عبر الإنترنت الإدارة الدولية آسيا

الإدارة الدولية

تقدم العديد من الجامعات العالمية ذات السمعة الطيبة والمؤسسات التعليمية الأخرى الفرصة للتنمية الشخصية أكبر من خلال دورات القانون. هذه الدورات مناقشة القضايا والاتجاهات المشتركة في مجالات مثل الملكية الفكرية والنظرية التنظيمية الحالية.

لأن جميع الطبقات على الانترنت، والطلاب لا يجب أن تظهر في الطبقات. جداول قد لا تكون صارمة كما هو الحال عندما أخذ الدروس عبر الإنترنت. يمكن للطلاب العمل على قيام بمهام وعندما تكون جاهزة وعلى وتيرة الشخصية. في العديد من الدورات على الانترنت درجة، وليس من المتوقع أن تأخذ دروسا اختيارية ما لم يحتاجها الرئيسية طلابها. هذا يتيح للطلاب الصفر في دراسة وخاصة ما يحتاجون إلى تعلم لأعمالهم. للعديد من الطلاب الذين لديهم شغف لمعرفة المعلومات ذات الصلة إلى برامج درجة كبيرة، على الانترنت العمل الممتاز وهذا النهج سيوفر الوقت والطلاب المعونة حصول على درجة بشكل أسرع.

الطلاب الذين يكملون جزء من دراستهم في آسيا تنمو في الأرقام. حاليا، ثاني وثالث أكبر الاقتصادات في آسيا. سبيل المثال لا الحصر، ووصف الطلاب وقتهم في آسيا كأفضل تجربة حياتهم. اليوم، ثلاثة من البلدان الأربعة الأكثر اكتظاظا بالسكان في العالم هي في آسيا: الصين، الهند، وإندونيسيا.

عبر الإنترنت كورسات للتعليم العالي و كورسات ادارة في الإدارة الدولية آسيا أحصل على معلومات عن الجامعة واتصل بمكتب القبول بثلاث خطوات

قراءة المزيد

برنامج الأربع والعشرون دقيقة للتسويق

Potential E-Learning
دراسة عبر الأنترنت دوام كامل التسجيل مفتوح الإمارات العربية المتحدة دبي

شهدت استراتيجية التسويق وممارساتها تغييرات دراماتيكية في غضون السنوات العشر الماضية مع [+]

. لماذا قُمنا بتطويرِ المساق؟ شهدت استراتيجية التسويق وممارساتها تغييرات دراماتيكية في غضون السنوات العشر الماضية مع تزايد في وتيرة التطور. وقد أثّرت أوجه التقدم التقنية الأساسية بما في ذلك انفجار الانترنت والأجهزة المحمولة بشكل كبيرعلى المشترين والمسوقين الذين يقدمونها. ومن أجل تحقيق الازدهار في هذا العصر الرقمي الجديد أو بالأحرى من أجل النجاة منه، ينبغي على المسوقين أن يطوروا استراتيجيات وممارسات أفضل تتلاءم مع بيئة اليوم الجديدة. تم تصميم هذه الدورة لمساعدتك في فهم الوضع العام للتسويق الرقمي، وتزويدك بمجموعة من المهارات العملية والموارد التي تجعلك تزيد من أدائك التسويقي إلى الحد الأقصى. الأشخاص المستهدفون أي شخص جديد في مجال التسويق أو يرغب في تجديد مهاراته التسويقية عمومًا، على سبيل المثال: الخريجون الجدد، اختصاصيو التسويق، المسوقون الرقميون، رجال الأعمال المبادرون [-]