التعلم عن بعد إدارة في الولايات المتحدة الأمريكية

إدارة

الجامعات والكليات بوضع اشتراطات القبول الخاصة لمناهج التعليم العالي، وبالتالي فإنها تختلف على نطاق واسع. اعتمادا على بطبيعة الحال، طالب دراسات عليا قد تكون قادرة للوصول الى التعليم العالي مع مجموعة من المؤهلات. إذا كنت 'إعادة تطبيق للقيام بالطبع درجة التأسيس، قد تجد أن يؤخذ في الاعتبار الخبرة في العمل جنبا إلى جنب مع أي مؤهلات لديك. بعض المعاهد والكليات للتعليم العالي تقدم مؤسسة سنوات كتحضير لبعض الدورات درجة. وعادة ما دون 'ر نتيجة في معايير منفصلة لأنها ببساطة تؤهلك لدخول برنامج درجة نفسها. سنوات الأساس أرين 'ر في متناول اليد لجميع الدورات درجة، ولكن.

إذا كنت قائدا قويا وجيدة في التواصل، يمكن أن برنامج الماجستير في إدارة يكون لك. والماجستير في برنامج إدارة يعلمك تقنيات الإدارة الفعالة، وكيفية التعامل مع قضايا الموظفين، وكيفية جعل موظفيك العمل بكفاءة.

التعامل مع الجامعات الحكومية لا يزال بعيدا عن خيار الأمثل. توفر المدارس الخاصة أفضل بكثير المساعدة في تجربة التعلم عن بعد الخاص بك. وتوجه العديد من الجامعات على الانترنت المعلمين والطلاب على مسافات كبيرة من جميع أنحاء العالم. هذا يزيد بشكل كبير من التنوع في الفصول الدراسية للتعليم عن بعد وتنتج محادثة صعبة بين تلك المجتمعات المتباينة بشكل كبير من والمناطق والثقافات البعيدة.

الولايات المتحدة الأمريكية هي دولة كبيرة في أمريكا الشمالية، غالبا ما يشار إليها باسم "الولايات المتحدة الأمريكية "، و "الولايات المتحدة "، و "الولايات المتحدة "، "أميركا "، أو ببساطة "لل الولايات ". وتمول الكليات الأميركية من قبل "التعليم " تهمة للطالب، التي غالبا ما تكون مكلفة للغاية، حيث بلغ الشائع جدا إلى عشرات الآلاف من الدولارات سنويا.

التعلم عن بعد كورسات للتعليم العالي و كورسات ادارة في إدارة في الولايات المتحدة الأمريكية أحصل على معلومات عن الجامعة واتصل بمكتب القبول بثلاث خطوات

قراءة المزيد

الإدارة الدولية المقارنة

National University, School of Business and Management
دراسة في الجامعة أو عبر الأنترنت دوام جزئي September 2017 الولايات المتحدة الأمريكية La Jolla

هذا المساق دراسة من المكاسب الكبيرة التي حققتها في ضبط الأعمال غير اميركي مختلف الثقافية والجغرافية. [+]

. هذا المساق دراسة من المكاسب الكبيرة التي حققتها في ضبط الأعمال غير الأميركيين الثقافية والجغرافية المختلفة (على سبيل المثال ، في أوروبا وأمريكا اللاتينية ، وآسيا). ويدرس أسباب هذه المكاسب ، وexportability ، إن وجدت ، من ممارسات الإدارة الأجنبية والمهارات ، وجدوى تكييف والجمع بين مختلف أساليب الإدارة الوطنية في عمليات الشركات المحلية والمتعددة الجنسيات. [-]