. في المؤسسات التعليمية الأجنبية، وإعداد المتخصصين الذين يتحدثون الروسية. أنهم يعرفون الترجمة التقنية في مجال الأعمال التجارية، والاتصالات الثقافية. وعلاوة على ذلك، فإن حزمة من المعرفة تلقى في جامعة مينين، تمكن الخريجين ليكون طالب كمترجمين من الروسية. [-]