Lingoda

مقدمة

اقرأ الوصف الرسمي

Lingoda هو مدرسة اللغة على الانترنتوالتي تقدم دروسا في اللغة الإنجليزية والألمانية والفرنسية والاسبانية. الدروس تجري في منطقتنا الفصول الافتراضية المبتكرة عبر سكايب وبرنامج Adobe Connect.

مدرسينا الوحيد الناطقين المؤهلين. ونحن نقدم كل دروس فردية والتعليم في مجموعات. دروس لدينا بحد أقصى 5 طلاب وتسمح لك، طلاب آخرين من مختلف أنحاء العالم kennenzulernen.Wir مقتنعون بأن المرونة أمر ضروري للتعلم الفعال. لذلك، يمكنك اختياركم لنا حول الدروس على مدار الساعة، 24/7. حتى لو كنت مشغولا للغاية، يمكنك أن تفعل ذلك معنا لتعلم لغة جديدة، وفي هذا الوقت الذي يناسبك، سواء في 3:00 ليلا أو في 21:00 مساء الأحد. في التعليم الفردي يمكنك أيضا التركيز على موضوع من اختيارك، إذا كنت تريد أن تعد، على سبيل المثال، على شيء معين - لقاء عمل، مقابلة عمل أو وضعا مختلفا عن الذي لديك لإتقان مفردات معينة.

ما الذي يجعل Lingoda فريدة من نوعها هو حقيقة أننا نقدم لاستفادة كاملة من مدرسة لتعليم اللغة المحلية، وثانيا، لأننا نعمل على الانترنت، والقضاء على السلبيات من زيارة مدرسة لتعليم اللغة المحلية. لم يكن لديك لجعل طريقهم إلى المدرسة، يتم أبدا مزدحمة صفوفنا، وحتى إذا كنت ترغب في تعلم لهجة من تعلم اللغة، ويمكن لكم هذه يتم تدريسها من قبل مواطن المحلي. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضا حضور الفصول الدراسية إذا كنت حتى في المنزل. لأن كل ما تحتاجه هو جهاز كمبيوتر مع الوصول إلى الإنترنت. وهذا مفيد خاصة بالنسبة للأشخاص الذين يسافرون كثيرا أو تتحرك كثيرا. وأخيرا وليس آخرا، تبدأ دراستك في أي وقت تشاء. فلماذا لا تبدأ على الفور مع التعلم؟

كل طالب قد أجاب مشرف الشخصية، والأسئلة، ويعطي نصائح قيمة وعملية التعلم رافق طوال الوقت. وهذا يسمح لجعل التعلم شخصي جدا. يمكنك أن تأخذ الدروس من مختلف المعلمين لمعرفة الأنواع الداخلي تنوعا اللغة الهدف. نريد خطة التعلم الخاص بك وفقا للاحتياجات الخاصة بك والسعي لتلبية جميع رغبات خاصة بك - ببساطة الحصول على اتصال معنا كمدرسة لغة الإنترنت نرى ملتزمون بتقديم أفضل تجربة ممكنة التعلم !. وهذا يعني أن نصدر لجميع المستويات شهادات معترف بها رسميا وفقا معايير CEFR، من A1 إلى C2. يتم التعرف على هذه الشهادات في جميع أنحاء العالم، ويمكن استخدامها للإجراءات الإدارية الرسمية مثل طلبات الحصول على التأشيرة. ونحن نساعد فضلا عن أنها تستعد لاختبارات اللغة الأخرى مثل TOEFL، DELF، TestDaF أو IELTS. مع الوصول إلى منصة طلابنا، يمكنك أيضا الحصول على الوصول إلى المواد دراسة مفصلة بحيث يمكنك التعلم خارج الفصول الدراسية. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تتبع التقدم المحرز الخاص بك دائما. وأخيرا، ونحن فخورون بأن نقدم لكم أفضل نوعية التعلم. لضمان ذلك، كما بعد كل درس فرصة معلمك لbewerten.Lingoda الدورات تعمل على أساس الاشتراك الشهري طلابنا - ببساطة حدد حزمة طبعا مع العدد المرغوب فيه من الدروس الخاصة والجماعية، وتريد أن يستغرق شهرا. إذا كنت قد حجزت بالطبع، لديك لضمان عودة الأموال لمدة 7 أيام في حال كنت غير راض عن الخدمات التي نقدمها. وهذا يثبت مدى ثقة نحن في عرضنا! ونحن نعتقد في الواقع أن Lingoda يوفر أفضل طريقة لتعلم لغة جديدة. لماذا لا تأخذ درسا محاكمة - درس خاص لمدة 60 دقيقة - لسنتا فقط 99 وتجعل نفسك صورة؟

This school offers programs in:
  • الإنجليزية
  • ألماني
  • الأسبانية
  • اللغة الفرنسية

البرامج

تقدم هذه الكلية/الجامعة أيضا:

الفيديوهات

Learn English with Lingoda