في إكوادور, غواياكيل دراسات ماجستير أو كورسات أدارة

COURSE

يمكنك عادة أخذ دورات التعليم العالي إذا كنت 18 سنة أو أكثر. انهم تدرس بانتظام في الجامعات والكليات والمؤسسات المهنية مثل المدارس الفنية أو كليات الزراعة - وكلها تقريبا التي لديها مواقعها الخاصة على الإنترنت. يمكنك الحصول على مجموعة واسعة من المهارات، على سبيل المثال، والدبلومات، ودرجات البكالوريوس ودرجة الأساس ودرجات الدراسات العليا.

دورة هي فئة أو مجموعة من الطبقات التي تغطي موضوع محدد طوال مدتها. ويمكن لبرامج تغطي الدورة العديد من المواضيع المختلفة وأغراضا عديدة للطلاب، واحدة منها قد تكون لتوفير خبرة إضافية والتدريب داخل قاعدة معرفية محددة أو المسار الوظيفي.

 

وتقع بعض من أقدم الجامعات في الأمريكتين في الإكوادور، وتزويد الطلاب الحصول على فرص تعليمية ترتكز على التاريخ. في الوقت نفسه، حققت الاكوادور خطوات ملحوظة في ابتكار التكنولوجيا. يمكن للطلاب العلوم، والرياضيات، والتكنولوجيا يجد الدراسات في هذا البلد مجزية للغاية.

غواياكيل هي أكبر مدينة في الاكوادور وعاصمة محافظة غواياس. لديها أكثر من 2 مليون شخص. غواياكيل لديها العديد من الجامعات والكليات.

كورسات Courses في إكوادور, غواياكيل. أحصل على معلومات عن الجامعة واتصل بمكتب القبول بثلاث خطوات

قراءة المزيد

بالطبع - الفصل الدراسي في الإكوادور

Universidad Espiritu Santo
دراسه في الجامعة دوام كامل 1 فصل دراسي February 2017 إكوادور غواياكيل

الطلاب في الفصل الدراسي في برنامج الإكوادور لديهم فرصة للتعلم والممارسة والكمال مهارات اللغة الاسبانية من خلال وجودهما في UEES. نحن نقدم ستة مستويات تعليم اللغة الاسبانية، واثنين من مستويات تركز مضمون لذوي المهارات المتقدمة. يتم وضع الطلاب في المسار المناسب وفقا لمستواهم تظاهر. [+]

. ماذا يمكنني أن أدرس؟ CLASSES يسمح للطلاب الوافدين لاتخاذ أقصى 5 دورات (15 ساعة معتمدة) لكل فصل دراسي. هذه يمكن أن تتكون في أي واحدة من الطرق التالية 4 - دراسات في اللغة الإنجليزية، دروس اللغة الأسبانية، دراسات باللغة الاسبانية، تعلم الخدمة - ولكن مزيج من بعض أو كل من المعتاد. دراسات في اللغة الإنجليزية تدرس مجموعة واسعة من المواضيع في UEES في اللغة الإنجليزية، مما يتيح للطلاب الدولي الذي لم يكن لديك عالية الكفاءة باللغة الإسبانية للحفاظ على المسار الصحيح مع تخصصاتهم في حين تعمل أيضا على مهاراتهم اللغوية. في حين أن أكبر تشكيلة من الدورات في مجالات الأعمال والتمويل والتسويق، وهناك خيار كافية لتمكين الطلاب من معظم التخصصات لاتخاذ حمولة بدوام كامل لمدة فصل دراسي أو عام دراسي. دروس اللغة الأسبانية الطلاب في الفصل الدراسي في برنامج الإكوادور لديهم فرصة للتعلم والممارسة والكمال مهارات اللغة الاسبانية من خلال وجودهما في UEES. نحن نقدم ستة مستويات تعليم اللغة الاسبانية، واثنين من مستويات تركز مضمون لذوي المهارات المتقدمة. يتم وضع الطلاب في المسار المناسب وفقا لمستواهم تظاهر. دراسات في الإسبانية يمكن للطلاب الذين يظهرون على درجة عالية من الكفاءة في الإسبانية التحاق بدورات في واحد أو أكثر من الكليات التالية: الهندسة المعمارية والهندسة المدنية الاتصالات والتسويق القانون والسياسة والتنمية الآداب والتربية الاقتصاد وإدارة الأعمال السياحة وإدارة الفنادق وفنون الطبخ نظم الكمبيوتر والاتصالات والالكترونيات علوم طبية اللغات (الإيطالية والفرنسية واليابانية والماندرين) التقويم الاكاديمى لدينا التقويم الدولي على النحو التالي: فصل الربيع: أوائل يناير إلى أواخر أبريل. فصل الخريف: أواخر أغسطس إلى أواخر ديسمبر كانون الاول. برامج الصيف: اثنان لمدة 4 أسابيع الصيف تخدم وتعلم برامج الاسبانية. الصيف 1 خلال شهر يونيو، الصيف 2 خلال شهر يوليو. اللاتينية اللغة الأمريكية وبرنامج الثقافة: 4 أسابيع خلال شهر مايو / يونيو. الإسبانية للتجربة المهن الصحية الميدان: 5 أسابيع خلال يوليو / أغسطس. تحويل الرصيد والمناهج UEES هي جامعة معتمدة بشكل كامل، كما اعترف بين أفضل الجامعات في الإكوادور من قبل السلطة التعليم العالي، CONEA. UEES يعمل نظام الائتمان التي تعكس تلك المستخدمة في الولايات المتحدة وكندا. كل فئة بحساب ل3 وحدات، ويمكن للطلاب الدوليين يستغرق فترة تصل إلى حد أقصى قدره 5 فصول (أو 15 ساعة معتمدة) لكل فصل دراسي. الطلاب الأجانب يميلون إلى اتخاذ 2 دورات الاسبانية خلال إقامتهم (وينقسم الفصل الدراسي لدينا إلى نصفين)، و 3 دورات أخرى من تلك المذكورة أعلاه. نصدر النصوص الدولية إما باللغة الإنجليزية أو الإسبانية، وغير متوفرة للتحميل المناهج على شبكة الإنترنت (انقر هنا لتحميل دليل لتحديد المقررات الدراسية على الانترنت). في طلاب الدوليين الماضي وبنجاح نقل قروضهم من UEES إلى الجامعات في الولايات المتحدة الأمريكية، كندا، أستراليا، أوروبا، آسيا، وأجزاء أخرى من أمريكا اللاتينية. [-]