American College Dublin

مقدمة

اقرأ الوصف الرسمي

أمريكا كلية دبلن، كلية التأسيسية للجامعة الأيرلندية الأمريكية، تم اعتمادها من قبل لجنة الولايات الوسطى للتعليم العالي، ومرخص كمؤسسة للتعليم العالي في جمهورية أيرلندا وولاية ديلاوير. تقع في ساحة ميريون، في قلب عاصمة ايرلندا، أمريكا كلية دبلن يقدم التعليم ما بعد الثانوي المتميز في مستويات البكالوريوس والماجستير في الفنون الليبرالية، الفنون المسرحية، والكتابة الإبداعية، والأعمال التجارية الدولية، المحاسبة والمالية، إدارة الضيافة والأحداث إدارة.

على النحو المنصوص عليه الثقة التعليمية غير هادفة للربح في عام 1993 من جامعة لين (الموجود في بوكا راتون، فلوريدا)، وقد نمت الكلية من الدراسة في الخارج الحرم الجامعي للطلاب الأمريكيين إلى مؤسسة عالمية مع خمسة وثلاثين جنسية بين طلابها. ACD حرم جامعي الشقيقة في لويس، ديلاوير، واسمه الأمريكية كلية ولاية ديلاوير، التي من خلالها أنه يقدم برامج مشتركة وفرص نقل بين ايرلندا والولايات المتحدة الأمريكية.

أمريكا كلية دبلن يأخذ العريقة التقاليد الأميركية من متوسطة الحجم، المؤسسات والأماكن التي لا تهدف للربح الفنون الليبرالية في سياق دولي، مع حرم على كلا الجانبين من حافة المحيط الأطلسي. وتسعى المؤسسة إلى تقديم أفضل خصائص التعليم العالي الايرلندي والأمريكي في بيئة حميمة تدعمه كلي الفنون الليبرالية نموذج التعلم، وتمكين الطلاب من تحقيق إمكاناتهم والمشاركة بنجاح في العالم.

تقدم كلية التعليم الذي غير دقيق، وتحفيز وقيمة، والتأكيد على القيم الأساسية للتميز الأكاديمي والابتكار والنزاهة الأخلاقية والتعددية الثقافية. أحجام الفصول صغيرة (عادة لا يزيد عن عشرين طالبا على الدرجة) والمعلم يشارك الطالب في تجربة تعليمية نشطة ومشارك وتحديا. العديد من برامج الدراسة لديهم عنصر التدريب، الذي يتيح للطلاب لتطبيق التعلم الفصول الدراسية في بيئات الصناعة ذات الصلة وتوفر لهم الخبرة العملية المتعلقة بمجال دراستهم. وهناك نسبة عالية من الطلبة في الكلية التقدم إلى إجراء المزيد من الدراسات على مستوى الدراسات العليا.

قبل كل شيء، الأمريكية كلية دبلن تسعى إلى غرس الشغف للتعليم أن التقدم تنمية مواهب الفرد وعملية التعلم مدى الحياة.

رؤية

سوف الأمريكية كلية دبلن توفير الجامعية ذات الجودة العالية والدراسات العليا: واحد غير دقيق، وتحفيز وقيمة. والمؤسسة تؤكد على القيم الأساسية للتميز الأكاديمي والابتكار، والنزاهة الأخلاقية والتعددية الثقافية. وروح وبرامج الدراسة المؤسسي غرس وتعكس أفضل تقاليد التعليم العالي الأيرلندية والأمريكية، وإشراك الطالب في تجربة التعليمية التي تنشط ومشارك والتحدي. سوف الأمريكية كلية دبلن الالتزام بأعلى معايير السلوك الأخلاقي في جميع أنشطتها، بما في ذلك دعم الحرية الأكاديمية، والإفصاح الملائم للمعلومات إلى الجهات المعنية للمؤسسة، والمساواة في الوصول والفرصة. وتهدف الكلية إلى غرس الشغف للتعليم أن التقدم في تطوير مواهب الفرد وعملية التعلم مدى الحياة.

This school offers programs in:
  • الإنجليزية

البرامج

تقدم هذه الكلية/الجامعة أيضا: