CampusCanada

مقدمة

اقرأ الوصف الرسمي

برنامج توجيهي للطلاب الأجانب

CampusCanada يوفر للطلاب الدوليين القادمين مع مقدمة لكندا والأساس للنجاح الأكاديمي في الجامعة أو الكلية الكندية. ويوفر هذا البرنامج متكامل دورة على شبكة الإنترنت وفي الحرم الجامعي منهج متعدد التخصصات التي تركز على فهم الثقافة والمجتمع الكندي، والتكيف مع بيئة جديدة، وتطوير المهارات التي تؤدي إلى النجاح الأكاديمي.

  • الوصول إلى أدوات مخصصة مصممة لدعم الطلاب الدوليين (مثل الدعم الأكاديمي، موارد المكتبة، والتدريب اللغوي، التوجيه المهني)؛
  • عملي "كيفية" المشورة بشأن الحياة اليومية في كندا (سلامة، والخدمات المصرفية، والنقل، وما إلى ذلك)
  • صداقات سريعة مبنية على الشبكات واسعة النطاق البرنامج والأنشطة الاجتماعية.
  • الأهم من ذلك، يوفر CampusCanada الطلاب الدوليين مع ميزة تنافسية في تحقيق النجاح مع مساعيهم الأكاديمية في كندا من خلال ضمان انهم مستعدون لتحقيق أقصى إمكاناتها من جامعتهم أو تجربة الكلية.

ميزة كابيتال

أوتاوا هي رابع أكبر مدينة في كندا والمركز السياسي والتكنولوجي في البلاد. مدينة جميلة ونظيفة، لديها مستوى عال من المعيشة، ويسجل لفي العديد من المتاحف الوطنية والمعارض والحدائق العامة ومراكز الفنون المسرحية. أوتاوا من بين أكثر المدن أمانا في كندا. وتعليم الناس من أوتاوا إلى حد كبير، مع أكثر من نصف السكان وجود جامعة أو كلية درجة وأعلى نصيب الفرد من التركيز من المهندسين والعلماء، والدكتوراه في كندا. جامعة كارلتون، البلد المضيف لل CampusCanada، هي جامعة شاملة المرتبة العالية الموجودة في أوتاوا.

من 1 أغسطس - 13، عام 2016، ستحصل على فرصة لتجربة عاصمة كندا خلال الوقت الأكثر جمالا من السنة. الصيف في أوتاوا لديها عدد السخي من الأيام الحارة والمشمسة مع متوسط ​​درجات الحرارة من 26 درجة مئوية (80 درجة فهرنهايت). خلال هذه الفترة، سوف تجد العديد من الأنشطة لعشاق الموسيقى، في الهواء الطلق، ومتحف، الفن، والثقافة. المدينة هو نابض بالحياة وجهة رائعة لإدخال لكندا.

يقع أوتاوا في الجنوب الشرقي من البلاد بالقرب من أوتاوا التي تشكل منطقة العاصمة الوطنية للبلاد. التي تخدمها شركات الطيران الكبرى، VIA السكك الحديدية والحافلات السلوقي، عليك أن تكون قادرا على زيارة المدن الرئيسية الأخرى مثل مونتريال وتورونتو وكيبيك بسهولة تامة.

لماذا الانضمام CampusCanada

يمكن تعديل إلى الجامعة أو الحياة الجامعية في بلد غير مألوف يكون تحديا هائلا. CampusCanada يوفر "لينة الهبوط" للطلاب الدوليين لتقديم متعة، وفرصة التعاونية والتفاعلية لتجربة الحياة في الحرم الجامعي واكتشاف كندا في قلب عاصمة البلاد. أسباب للانضمام CampusCanada:

  • تشعر بالثقة في اليوم الأول من الدراسة الخاصة بك. ونحن سوف يعلمك ما هي الموارد التي ستحتاج إليها للتنقل من خلال أي جامعة أو كلية كندية.
  • استكشاف عاصمة كندا. ومن المعروف أوتاوا لفي العديد من المتاحف الوطنية والمعارض والحدائق العامة ومراكز الفنون المسرحية.
  • الحصول على راحة في أحد الفصول الكندي. تعرف على أسلوب التدريس الكندي والهيكل الأكاديمي.
  • يعيش في الحرم الجامعي. في غضون أسبوعين، عليك أن تتقن الحياة الطلابية وترتيبات المعيشة في الإقامة في الحرم الجامعي.
  • فهم المراوغات الثقافية الكندية. تعرف على تقاليد وعادات فريدة من نوعها في كندا.
  • تكوين صداقات جديدة. فسوف يكون اجتماع الطلاب الدوليين الآخرين الذين هم جديدة لكندا. تخيل، هل يمكن أن يكون صديقا في كل محافظة قبل نهاية البرنامج!

الرسوم

رسوم برنامج CAD $ 4500 (+ HST) ما يلي:

  • كندا 101: دورة على شبكة الإنترنت تعريف الطلاب الدوليين إلى كندا.
  • الحرم الجامعي 101: عشرة أيام من البرامج التفاعلية في الحرم الجامعي وجميع أنحاء أوتاوا ومنطقة العاصمة الوطنية؛
  • تعليمات من قبل العاملين المؤهلين أعضاء هيئة التدريس جامعة كارلتون ذوي الخبرة في الدراسات الكندية.
  • السكن في الحرم الجامعي في جامعة كارلتون من 1 أغسطس - 13؛
  • وجبة الإفطار والغداء والعشاء المقدمة من شركة الأغذية الطازجة
  • الوصول إلى مجموعة واسعة من المرافق الأكاديمية والترفيهية؛
  • الرحلات خارج الحرم الجامعي للمؤسسات الوطنية وكذلك الرياضية والمواقع الترفيهية والثقافية في الهواء الطلق

كيفية التسجيل

يمكنك التسجيل ل CampusCanada وذلك بتعبئة استمارة التسجيل التي عثر عليها في https://forms.carleton.ca/globalacademy/CampusCanada/ وسوف تتطلب تفاصيل الاتصال الخاصة بك، ومعلومات عن الجامعة أو الكلية التي تم قبولهم لل، والإنجليزية عشرات اختبار اللغة. نحن لا تتطلب منك تقديم أي وثائق في هذه المرحلة.

وبمجرد الانتهاء من استمارة التسجيل، سيتم توجيهك إلى المضمون موقع طرف ثالث، حيث يمكنك إتمام عملية الدفع. مرة واحدة وقد تم معالجة الدفع الخاص بك، وأنت مسجل ل CampusCanada.

This school offers programs in:
  • الإنجليزية

عرض المساقات »

البرامج

تقدم هذه الكلية/الجامعة أيضا:

كورس

برنامج Campuscanada

دراسة في الجامعة و عبر الأنترنت معا دوام كامل دوام جزئي June 2017 كندا كندا أون لاين أوتاوا + 1 المزيد

تقدم CampusCanada البرمجة المكثفة وغامرة تهدف إلى الاستجابة للتحديات الفريدة التي تواجه الطلاب الدوليين القادمين. وغالبا ما تنطوي هذه التحديات على التعرف والتنقل من الحرم الجامعي والحياة الأكاديمية في الجامعة أو الكلية الجديدة، في الوقت نفسه، والتكيف مع الحياة في مدينة جديدة، وبالفعل، بلد جديد. [+]

CampusCanada يقدم برامج مكثفة وغامرة تهدف إلى الاستجابة للتحديات الفريدة التي تواجه الطلاب الدوليين القادمين. وغالبا ما تنطوي هذه التحديات على التعرف والتنقل من الحرم الجامعي والحياة الأكاديمية في الجامعة أو الكلية الجديدة، في الوقت نفسه، والتكيف مع الحياة في مدينة جديدة، وبالفعل، بلد جديد. بينما CampusCanada يقع في جامعة كارلتون ونظموا في جميع أنحاء منطقة العاصمة الوطنية، ويوفر البرنامج للطلاب دولي جديد، بغض النظر عن الجامعة الكندية أو الكلية التي يدرسون، مع المهارات والمعلومات ذات الصلة لمساعدتهم بنجاح التعرف على الإعدادات الجديدة والبدء الأكاديمي مهنة وخبرة في الخارج على أسس أكثر رسوخا. CampusCanada يقدم برامج إضافية للمساعدة في رفع بعض هذه الحواجز. وتشمل هذه البرمجة مقدمة على الانترنت المكثف والتوجه الصيف غامرة مقرها في الحرم الجامعي وفي جميع أنحاء منطقة العاصمة الوطنية. ونحن ندعو هذه المكونات الأساسية اثنين: Canada101 وCampus101. Canada101 Canada101 هو الرفيق التمهيدي على الانترنت لCampus101. وعرضت في وقت سابق أثناء الصيف قبل جزء في الحرم الجامعي. Canada101 ثلاثة أهداف الرئيسية التي تدعم النتيجة المرجوة المذكورة أعلاه: للحصول على فهم واسع ولكن على علم كندا، لا سيما من حيث الثقافات الكندية والتقاليد الثقافية والمجتمعات والقيم الاجتماعية والمناطق الجغرافية والمناخية، والهياكل القانونية والسياسية، والاقتصادية؛ للتعرف على و / أو تعريف الطلاب على الموضوعات والأهداف والبرمجة أنها تجربة على ميولهم غامرة. أن يكون الطلاب الانخراط مع البرنامج والمدرب، ووضع الطلاب في اتصال مع بعضها البعض حتى يتمكنوا من التفاعل والبدء في تطوير العلاقات قبل مشاركتهم في Campus101 Campus101 Campus101 هو برنامج التوجيه المكثف وغامرة من CampusCanada. بناء من Canada101، ويسترشد Campus101 أربعة أهداف رئيسية هي: التعريف مع البيئة الجامعية والكليات. وهذا ينطوي على فهم وتبحر في البنية التحتية في الحرم الجامعي. تحديد والتعرف على مختلف الخدمات والمساحات أو الخدمات المشتركة في الجامعات الكندية. للحصول على التعرض ل، والتعامل مع مختلف الخدمات الجامعية والموارد (مثل المراكز الدولية الطلاب، الكتابة الخدمات دروس، المهارات الأكاديمية، مهارات البحث مكتبة). هنا يكتسب الطلاب وعي أكبر من الدعم والخدمات المتاحة لهم حتى يتمكنوا قد يسهل انتقال أكثر السلس في البيئة الجامعية والأكاديمية. في هذا الهدف الثاني، يتم تزويد الطلاب مع التدريب على المهارات الأكاديمية التمهيدي. لاستكشاف منطقة العاصمة الوطنية وكسب التعرض مباشرة إلى بعض المواضيع اعتبر في Canada101. ومن الأهداف الأخرى هنا هو تعريف الطلاب مع البنية التحتية والخدمات المشتركة في المدن الكندية البلدية (على سبيل المثال وسائل النقل العام، وقاعة المدينة، ومكاتب الترخيص، والمكتبات العامة، وغيرها من الخدمات)؛ أكبر قدر من البرامج المعنية بالتعاون من خلال المشاركة في المرح وأنشطة بناء الفريق التفاعلية، والطلاب فرصة لتكوين صداقات وشبكات قوية من شأنها أن تمتد إلى خبرات الجامعة وخارجها. [-]

الفيديوهات

An Orientation Program for International Students