Baden-Wuerttemberg Cooperative State University

مقدمة

اقرأ الوصف الرسمي

التدويل هو واحد من الأهداف الاستراتيجية الأكثر أهمية في جامعة بادن فورتمبرغ الدولة التعاونية هايدنهايم.

وأظهرت استطلاعات الرأي أن أكثر من 35٪ من طلابنا يقضون فصل دراسي واحد في الخارج. هذا الرقم هو أعلى بكثير من المتوسط ​​ونسبة الطلاب المنتهية ولايته يتجاوز حتى تلك الجامعات الكبرى مثل هايدلبرغ أو توبنغن. لدينا الجامعات الشريكة في جميع أنحاء العالم حيث يمكن للطلاب إما قضاء فصل دراسي في الخارج صرف دراسة أو القيام داخلي في شركة دولية أوراق العمل.

في عام 1974، وÖffnet einen رابط internen ايم aktuellen FensterUniversity التربية والتعليم التعاوني (الآن بادن فورتمبرغ جامعة ولاية التعاونية) - أطلق كمشروع جديد مبتكر في الدولة الاتحادية - باللغة الألمانية "Berufsakademie" (الآن دوالي المدرسة العليا بادن-فورتمبرغ) بادن-فورتمبرغ في جنوب غرب ألمانيا. وقد صمم هذا البرنامج لتزويد الطلاب مع التعليم ما بعد الثانوي على أساس مزيج فريد من الدراسات النظرية والتدريب على رأس العمل. الطلاب UCE بالتناوب بين التدريب الأكاديمي والمهني، ومنحهم الفرصة لتطبيق فورا المفاهيم المستفادة في الفصول الدراسية إلى أماكن عملهم وفي المقابل طرح أفكار جديدة من الشركات تدريبهم إلى الجامعة.

جامعة هايدنهايم التربية والتعليم التعاوني تم اعتمادها من قبل جامعة بريطانيا المفتوحة. طلاب السنة الثالثة قد الانخراط في الجامعة المفتوحة وبعد التخرج وتمنح لديهم "درجة البكالوريوس مع مرتبة الشرف مع" OU بالإضافة إلى الألمانية "البكالوريوس".

النظام المزدوج للتعليم

النظام المزدوج للتعليم، والتي توفر التعليم الموجه الممارسات التي تنطوي على حد سواء، وأرباب العمل، فضلا عن المؤسسات الأكاديمية التي تديرها الدولة، لديها تقليد طويل في ألمانيا. "دوالي المدرسة العليا بادن فورتمبرغ" - جامعة بادن فورتمبرغ الدولة التعاوني - يمثل امتدادا لهذا النظام المزدوج للتعلم في مجال التعليم العالي.

جامعة التعليم التعاوني توسعت أسرع بكثير مما كان متوقعا من قبل المخططين. ويعكس العدد المتزايد من الطلبة الطلب المتزايد على صغار الموظفين الذين لديهم خلفية ممارسة المنحى التعليمية في مجال الأعمال التجارية والصناعة والمؤسسات الاجتماعية.

فإن صاحب العمل نموذجي تقدم تدريب للطالب مع نية حازمة من أخذ في نهاية المطاف خريج ناجحة في وظيفة دائمة. في الواقع، ما يقرب من 90٪ من خريجينا لديها بالفعل عقد العمل عندما تتخذ امتحاناتهم النهائية.

This school offers programs in:
  • الإنجليزية
  • ألماني

عرض Preparatory Year »

البرامج

تقدم هذه الكلية/الجامعة أيضا:

Preparatory Year

برنامج مدته الجسر

دراسه في الجامعة دوام كامل 1 عام October 2017 ألمانيا Heidenheim

جامعة بادن فورتمبرغ الدولة التعاونية هايدنهايم هو إدخال برنامج جديد يسمى "جسر السنة". سيكون لدينا جسر السنة مساعدة الطلاب الدوليين للحصول على استعداد للدراسة في ألمانيا في DHBW (دوالي المدرسة العليا بادن فورتمبيرغ - جامعة بادن فورتمبرغ الدولة التعاونية). [+]

جامعة بادن فورتمبرغ الدولة التعاونية هايدنهايم هو إدخال برنامج جديد يسمى "جسر السنة". سيكون لدينا جسر السنة مساعدة الطلاب الدوليين للحصول على استعداد للدراسة في ألمانيا في DHBW (دوالي المدرسة العليا بادن فورتمبيرغ - جامعة بادن فورتمبرغ الدولة التعاونية). من أجل دراسة في DHBW كطالب أجنبي تحتاج إلى تقديم دليل على مهارات اللغة الألمانية، وترك المدرسة يعادل الشهادة إلى الألمانية "أبيتثر" وعقد التدريب مع واحدة من الشركات المتعاونة لدينا. خلال برنامج الجسر عام ونحن سوف ندعمكم في إجراء التطبيق. نبذة عن البرنامج مدة البرنامج: تشرين الثاني 2015 لأغسطس 2016 ويوجه هذا البرنامج للطلاب الأجانب لديهم معرفة قليلة أو معدومة للغة الألمانية. وتلك استكمال البرنامج تكون قادرة على تمرير الألماني الاختبار الرسمي إجادة اللغة (DSH)، واحدة من المتطلبات للدراسة في DHBW كطالب أجنبي. المحتويات التدريب على اللغة دورات كتلة I A1 و A2 (للمبتدئين) مع ما مجموعه 300 ساعة دورات كتلة II B1 و B2 (وسيط) مع ما مجموعه 300 ساعة كتلة إعداد III لاختبار DSH التدريب بين الثقافات ألمانيا والألمان - لمحة عامة عن التاريخ الألماني "الألمانية عادة" - الثقافة الألمانية والمجتمع التدريب للطلبات عمل دورات محددة البرنامج يتم تعيين الطلاب إلى مجموعات مختلفة تبعا لأعضاء هيئة التدريس التي تريد أن تكون المسجلين - إدارة الأعمال، الهندسة أو العمل الاجتماعي يتلقى الطلاب دورات محددة تخضع مثل الرياضيات، والفيزياء، والعمل الاجتماعي، والعمل الأكاديمي، ومهارات العرض التنسيب التدريب / العمل في واحدة من الشركات المتعاونة لدينا نزهات، زيارات ميدانية للشركات المحلية والمناسبات الاجتماعية والأنشطة اللاصفية الأخرى. [-]