عبر الإنترنت الإدارة الدولية في الولايات المتحدة الأمريكية

الإدارة الدولية

تقدم العديد من الجامعات العالمية ذات السمعة الطيبة والمؤسسات التعليمية الأخرى الفرصة للتنمية الشخصية أكبر من خلال دورات القانون. هذه الدورات مناقشة القضايا والاتجاهات المشتركة في مجالات مثل الملكية الفكرية والنظرية التنظيمية الحالية.

لأن جميع الطبقات على الانترنت، والطلاب لا يجب أن تظهر في الطبقات. جداول قد لا تكون صارمة كما هو الحال عندما أخذ الدروس عبر الإنترنت. يمكن للطلاب العمل على قيام بمهام وعندما تكون جاهزة وعلى وتيرة الشخصية. في العديد من الدورات على الانترنت درجة، وليس من المتوقع أن تأخذ دروسا اختيارية ما لم يحتاجها الرئيسية طلابها. هذا يتيح للطلاب الصفر في دراسة وخاصة ما يحتاجون إلى تعلم لأعمالهم. للعديد من الطلاب الذين لديهم شغف لمعرفة المعلومات ذات الصلة إلى برامج درجة كبيرة، على الانترنت العمل الممتاز وهذا النهج سيوفر الوقت والطلاب المعونة حصول على درجة بشكل أسرع.

لا تزال الولايات المتحدة الوجهة الأكثر شعبية في العالم للطلاب الدوليين. الجامعات في الولايات المتحدة تهيمن على التصنيف العالمي، ويقدم أيضا البلاد مجموعة متنوعة واسعة من المواقع الدراسة مثيرة. مدعومة أنظمة جامعة ولاية جزئيا من قبل حكومات الولايات، ويمكن أن يكون العديد من الجامعات تنتشر في جميع أنحاء الدولة، مع مئات الآلاف من الطلاب.

عبر الإنترنت كورسات للتعليم العالي و كورسات ادارة في الإدارة الدولية في الولايات المتحدة الأمريكية أحصل على معلومات عن الجامعة واتصل بمكتب القبول بثلاث خطوات

قراءة المزيد

الإدارة الدولية المقارنة

National University, School of Business and Management
دراسة في الجامعة أو عبر الأنترنت دوام جزئي September 2017 الولايات المتحدة الأمريكية La Jolla

هذا المساق دراسة من المكاسب الكبيرة التي حققتها في ضبط الأعمال غير اميركي مختلف الثقافية والجغرافية. [+]

. هذا المساق دراسة من المكاسب الكبيرة التي حققتها في ضبط الأعمال غير الأميركيين الثقافية والجغرافية المختلفة (على سبيل المثال ، في أوروبا وأمريكا اللاتينية ، وآسيا). ويدرس أسباب هذه المكاسب ، وexportability ، إن وجدت ، من ممارسات الإدارة الأجنبية والمهارات ، وجدوى تكييف والجمع بين مختلف أساليب الإدارة الوطنية في عمليات الشركات المحلية والمتعددة الجنسيات. [-]