دورات إدارة في Toronto - بحث هنا للدورات ودورات قصيرة في إدارة في Toronto

إدارة دورات Toronto - إدارة مسار Toronto

إدارة

الجامعات والكليات بوضع اشتراطات القبول الخاصة لمناهج التعليم العالي، وبالتالي فإنها تختلف على نطاق واسع. اعتمادا على بطبيعة الحال، طالب دراسات عليا قد تكون قادرة للوصول الى التعليم العالي مع مجموعة من المؤهلات. إذا كنت 'إعادة تطبيق للقيام بالطبع درجة التأسيس، قد تجد أن يؤخذ في الاعتبار الخبرة في العمل جنبا إلى جنب مع أي مؤهلات لديك. بعض المعاهد والكليات للتعليم العالي تقدم مؤسسة سنوات كتحضير لبعض الدورات درجة. وعادة ما دون 'ر نتيجة في معايير منفصلة لأنها ببساطة تؤهلك لدخول برنامج درجة نفسها. سنوات الأساس أرين 'ر في متناول اليد لجميع الدورات درجة، ولكن.

إذا كنت قائدا قويا وجيدة في التواصل، يمكن أن برنامج الماجستير في إدارة يكون لك. والماجستير في برنامج إدارة يعلمك تقنيات الإدارة الفعالة، وكيفية التعامل مع قضايا الموظفين، وكيفية جعل موظفيك العمل بكفاءة.

كندا هي أفضل بلد لمتابعة التعليم العالي الخاص بك إذا كنت شخص التفاعلية. تقريبا يتم تمثيل كل مجموعة عرقية في كندا وبالتالي فإنه 'سا مجتمع متعدد الثقافات. حاجز اللغة ليست قضية للطلاب الأجانب كما تعتبر كندا العالم 'ق الرائدة في مجال التدريب على اللغة.

انها اكبر مدينة في كندا، وقطاع التعليم قد ازدهرت كثيرا في هذه المدينة. وضعت العديد من الجامعات والكليات مراكزها هنا لخدمة الناس في مجال التعليم العالي هو المعنية. توفير بيئة مريحة للطلاب للتعلم، وشهدت المدينة من خلال مؤسسات مثل جامعة تورنتو العديد من التفوق في دراستهم المهنية.

كورسات للتعليم العالي و كورسات ادارة في إدارة في كندا, Toronto أحصل على معلومات عن الجامعة واتصل بمكتب القبول بثلاث خطوات

قراءة المزيد

التعليم التنفيذي - تورونتو

Ivey Business School
دراسه في الجامعة دوام كامل 2 - 21 أيام September 2017 كندا Toronto

في المرتبة رقم 1 التنفيذي مزود التعليم في كندا من قبل صحيفة فاينانشال تايمز، آيفي هو اختيارك رقم 1 لتخصيب المهنية. وبرامجنا تساعدك على أن تصبح قائدا أفضل من يستطيع التعامل مع القضايا المعقدة في البيئات المتغيرة بسرعة. [+]

التعليم التنفيذي - تورونتو

 

في المرتبة رقم 1 التنفيذي مزود التعليم في كندا من قبل صحيفة فاينانشال تايمز، آيفي هو اختيارك رقم 1 لتخصيب المهنية. وبرامجنا تساعدك على أن تصبح قائدا أفضل من يستطيع التعامل مع القضايا المعقدة في البيئات المتغيرة بسرعة.

 

لماذا آيفي؟

آيفي هو رقم 1 التنفيذي مزود التعليم في كندا على مدى السنوات ال 13 الماضية، كما احتلت في 2012 من قبل صحيفة فاينانشال تايمز. ذلك لأن متجذرة برامجنا في العالم الحقيقي من الأعمال التي تتعامل مع كل يوم. التعلم في آيفي غير مكثفة، والتي تشمل، وعملي. لدينا 100+ أعضاء هيئة التدريس والخبراء في مجالاتهم، مع المعرفة والخبرة لمساعدتك على النمو شخصيا ومهنيا.... [-]